حل مشكلة بطارية الايفون تنقص بدون استخدام

‏سبب انخفاض بطارية الآيفون، مرحباً بكم أعزاءي زوار مدونة ميديا وورد ‏أقدم لكم اليوم في هذا الشرح أسباب انخفاض البطارية وحل مشكلة تفريغ البطارية أثناء الشحن في أجهزة الأندرويد والايفون وطريقة حل مشكلة بطارية ايفون 7 بلس تخلص بسرعة وإعادة ضبط البطارية, تابعوا الشرح للتعرف على المزيد من التفاصيل

حل مشكلة انخفاض البطارية بسرعة للايفون

بطارية الايفون تخلص بدون استخدام

‏كما تعلمون شعور توصيل الشاحن في البطارية ثم تكتشف انه لم يتم الشحن بالأساس شعور يجعلك تشعر بالإحباط والتوتر وأصبح الكثير يتساءل كيف اعالج بطارية الموبايل 

وفي هذا السياق قررنا فريق ميديا العرب ‏استعراض أهم أسباب هذه المشكلة وطرق حلها لأجهزة الايفون والأندرويد اثناء الشحن ‏وأيضاً سنشرح لكم طريقة حل هذه المشكلة وكيفية جعل هاتفك يشحن بشكل أسرع منذ البداية.

‏تعرف على أسباب تسريب شحن البطارية بسرعة أثناء الشحن

‏وعليكم في البداية أن تعرفوا طريقة الشحن وتفريغ البطارية من الشحن الوهمي ولكي
تعرف أسباب مشكلة مشكلة بطارية آيفون 12 نفاذ البطارية بشكل مُبسط لأجهزة الاندرويد وأجهزة الآيفون وعليكم معرفة هذه الأمور أدناه.

‏أولا: الشاحن غير جيد

‏حيث يوجد الكثير من أنواع الشواحن ليست جيدة وغير اصلية عليك التحقق من الشاحن الخاص بك إذا كنت من الأشخاص اللذين يعانون من هذه المشكلة وعليك التحقق من USB قبل ‏شرائها ‏التأكد من أنها مناسبة لبطارية هاتفك لأن هنالك بطاريات لا تناسب الشواحن وتعمل على تفريق الشحن بشكل أسرع.

ثانياً: ‏قد تكون البطارية القديمة

‏عليك التأكد من بطاريات الليثيوم أيون ‏لأن النوم هذه البطاريات يعمل على تفريغ الشحن بشكل أسرع في المفروض أن تتأكد من أنها قادرة على الاستمرار في تقديم الفائدة لك بشكل أكثر على مدار اليوم وإذا كانت غير ذلك فعليك استبدالها بطارية جيدة جيدة.

‏ثالثاً: ‏استخدام الهاتف وقت الشحن

‏كما تعلموا أن الهواتف الذكية تستهلك الكثير من الطاقة بسبب كبر حجم الشاشة فعليك أخذ هذه النقطة بعين الاعتبار في حال كان هاتفك حجمه أكبر فإن استهلاك الطاقة سيكون أكبر وسيؤدي ذلك إلى تفريق البطارية بشكل اسرع وخصوصاً إذا كان الشاحن لا يحتوي على مميزات عالية مما يؤدي إلى سرعة نفاذ البطارية للايفون 12 وفقدان البطارية لقوتها بشكل أسرع‏.

‏طريقة حل مشكلة بطارية الايفون تخلص بدون استخدام

‏من بعد ما ذكرنا لكم أسباب نفذ شحن البطارية الآن سنقوم بالتعرف على كيفية حل مشكلة تفريغ شحن بطارية جوال سامسونج والايفون أثناء الشحن عليك أنت تتابع الشرح بدقة كي تتعرف على الطرق الصحيحة.

1- ‏عليك شراء بطارية جديدة اصلية

‏كما تعلمون عندما يكون عمر البطارية كبير تقوم البطارية في التورم والانتفاخ ويصبح عمر البطارية جداً قصير وسيئة ما يعني ذلك أنه تم انتهاء عمر البطارية وعليك تبديلها أو شراء واحدة جديدة ويفضل شراء بطارية جيدة مناسبة للهاتف الخاص بك ويفضل أن تتواصل مع الشركة المصنعة لمعرفة أفضل أنواع البطاريات في هاتفك حتى تزودك بطاقة أكبر.

2- ‏شراء كابل جديد USB

‏قد يكون أحد الطرق لحل مشكلة تسريب شحن البطارية للايفون والسامسونج أثناء الشحن بسرعة هو الكابل قد يكون فيه قطع جزئي ‏مما يسبب لك مشكلة في الشحن واللي تجنب هذه المشكلة عليك شراء كابل جديد.

3- ‏استخدام الهاتف أثناء الشحن عند الضرورة

‏عليك تقليل نسبة استخدامك الهاتف أثناء الشحن إلا في حالات الضرورة لأن ذلك سيؤدي
إلى استنزاف عمر البطارية وهذا أكبر خطأ يمارسه أصحاب ومستخدمي الهواتف الذكية.

4- ‏الذهاب إلى أقرب مركز صيانة

‏ممكن أن يكون هذا السبب من أحدى أسباب انخفاض البطارية بسرعة وسبب تفريغ الشحن بسرعة هو وجود خطأ في وصلة او منفذ الشاحن لديك او مشكلة غير مرئية ولا تتعلق بالبطارية أبداً وممكن أن يكون السبب من الهاتف نفسه فعليك التحقق من ذلك عن طريق أصحاب الخبرة و مراكز الصيانة.

‏وإلى هنا ننتهي من هذا الشرح عن طرق إصلاح البطارية وكيف ارجع بطارية الايفون 100 بسرعة وأمان وبدون تكلفة , لا تنسى مشاركة هذا المقال مع كافة أصدقائك ليستفيد الجميع