مسابقة العب واربح جوائز مالية حقيقية بجميع دول العالم 2023

مرحبا بكم اعزائي زوار مدونة ميديا وورد هناك الكثير من الشباب اليوم يبحث عن فرص جديدة لربح المال، ومع تطور التكنولوجيا أصبحت هناك فرص جديدة في ربح المال عن طريق الانترنت من خلال مسابقات تقوم بتنظيمها

عده مواقع يمكن الاشتراك بها بطرق سهله للغاية في المقابل يمكنك ربح جوائز قيمة وجوائز مالية وحتى انه يوجد مسابقه ربح شقة ومسابقه ربح سياره 2023 ، كل هذا واكثر تجدهم عبر العديد من المواقع والتطبيقات على الانترنت مثل العب واربح.

مسابقة العب واربح

‏كما تعلم هنالك الكثير يتسائل عن مسابقات عن بعد من أجل عدة أغراض شخصية أو من أجل إكمال الدراسة أو من أجل أي إجراء آخر ، كما يعاني الكثير في العالم من قلة فرص العمل والوظائف في بلده بسبب انتشار الأمراض المعدية في العالم.

مقدمة من شركتي alfa و touch

حيث تقدم هاتين الشركتين العديد من الفرص لربح جوائز يومية او اسبوعية قيمة وهذه الجوائز تقدم للمشترك الذي يجمع أكبر عدد من العلامات حتى اليوم المتوافق فسوف يربح مليون ليرة لبنانية كل سبت والذي يقوم بجمع أكبر عدد من العلامات خلال فترة الاسبوع نفسه سيربح 10 ملايين ليرة لبنانية نقداً

فعدد الجوائز التي يقدمها العرض حوالي 120 تقسم على 103 الجائزة اليومية و17 جائزة اسبوعية، يمكن للمشترك ان يفوز بجائزة واحدة يومية وبجائزة واحدة اسبوعية كحد أقصى طوال مدة العرض.

من اين يمكنني الحصول على معلومات الفائزين؟ 

يمكنك ان تحصل على كافة المعلومات التي تحتاج اليها عن عرض العب واربح هدايا حقيقية ومعلومات الفائزين عن طريق الموقع المخصص من هنا

 متى استلم جائزتي؟

يتم تسليم الجائزة بعد ثلاثين يوماً على الأقل من نهاية كل شهر، حيث يتم ابلاغ الفائزين إما عن طريق رسالة أو البريد الالكتروني او عن طريق الهاتف مباشرةً وتطلعهم alfa او touch على تفاصيل عمليه التسليم فتتواصل معك وتعلمك كيف تستلم الجائزة لذلك ابقي هاتفك المحمول مفتوح في جميع الاوقات.

  • تعد هذه المسابقة من أفضل مسابقة وجوائز 2021
  • حتى يتمكن المشاركون من الفوز بالجائزة اليومية يجب عليهم جمع أكبر عدد من العلامات من يوم بداية اشتراكهم

  • ويتمكن المشارك من الفوز بالجائزة الأسبوعية اذا جمع اكبر عدد من العلامات خلال الفترة الأسبوعية المحددة.

  • وللمشاركة فيه العب واربح فلوس يجب ارسال اي رسالة قصيرة الى 1040 مجاناً دون اي تكلفه إضافية وللانسحاب من العرض يمكنك ارسال 0 الى 1044 بتكلفة واحد ونصف دولار.

ما هو عدد العلامات الذي يتم حسابه عند الإجابة على كل سؤال؟ 

على كل سؤال يتم الإجابة عليه بشكل صحيح يحصل المشارك على 100 علامة على الاقل، وإذا اعطيت إجابة خاطئة او غير صالحة يحصل المشارك على 20 علامة 

ولكن خلال العرض يوجد العديد من المكافآت التي يمكنها ان تمنحك المزيد من العلامات إذ يمكنك ارسال المزيد من الرسائل القصيرة للإستعلام عنها 

وبالنسبة الجوائز اليومية لا يمكن ان يفقد المشترك اي من العلامات الخاصة به، بل يتم تحويل هذه العلامات الى اليوم التالي لكن بالنسبة للجوائز الأسبوعية فلا ينطبق هذا الكلام عليها بل يتم اعادة تحديد العلامات كل أسبوع.

من يمكنه المشاركة في تطبيق العب واربح؟

فرصة المشاركة متاحة لجميع المشتركين في شركة alfa وشركة touch ومن هو غير مشترك مع هذه الشركات يمكنه شراء بطاقه مسبقة الدفع ودخول العرض مباشرةً.

‏الجنسية التي يمكنك التقديم ؟

  1. ‏سوريا
  2. فلسطين
  3. العراق
  4. اليمن
  5. لبنان
  6. الأردن
  7. السعودية
  8. الإمارات العربية المتحدة
  9. الكويت قطر البحرين
  10. والسودان
  11. وليبيا ومصر
  12. وتونس
  13. والمغرب
  14. والجزائر
  15. والصومال
  16. وجزر القمر
  17. والعديد من الدول الأخرى

اتمنى اعزائي الزوار ان نواصل تقديم الفائدة لكم في مختلف المواضيع ونرجو مشاركة المقال مع الأصدقاء وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: