مسابقة ربح ساعة ابل واتش سيريس 6 | اربح ايفون 11 Pro Max

 ‏أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح أقدم لكم فرصة ‫ربح ساعة ابل واتش بريز 6 ‏ومسابقة لابتوب مجاني للطلاب بالإضافة الى ربح ايفون 11 برو حقيقي ‏لباب منزلك ‏وسوف نشرح لكم اهم المميزات في هذه الساعة وكيفية الحصول عليها وطريقة ‏التقديم على المسابقة وسأضع لكم كافة الروابط المطلوبة للتقديم نهاية هذا المقال.

‏كما تعلموا نحن في مدونة ميديا وورد نقدم سلسلة طويلة حول أهم مسابقات عبر الإنترنت مجاناً 2024 الذي يمكنكم الاستفادة منها والربح من الإنترنت بدون أي رسوم بدون أي رأس مال على الإطلاق.

و‏هنالك العديد من المواقع الربحية الرسمية التي تقوم بطرح مسابقات متنوعة خاصة لطلاب الجامعات وطلاب الإعدادية الذين يرغبون في الربح من النت بشكل مضمون.

‏كل ما عليك هو الدخول إلى هذه المسابقة حتى تكون لديك فرصة للربح حتى تتمكن من معرفة طريقة الاشتراك وزيادة فرص الربح في هذه المسابقة عليك اتباع الشرح إلى النهاية للتسجيل والاشتراك بها بصورة صحيحة.

‏جوائز مسابقات ابل واتش سيريز 6 الجديدة

‏كما تعلموا تعد ساعة سامسونج جلاكسي واتش 3 ‏من كثر الساعات شهرة في العالم ولكن اليوم ‏طرحت شركة Apple ساعة جديدة تتفوق على مزايا ساعة سامسونج جلاكسي بكثير من كل النواحي وأكثر تقدماً، والآن يمكنك التقديم على فرصة ‫ربح ايفون وربح ساعة آبل ‏من خلال هذه المسابقة الصادقة عبر الإنترنت أونلاين

‏تفاصيل حول مسابقة FBS Copy Star

‏إن هذه المسابقة من أهم مسابقات ربح فوري 2024 مقدمة من إحدى شركات تداول الفوركس في العالم حيث يمكنك من خلال هذه المسابقة التعرف على هذه الشركة التداول في الأسهم المعادن وتكون الوسيط الموثوق لهذه الشركة

حيث يمكن حيث يمكنك أن تكون من أحد المنتسبين لها وأن تقوم بفتح حساب السند أو حساب الميكرو حساب عادي التداول في الأسواق التداول الخليجية وفي أي سوق الفوركس.

اقرأ أيضاً:

‏كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم (ربح جائز 250 ألف دولار )

‏كما أن هذه الشركة تقدم الكثير من المنافع المتداولين بما فيها تسعير خماسي الخانات ودعم كامل كما توجد أيضا في عمالية كما يقدم الكثير من النصائح والاستراتيجيات الأخرى للربح من التداول وعدة نصائح تساعد كافة المستثمرين في الأسهم

التقديم على ‏مسابقة شركة FBS

‏يمكنك الآن المشاركة في فرصة ربح ايفون مجاناً في الجزائر وكافة دول العالم بدون إستثناء ‏والحصول على لابتوب مجاني وأيضاً فرصة الحصول على الكثير من الهدايا والجوائز المجانية عبر الإنترنت بما فيها فرصة ‫ربح ساعة Apple الجديدة.

‏طريقة التقديم لربح جوائز وهدايا ايفون

‏كل ما عليك وتقبل مشاركة حسابك الموجود في هذه المنصة وأن تقوم بدعوة الأصدقاء للاستثمار بها في الأسهم أو في الاستثمار بالذهب أو الاستثمار في المعادن أو التداول في الفوركس حتى تصل إلى القمة وتحصل على الجوائز المقدمة.

‏ويمكنك أن تشارك في هذه المسابقة عبر الحساب الخاص بك في التداول مثل بقية الأشخاص الموجودين في مسابقة FBS CopyStar ‏كل ما عليك هو أن تقوم فيه جذب أكبر عدد ممكن من الأصدقاء والأقارب إلى هذه المنصة الإستثمارية عبر الحساب الخاص بك وكل شخص يقوم في جلب أشخاص اكثر تكون فرصة الربحية اكثر.

‏الهدايا والجوائز المقدمة في المسابقة

  1. ‏المركز الأول سوف يحصل على لابتوب MacBook Pro مجاناً.
  2. ‏الرابح الثاني سوف يربح iPhone 11 Pro Max مجاناً.
  3. ‏الرابح في المركز الثالث سوف يحصل على iPhone 11 Pro مجاناً.

و‏الهدية المميزة لصاحب اكبر عدد من المتفاعلين ‏هي ربح Apple Watch Series 6 مجاناً.

‏كيفية إنشاء حساب في شركة FBS للتداول

  • ‏كل ما عليك هو أن تقوم بفتح حساب في شركة FBS ‏عبر الرابط الذي سوف نضعه لكم هنا.

  • ‏ومن ثم عليك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وبشرط أن يكون صالح ومفعل للتواصل معك.

  • ‏وفي الخانة الثانية عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك.
  • ‏وعند إتمام كافة هذه المعلومات يمكنك الضغط على زر تسجيل الدخول كما هو موضح لكم في الصورة.

‏وبالتالي يمكنك الآن القيام بالإجراءات التي ذكرناها لكم في الحصول على ساعات و الحصول على هاتف مجاني من خلال اسهل مسابقة ربحية عبر الإنترنت بدون شروط بدون أي خبرات.

والآن سأضع لكم فيديو فيه شرح مفصل حول طرق الربح من النت عبر هذا الموقع وطريقة التسجيل به لتستفيدوا أكثر بالشرح العملي.

‏وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح حول أفضل مسابقات للربح مجاناً لعام 2024, لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع فالدال على الخير كما تعلمون كفاعله.

مواضيع ذات صلة: