تنزيل GBinsta للاندرويد والايفون أهم المميزات | تحميل جي بي انستقرام

اهلاً ومرحباً بكم زوار شبكة ميديا وورد اليوم عدنا لكم في هذه التدوينة تحميل انستقرام بلس آخر إصدار مع النسخة الرائعة من الانستقرام والمميزة والمتطورة والتي تم تطويرها منذ فترة وهي تحتوي على العديد من المميزات التي يحتاجها العديد من الاشخاص تابعو معنا ما هي النسخة مميزاتها.

تنزيل GBInstagram للايفورويد

كما يعلم الجميع أن نسخة الواتساب الأساسية لا يوجد فيها ميزة تحميل الصور او الفيديوهات ولا حتى الستوري واخفاء التعليقات ولن تجد هذه الأمور ابداً موجودة في واتس اب الأصلي ولهذا تم تصميم واتساب الذهبي بلاك ضد الحظر وقد حصلنا على هذه النسخة الجديدة لواتساب الذهبي ولن تواجه اي صعوبة في هذه النسخة المميزة.

نسخة جي بي انستقرام

أن هذا تطبيق للمراسلة رسالات نصية وإرسال تسجيل صوتي وإرسال صور والمقاطع فيديو ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو بلاضافة انه لا يتوفر في متجر Google PLAY سوف تجد فقط تستطيع تحميله من الرابط في أسفل المقال.

واحد من أفضل انواع الانستقرام وهو أفضل بكثير من انستقرام الذهبي والاساسي يوجد فيه العديد من الميزات الرائعة والتطورات المميزة، حيث يتوفر فيها جميع ميزات على الانستقرام الاصلي مع بعض من التحديثات الرائعة وللتعرف على الميزات:

مميزات جي بي انستقرام

تستطيع تغيير اللون الذي تريدونها ويوجد الكثير من المميزات الاخرى وهي جميعها أمنة تطبيق انستقرام وهي نسخة معدلة ذات مميزات خرافية هذه النسخة من انستقرام تتيح لكم.

بأنكم ستستطيعون تحميل الصور او الفيديوهات التي تكون موجودة يمكنكم تحميلها بكل سهولة وايضاً يمكنكم تحميل الستوري كما يضيف لكم إمكانية مشاركة نسخ روابط صور وفيديوهات وايضاً يوجد العديد من التغييرات الرائعة لتغيير الالوان الرائعة جداً والمختلفة.

كما يمكنك تغيير شاشة المحادثات الموجودة وايضاً تستطيع أن نسخ التعليقات الموجودة وايضاً نضيف لكم اقسام رائعة جداً مميزة وهو ايضاً بسيط للغاية وايضاً إضافة ميزة رائعة جداً وهي تغير لون الثيم لشاشة وايضاً ميزة عدم ظهور ايقونة إرسال الرسائل الخاصة.

وايضاً الكثير من اشخاص يواجهون مشكلة في انستقرام الاساسي الاصلي انهم يواجهوا مشكلة في التحميل وهذه النسخة تتيح لكم ميزة التحميل بكل بساطة وايضاً يوجد ميزة رائعة جداً وهي ترجمة التعليقات مباشرة.

وايضاً يوجد ميزة جميلة وهي فتح الصور الشخصية او المنشورات الموجودة فقط من خلال الضغط عليها فترة طويلة حتى يتم الزوم او التحميل اذا كنتم تريدون على الجوال وايضاً يوجد لكم خيار تشغيل الصوت.

مع الفيديو تلقائياً وهذه واحدة من أجمل المميزات وايضاً يمكنكم نسخ البايو للوصف نسخة جميلة جداً ومميزة تم إصدارها كما الحال في جي بي واتساب.

لمعرفة المزيد من التفاصيل وتحميل انستقرام جي بي للاندرويد: من هنا

لتحميل انستقرام جي بي للايفون : من هنا

ختاماً والى هنا نكون قد انتيهنا من هذا الشرح نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح المفصل عن هذا التطبيق الرائع والمميز والى هنا ننتهي أعزائي من هذا الشرح عن أفضل تحديث GBInsta 2024 , نتمنى الموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة:

قروبات واتس اب حصرية لزيادة متابعين حسابك الانستقرام