التقديم على تأشيرة البحرين أون لاين: معرفة تحتاج فيزا أم لا

طريقة التقديم على تأشيرة البحرين، ‏أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة أقدم لكم كثير وتفاصيل حول كيفية الحصول على فيزا البحرين لدخول ‏مملكة البحرين بطرق سهلة جداً وتوضيح ما هي الوثائق المطلوبة لإصدار التأشيرة خلال 5 ايام كحد أقصى

في الحالات المستعجلة عبر مركز شؤون الجنسية والجوازات والإقامة في البحرين ‏لكل من يرغب في استخراج تأشيرة للعمل في البحرين باستثناء حاملي جوازات السفر من دول مجلس التعاون الخليجي

التقديم على تأشيرة البحرين أون لاين

‏لقد تزايد الطلب بشكل كبير لمعرفة أسباب رفض فيزة البحرين في الآونة الاخيرة هنالك الكثير الآن يقوم في الاستعلام عن تأشيرة البحرين لعدة أغراض منها من أجل الاستثمار في البحرين للعمل ‏والعيش بها,

وخاصة الأشخاص الموجودون حالياً في البحرين الذين يرغبون في تجديد التأشيرة الخاصة بهم عبر موقع تقديم تأشيرة البحرين وهذا ما سوف نذكر لكم عبر هذا الشرح في السطور أدناه:

‏كيفية الحصول على ‏تأشيرة الزيارة مملكة البحرين ؟

‏حتى تتمكن من الحصول على تأشيرة لزيارة البحرين عبر الطرق خالية من المشاكل الصعوبات يتوجب عليك توفير عدة وثائق ومستندات مطلوبة خلال عملية إصدار التأشيرة التي سوف تتم خلال خمسة أيام كحد أقصى,

وفي الحالات المستعجلة يمكنك الحصول عليها في يوم واحد من خلال الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكنك من خلال تقديم طلب الحصول على تأشيرة إلكترونية لمملكة البحرين وهو موقع وزارة الداخلية ‏وشؤون الجنسية والجوازات والإقامة في البحرين.

‏تأشيرات أثناء الوصول للبحرين

‏يمكن للزوار اكثر من 65 دولة الحصول على تأشيرة الدخول فور وصولهم إلى مطار البحرين الدولي ، حيث أن كافة الإدارات و التأشيرات سوف تصدر مقابل دفع عدة رسوم مالية محددة من قبل إدارة الجوازات وأيضا ذلك يشمل عدة إجراءات من بينها تمديد فترة الإقامة الخاصة بك إذا كان التمديد مسموح حالياً.

‏تأشيرات الجنسيات الأخرى

‏يمكن لأكثر من 113 دولة الحصول على تأشيرة إلكترونية من قبل الدخول إلى المملكة البحرين من خلال سفارة المملكة في بلدهم الام أو من خلال كفي البحريني حصراً او عبر وكيل سفريات ولا يوجد أي طريقة غير هذه الطريقة

‏كما يتم إعطاء التأشيرات الآتية للسياح وفقا لمدة زمنية معينة للإقامة سأذكرها لكم على الشكل التالي:

  • ‏تأشيرة صالحة لدخول مملكة البحرين أكثر من مرة صالحة لمدة سنة وثلاثة أشهر لكل إقامة مع إمكانية تمديدها لأكثر من أسبوعين.

  • ‏تأشيرة يمكنك من خلالها دخول البحرين مرة واحدة وصالة لمدة أسبوعين للإقامة مع إمكانية تمديدها لأكثر من أسبوعين.

  • ‏تأشيرة يمكنك من خلالها دخول مملكة البحرين لودة مرة واحدة صالحة لمدة أسبوع فقط للإقامة ويمكنك تمديدها بسبعة أيام فقط.

  • ‏تأشيرة يمكنك من خلالها دخول البحرين مع وجود كفيل مرة واحدة مع فترة صلاحية لمدة 14 يوم الإقامة الواحدة.
  • ‏التأشيرة يمكنك من خلالها عبر وجود كفيل لدخول مملكة البحرين اكثر من مره مع فترة صلاحية مدة 30 يوم الإقامة الواحدة ويمكن تمديدها لأكثر من 14 يوم.

‏تأشيرة الزوار المقيمين في دول مجلس التعاون ‏الخليجي

‏يمكن لكافة مواطني دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها المملكة العربية السعودية ودول الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان وقطر من زيارة المملكة البحرينية من دون الحاجة إلى إصدار تأشيرة

حيث يسمح لكافة مواطني الدول هذه الحصول على تأشيرة البحرين أون لاين عبر الموقع الإلكتروني: من هنا

كما يمكن لكافة الزوار المقيمين في هذه الدول الدخول إلى البحرين لمدة لا تقل عن 3 أشهر ‏والمقيمين الذين يمتلكون تأشيرة عودة إلى بلد الإقامة في دولة مجلس التعاون الخليجي ستكون التأشيرة صالحة لمدة ثلاثة أشهر كحد أدنى.

‏المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة دولة البحرين ؟

  1. ‏صورة جواز سفر صالح لمدة ‏6 أشهر مستقبلية.
  2. ‏إحضار صور شخصية خلفية بيضاء عدد 4.
  3. ‏جلب كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة اشهر مع إثبات وجود مبلغ لا يقل عن 15,000 جنيه مصري.
  4. ‏كما أن فرصة القبول ليست أكيدة وفي حالته مرة سوف تحصل على كافة المبالغ واستردادها.
  5. ‏أما في حال كان لديك تأشيرة وإقامة دولة أجنبية أخرى مثل إحدى الدول الخليجية او كندا او أمريكا او المانيا ستصبح نسبة القبول التأشيرة الخاصة بك عالية جداً.

‏كم هي رسوم تأشيرة البحرين

  • ‏‏تبلغ قيمة تأشيرة البحرين الإلكترونية ما يقارب 1650 جنيه مصري، كما أن مدة استخراج التأشيرة تتراوح ما بين 3 ايام إلى 5 أيام عمل وفي الحالات المستعجلة يمكنك الحصول عليها خلال يوم واحد.

  • ‏ ‏مدة الإقامة: هي 14 يوم كحد اقصى.
  • ‏فترة صلاحية التأشيرة : 30 يوم فقط لا غير‏.

‏كما يجب التنويه بأن هنالك ‏مكتب تخليص فيزا في البحرين والكثير من المكاتب الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من الإجراءات لاستخراج فيزا شنغن ‏لأوروبا للسفر من كافة الدول الأوروبية للمقيمين في البحرين الذهاب والإياب من خلال هذه المكاتب ويمكنك أيضاً الاستفسار عن ما هي مدة الرد بعد تقديم طلب الفيزا 2024 من خلال هذه المكاتب عبر الأرقام الخاصة بهم.

‏موقع تقديم تأشيرة البحرين

‏يمكنكم من خلال موقع وزارة الداخلية شؤون الجنسية والجوازات والإقامة التقديم على الحصول على تأشيرة إلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني الذي قدم الكثير من الخدمات حول تمديد التأشيرة بما في ذلك تصحيح بيانات التأشيرة التحقق من حالة او الدفع من التطبيق الكثير من الخدمات الأخرى لكل المقيمين الذين يرغبون في الحصول على وظائف في البحرين أو العمل بها وكل هذه الامور بشكل دقيق جداً.

‏للدخول لموقع ‏تقديم تأشيرة البحرين شؤون الجنسية والجوازات والإقامة
‏أدخلوا هنا.

‏وإلى هنا أحبتي نكون قد انتهينا من هذا الشرح حول طرق تجديد جواز السفر البحرين والتأشيرات عبر موقع التأشيرات الإلكترونية البحرين وتوضيح حدث معلومات حول هذه التفاصيل لكل من يرغب في زيارة البحرين عبر تأشيرات السفر القانونية.

ويمكنك الاستفسار عن امر ترغب به عبر صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح وأنا أتمنى أيضاً منكم كدعم مقدم لتحفيزنا من مشاركة هذا الموضوع مع كل أصدقائك على كل مواقع تواصل الاجتماعي عبر أزرار التواصل الموجودة أدناه في نهاية هذا الشرح.

مواضيع ذات صلة: