كيفية إنشاء حساب في بنك كويت ترك عبر الإنترنت

لكل الراغبين في كيفية الاستثمار في بنك كويت ترك ، لقد أطلق البنك كويت تركي حدياً أسلوباً جديداً يتيح للمستخدمين الجدد ان يقوموا بفتح حساب مصرفي دون الاضطرار لزيارة حد الفروع في تركيا ، كما أطلق البنك ميزة قرض من البنك الكويتي التركي

الذي تستخدمه اغلب السكان العربيين التركيين اسلوباً لفتح الحساب مع عدة تسهيلات في الشرح تحت ظل النظام الجديد يمكن للعملاء بدء وإنهاء عملية في بيئة رقمية لأول مرة في خطوتين "تجريبيين" و "العقد"

فتح حساب في بنك كويت ترك عن طريق الانترنت

فتح حساب في بنك كويت ترك عن طريق الانترنت

حيث يمكنك أن تصبح عميل مصرفي في دقائق وبشكل أكثر دقة خطوات إتمام المعاملة تبدأ بأمان وسرعة وسهولة عن طريق إرسال طلب للمستخدم للاتصال بالنظام المصرفي من خلال البنية التحتية في دور طلب العميل

يبدأ العميل مكالمة فيديو تتطلب فتح إعدادات الكاميرا ، حيث يتم تنفيذ خطوات المصادقة باستخدام ميزات مثل التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو استفد من هذه الخدمة عن طريق تنزيل تطبيق بنك الكويت ترك على هاتفك وإتمام العملية بسهولة.

فتح حساب في بنك كويت ترك للسوريين

في حالة عدم وجود مكان إقامة:

قم بإعداد ورقة رقم ضريبي وجواز السفر والأوراق الرسمية التي تفيد بأن مكان الإقامة السوري والهوية ذات فائدة (يمكنهم ترجمتها من خلال قنواتهم مقابل 30 ليرة ولكن يُنصح بالاحتفاظ بها معك حتى توفير الوقت والتكلفة) والورق المكتوب بوضوح وبشكل صحيح مكان إقامتك الحالي في تركيا بالإضافة إلى رقم هاتفك المحمول الشخصي.

في حالة الإقامة:

قم فقط بحجز جواز سفرك ومكان إقامتك ورقمك الضريبي ورقم هاتفك المحمول الشخصي حيث توجد معلومات أخرى في دفتر الإقامة.

اذهب إلى أحد الافرع للبنك (ابحث عن أقرب فرع لمحل إقامتك أو عملك) مع الاوراق السابقة واطلب من الموظف الذي يتحدث العربية او الانجليزية (اذا كنت لا تتحدث التركية) والذي غالباً ما يكون حاضراً

والتي تعد من خصوصيات هذا البنك ويطلب منه فتح حساب جاري للإطلاع على ارباح وديعة بنك كويت ترك ، وعليه ان يعطي المستندات السابقة والإتصال به وطرح أي إستفسارات أو أسئلة لديك بعد توقيع العقد وسوف يسألك إذا كنت تريد فتح حساب آخر بمجرد الانتهاء من فتح الحساب اطلب بطاقة Net Plus (يتميز هذا البنك أيضا بأنه فوري ومجاني) وسيوقعك لطلب البطاقة.

إقرأ أيضاً:

الربح من زراعات بنك وكيفية حساب الأرباح

ثم اطلب تفعيل المصرفية عبر الإنترنت وسوف توقع على الطلب وتحضر لك مظروفاً مختوماً وتخبرك بكيفية تنشيط كل من البطاقة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال الاتصال برقم البنك وسنخبرك لاحقًا اطلب محفظة في حسابك (لأن الموظف قد ينسى أحيانًا لأنه أمر رسمي لكنه مهم بالنسبة لك) ثم اشكر الموظف وابتسم له وودعه لأن وظيفتك في البنك قد انتهت.

بنك كويت ترك خدمة العملاء بالعربي

1- أنشئ كلمة مرور

إذا كنت ترغب في تغيير كلمة مرور بطاقة الائتمان الخاصة بك أو إنشاء كلمة مرور لبطاقتك الائتمانية الجديدة فيجب عليك الاتصال بمركز الإتصال في الكويت ترك على الرقم 444 0123 والضغط على 3 ثم 1 ، لو نت خلال كويت ترك فرع الانترنت عبر الموقع الخاص بهم من هنا.

خطة إنشاء كلمة المرور: 444 0 123-> 3-> 1-> رقم بطاقتك الائتمانية الكويت في تركيا 

بطاقات الائتمان المفقودة والمسروقة

في حالة فقدان أو سرقة بطاقة ائتمان Kuveyt Turk الخاصة بك اتصل بمركز اتصال Kuveyt Turk (444 0123) على الفور لطلب إلغاء بطاقتك أو استبدالها.

إلغاء بطاقتك المفقودة أو المسروقة 444 0123-> 2> 1

الاستعلام عن الديون وسدادها

متى ستدفع ديونك؟

سوف تتلقى معلومات عن جميع الرسوم المدفوعة ببطاقة ائتمان Kuveyt Turk في كشف حسابك الشهري يجب عليك سداد ديونك التي تتكون من إجمالي تكاليفك إلى الكويت تركيا بحلول تاريخ الدفع الأخير المذكور في كشف حسابك.

كيف تعرف ديون بطاقتك الائتمانية كويت ترك؟

كشف حساب بنكي: يمكنك التحقق من التكاليف التي تكبدتها وإجمالي تكاليفك وتاريخ الدفع الأخير من كشف يتم إرساله إلى عنوانك في نفس اليوم من كل شهر. بالإضافة إلى ذلك يمكنك المساهمة في الحفاظ على الطبيعة من خلال طلب كشوفات إلكترونية في بريدك الإلكتروني.

مركز اتصال كويت ترك: لمعرفة ديون بطاقتك الائتمانية اتصل على 444 0123 ، او من خلال تفعيل تطبيق كويت ترك وتحميل التطبيق الخاص بهم من هنا

444 0 123-> 2-> 2-> رقم بطاقة ائتمان كويت ترك > كلمة مرور بطاقة ائتمان الكويت ترك > 1

فرع الإنترنت في الكويت ترك: يمكنك تفعيل الشراء عبر الإنترنت كويت ترك او التحقق من تفاصيل المصاريف المدفوعة والديون وبطاقة الائتمان الخاصة بك من خلال فرع عبر الإنترنت.

فروع كويت ترك: يمكنك التحقق من بيان الخصم على بطاقتك الائتمانية لجميع فروع كويت ترك. انقر لمعرفة أقرب فرع تركي في الكويت

كيف تقوم بتسديد مدفوعات بطاقتك الائتمانية كويت ترك؟

يمكنك بسهولة سداد ديون بطاقتك الائتمانية كويت ترك عن طريق اختيار أحد الخيارات التالية:

أمر الدفع التلقائي: إذا أرسلت طلبك كتابياً إلى المكتب التركي بالكويت حيث يكون حسابك عندما يتم سداد ديون بطاقتك الائتمانية تلقائياً فإنك تحتاج فقط إلى وجود رصيد كافٍ في تواريخ الدفع.

‏وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم الكثير من التفاصيل حول فتح حساب بنك في تركيا اون لاين وكيف اودع مبلغ في بنك كويت ترك عن طريق الانترنت من تركيا او من أي دولة أخرى والكثير من التفاصيل المهمة حول الهجرة إلى تركيا للاستثمار في هذا البلد , ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع كل أصدقائك وعلى كافة مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: