تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير ضد الحظر (WhatsApp Gold)

أعزائي الزوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح أقدم لكم طريقة تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير للايفون والأندرويد وتنزيل واتس أب بلس الذهبي في آخر إصدار له برابط مباشر ومجاني وشرح كيف يتم تنزيله وآخر تحديث له, تابعوا الشرح معنا للمريد من التفاصيل

تنزيل واتساب الذهبي 2024

تحميل واتساب الذهبي 2024

كما يعلم الجميع أن نسخة انستقرام الأساسي لا يوجد فيها ميزة تحميل الصور او الفيديوهات ولا حتى الستوري ونسخ التعليقات ولن تجد هذه الأمور ابداً موجودة في انستقرام الاصلي ولهذا تم تصميم أنستقرام بلس ضد الحظر وقد حصلنا على هذه النسخة الرائعة الانستقرام الذهبي ولن تواجه اي صعوبة في هذه النسخة الرائعة

سنذكر فالبداية ما هي الفوارق وهناك العديد من الفوارق ما بين النسختين من اهمها :

1- الواتس اب الذهبي يتيح للمستخدم بتعديل ما هو يناسبه مثال اخفاء الظهور

2- يمكن إخفاء ميزة جاري الكتابة من الشخص الذي تتحدث معه

اقرأ أيضاً :

تحميل ستوري انستقرام عبر برنامج Highlight Story Saver

وهذه الميزات لاتوجد في الواتساب الأصلي متوفرة فقط في الإصدار المطور لواتساب الازرق وواتس اب الذهبي

اهم مميزات واتساب الذهبي عن الأصلي

خصوصيته التامة وأبرز ما يميز واتساب الذهبي التحكم الكامل بكل انواع الخصوصية من حيث أخفاء الظهور وتحديد وقت الاخفاء في الوقت والساعه والثانية.

1. التحكم بشكل ولون البرنامج

إختيار لون الثيم المميز لك حسب الرغبه الشخصية لك من ناحية تغير الألوان والخلفيات الذي تفضلها عن غيرها في نسخه واتساب الاصلية.

2. الخط

أيضاً يمكنك تغيير الخطوط بسهولة بحيث يصبح شكل الخط لديك اكثر جمال وجاذبية تجعلك مميزاً بين اصدقائك نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح المفصل عن هذا التطبيق الرائع

Download WhatsApp Gold واتس أب الذهبي

يمكن إجراء تحميل واتس اب( 2024) المتميز الذهبي 2024 وذلك عن طريق واتس لب الطبيعي والسابق الواتس الذهبي.

تم تجهيز 3 نسخ تستطيع من خلالها تحضير 3 ارقام واتساب بنفس الهاتف وإستخدامهم في نفس الوقت.

يتميز هذا التطبيق في انه كل نسخة تختلف عن الاخرى من حيث اللون والخصائص والمميزات، فهناك اللون الذهبي واللون الاحمر والواتساب الذهبي ذو اللون الازرق.

مميزات واتساب الذهبي

يعد النسخة المعدلة الوحيدة من نسخ واتس اب يمتلك شعبية كبيرة ونطاق خصوصاً في احدث اصدار نسخة ضد الحظر لعام 2024 وتعتبر نسخة معدلة مقتبسة من أساسيات واتس آب.

واتس اب ذهبي 3ssem ويعد هذا التطبيق متوافق مع جميع إصدارات الأندرويد ويتم تنزيل واتس اب الذهبي لعام 2024 ويتوافق مع كل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وهناك إصدارات واتس اب 2024 وهو ذهبي اللون كما تم تنزيل واتس اب الذهبي من ميديا فاير وهناك أيضاً واتس اب ذهبي  للايفون.

لتحميل تطبيق watsab plusarab من ميديا فاير: أدخلوا هنا

كيف انزل الواتس الذهبي من على جوجل؟

يمكنك الحصول على  واتساب الذهبي عن طريق تنزيله من متجر Google Play. بمجرد العثور على واتساب الذهبي في المتجر، قم بالنقر على زر التثبيت أو التحديث الذي يظهر على شاشة هاتفك.

ومن ثم انتظر لبضع لحظات حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت على جهازك، ومن بعد ذلك، يمكنك الاستفادة الآن من مزايا تطبيق واتساب الذهبي المتنوعة والمختلفة عن النسخة الأصلية من تطبيق واتساب.

ما هو افضل واتساب ذهبي؟

هو واتساب الذهبي 2024 الذي يُعد يعتبر إصدارًا معدلًا ومتقدمًا من تطبيق واتساب الأصلي، حيث يقدم العديد من الميزات الجديدة بالإضافة إلى تلك المتوفرة في الإصدار الأصلي. يتيح واتساب الذهبي للمستخدمين الاستفادة من مزايا متنوعة وتطبيقات متقدمة داخل واجهة المستخدم الرئيسية للتطبيق.

والجدير بالذكر قد نجح هذا الإصدار، في وقت قصير، في اكتساب شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، وبشكل خاص في البلدان العربية بالشرق الأوسط التي تبحث عن مزايا جديدة.

ختاماً قدمنا لكم في هذه التدوينة كيف يتم تنزيل تطبيق واتساب الذهبي بلاك تنزيل واتس ومجاناً ودون تكلفة, ولا تنسى مشاركة هذا المقال مع كل اصدقائك على جميع مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: