أفضل 9 برامج عمل بث مباشر لشاشة الكمبيوتر بدقة HD

‏أعزاءي  زوار موقع ميديا وورد نقدم لكم عبر هذه التدوينة أفضل برامج لعمل بث مباشر على كافة مواقع التواصل ‏الأجتماعي لعام 2024 التي شهدت نمواً كبيراً بشكل ملحوظ لسهولة إستخدام التطبيقات وأدائها المميز لكل من يرغب في عمل بث مباشر للربح من فيسبوك ويوتيوب وتيك توك من خلال جهاز الكمبيوتر.

برنامج بث مباشر للكمبيوتر الضعيف

‏يهدف الكثير من المنتجين البرامج لجذب اكبر عدد ممكن من ‏العملاء من خلال تسهيل إستخدام ‏برنامج بث مباشر للكمبيوتر ‏‏لكافة المبتدئين في هذا المجال فإذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية عمل بث مباشر على منصة فيسبوك او عمل بث مباشر على اليوتيوب من خلال سطح المكتب في أجهزة الكمبيوتر.

وعبر هذه التدوينة سوف تجد الحل المناسب لكل من يتساءل عن كيفية عمل بث مباشر صوتي على اليوتيوب وفيسبوك ولكافة مواقع ومنصات السوشيال ميديا.

‏ما هي أفضل برامج البث المباشر من الكمبيوتر؟

‏سوف نذكر لكم الآن أفضل البرامج المستخدمة للبث المباشر من الكمبيوتر المجانية مع الشرح مميزات وعيوب كل تطبيق منها ‏تابع الشرح للمزيد من التفاصيل:

1- ‏تطبيق Bebo بث مباشر للكمبيوتر

يعتبر أفضل برنامج بث مباشر للكمبيوتر للمباريات ولمواقع التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك وتيك توك وغيرها، ومن أبرز ‏مميزات التطبيق كالتالي:
  • ‏تم تصنيفها كأفضل برنامج ‏بث مباشر للكمبيوتر لعدة سنوات حيث يوفر خدمة مميزة لكافة ايام الأسبوع بشكل مباشر عبر دردشة خاصة.

  • ‏كما يمكنكم من خلال هذا تطبيق التدفق إلى Twitch ‏وأن تختار الذي ترغب بها من بين كافة العناوين المدعومة.

‏لتحميل التطبيق ‏بشكل مباشر أدخلوا هنا

2- ‏برنامج نيفيديا Shadow Play

‏يعد هذا التطبيق من أفضل برامج البث المباشر بسبب السرعة في الإستخدام وفيه العديد من المميزات الذي سوف أذكرها لكم على شكل الآتي:

‏يعد هذا التطبيق من أفضل برامج بث مباشر الكمبيوتر لعام 2024 بسبب المزايا الرهيبة الموجودة بداخلها حيث يتم تشفير كافة البيانات من خلال وحدة معالجة الرسومات المركزية.

‏ولا يؤثر أبداً على أداء الألعاب او أي محتوى ترغب في ممارسة وتطبيق ملائم كثيراً للبث المباشرة وبث الألعاب عبر مواقع التواصل الأجتماعي.

‏لتحميل التطبيق بشكل مباشر من هنا

3- ‏برنامج OBS Studio المجاني

  • ‏يعد هذا التطبيق من أفضل برامج بث مباشر المجانية بإصدار 24.0.1.
  • ‏بحجم 70 ميجا تقريباً.
  • ‏ومرخص ومجاني بالكامل.
  • ‏ومتوافق أيضاً مع كافة اصدارات الويندوز 7 9.

‏مميزات التطبيق:

  1. ‏يمكنك عبر هذا التطبيق أن تقوم بتسجيل فيديو كامل صوت وصورة من خلال سطح المكتب الكمبيوتر بدون أي عوائق للبث المباشر.
  2. ‏امكانيات عديدة مفتوحة المصدر تصوير الفيديو وعمل بث مباشر لكافة مواقع التواصل الأجتماعي يشمل على ألعاب و ملفات الوسائط والصوتيات وصفحات الإنترنت العديد من الأمور المهمة.
  3. ‏حافظ التسجيلات بس غالية على الهارد ديسك.
  4. ‏التصوير على سطح المكتب الكمبيوتر بجودة عالية بتقنية.
  5. ‏إمكانية استخدام الخدمات الأساسية للبحث مثل ( mp4 , flv m3u8 )
  6. ‏إمكانية التأكد من مشاهدة متابعينك للبث المباشر من دون إغلاق البث كما يمكنك ربط الدقة للحصول على ‏معدل جودة عالية للبث.

‏لتحميل برنامج OBS Studio يمكنكم ‏أدخلوا هنا

4- ‏برنامج Stream Labs OBS

‏أن هذا البرنامج للتصوير وانت تلعب وهو نسخة تجريبية من OBS studio ‏ويعد من أهم برامج البث المباشر الخاصة بالكمبيوتر وهو انسب خيار لكل من يرغب في الربح من الإنترنت عبر البثوث المباشرة اسم المزايا السهلة الموجودة فيه.

‏لتحميل التطبيق من خلال روابط مباشرة من هنا

5- ‏برنامج رابتر وين

‏من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها للألعاب وخاصة ألعاب البلايستيشن المتطورة فهو جدا سهل يوفر امكانيات عالية أثناء بث الألعاب.

‏كما يمكنك تنشيطه في أي مكان عبر اللعبة ويسمح لك هذا البرنامج بدعم البث المباشر إلى الوسائط المعروفة وبالتحديد Twitch ‏بإصدار يناسب كافة أجهزة الكمبيوتر وبتحميل مجاني من دون دفع المال على الإطلاق.

‏لتحميل التطبيق أدخلوا هنا

قد يهمك:
مسابقة ربح سيارة مجاناً عبر موقع Lite Forex ربح أجهزة ايفون 12

6- ‏برنامج Xsplit Gamecaster

‏مميزات التطبيق:

يوجد فيه طريقة عمل بث مباشر على اليوتيوب من الكمبيوتر ومخصصة هذا التطبيق بشكل أساسي لهذا الغرض.

‏يقدم العديد من المزايا الرائعة بشكل مجاني , حيث يوجد العديد من البرامج التي تحتاج إلى الكثير من المال على عكس هذا التطبيق هو نسخة مجانية التميز على بقية البرامج الأخرى التي تقدم نفس الخدمات.

‏‏وأن هذا البرنامج مخصص ( للعبة xsplit gamecaste ‏) كما أنه مشهور أيضاً على مستوى بث ألعاب الفيديو على فيسبوك.

‏لتحميل التطبيق يمكنكم الدخول هنا

7- ‏برنامج Wirecast Play

‏أن هذا التطبيق حل مثالي لكل من يبحث عن طريقة عمل بث مباشر على الفيس بوك من الكمبيوتر , كما أن هذا التطبيق بنسخة مجانية متاحة لكافة أجهزة الكمبيوتر وفي العديد من الأنظمة بما فيها نظام Windows 10 , Windows 7 كما يمكن لكافة المستخدمين التنقل ‏إلى النسخة المدفوعة التي يمكنكم من خلال الحصول على مميزات رهيبة جداص في حال كانت ترغب في الحصول عليها.

‏عند إستخدامك للنسخة المدفوعة سوف تتمكن من الحصول على العديد من المميزات البث المباشر بأسلوب سهل جداً بواجهة برنامج إحترافية ‏متقدمة لبث مقاطع فيديو بجودة عالية من دون تأخير أي ثانية على الإطلاق او عطل مفاجئ في البث.

‏لتنزيل البرنامج بشكل مجاني أدخلوا هنا

8- ‏برنامج adobe flash media live encoder

‏يعد هذا تطبيق أحدث التطبيقات المخصصة ببث مباشر على YouTube، حيث يرغب الكثير من المحترفين للحصول على أحدث إصدار من هذا البرنامج ‏لتلبية كافة إحتياجات هم فيما يخص خدمات البث مباشر أثناء ممارسة الألعاب.

قد يهمك: ‏ربح 200 دولار يومياً من اليوتيوب ‏بدون رفع فيديوهات

‏‏كما يتميز بسهولة إستخدامه من ناحية الإعدادات الأساسية للبقاء في البث المباشر كما يحتوي على جودة عالية بأصوات إحترافية يمكنكم الحصول عليها بسهولة وبشكل مجاني من دون دفع المال.

‏ومن الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق يمكنك معالجة الصوت والحصول على مقاطع فيديو بجودة عالية ويمكنكم أيضاً تطوير خدمة ترميز المواقع عبر هذا البرنامج.

‏كما أن هذا البرنامج غير مدفوع مجاني وسهل الإستخدام يناسب كافة المبتدئين الذين دخلوا في مجال الربح من البث المباشر.

‏لتحميل التطبيق أدخلوا هنا

9- ‏تطبيق FF split

‏أن هذا البرنامج يعد من أفضل برامج البث المباشر الكمبيوتر لعام 2024 من ناحية سهولة العمل عبر الإنترنت من خلاله في المجالات الربحية المتعددة ومن بينها البث والربح عبر تطبيقات البثوث المباشرة.

كما أن برنامج بث مباشر ببجي للكمبيوتر‏مناسب لكل إصدارات الويندوز الذي يوفر لكم أيضاً جودة عالية في الفيديوهات من ناحية الدقة والصوت.

‏وأبرز ما يميز هذا البرنامج أنه يلبي كافة خدمات المبتدئين والمحترفين في آن واحد, حيث يمكنكم الوصول إلى كاميرات الويب والحصول على باقة كبيرة من الخدمات التي تساعد في تطوير المحتوى الخاص بك.

‏كما يوجد العديد من المزايا في هذا البرنامج مثل خاصية هوتكي ‏التي مسؤولة عن تسهيل عملية المراجعة البث وبالتحديد للمبتدئين في هذا المجال الربحي.

‏كما يمكنكم أيضاً فتح واجهة البرنامج على سطح المكتب بدون مشاكل في تصوير الشاشة بدون لاق وبدون أي مشاكل تقنية على الإطلاق.

‏لتحميل البرنامج ادخلوا هنا

والآن قد قدمنا لكم شرح كامل عن هذه البرامج حتى يستفيد الجميع بشكل أفضل , مع تمنياتي بالموفقية للجميع.

‏وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح عبر توفير أفضل برامج البث المباشر للكمبيوتر الذي يمكنكم إستخدامها بشكل سهل وبدون أي عوائق تقنية تناسب كافة المستخدمين الذين يرغبون عن برامج يستخدمون محترفين في البث المباشر.

‏لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع كل من يبحث عن برنامج تصوير الألعاب بدون تقطيع لعمل بث المباشر على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع، فالدال على .الخير كما تعلمون كفاعله