طرق لمعرفة رصيد اسياسيل ومدة صلاحية خطك

كيفية معرفة كم تبقى من الإنترنت اسياسيل، أعزاءي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم كل التفاصيل المطلوبة والتي يتم البحث عنها بشكل مكثف وبالتحديد حول معرفة الرصيد آسياسيل

وطرق تعبئة رصيد اسيا مجاني 2024 المقدمة من عروض اسيا سيل للاتصال التي طرحت حديثاً عبر خدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع

تحقق من الرصيد المجاني من آسيا سيل

تحقق من الرصيد المجاني 2023 من آسيا سيل

قبل عرض طرق معرفة الرصيد المجاني من آسيا سيل ، نوضح الخدمة المجانية التي تقدمها آسيا سيل لعملائها وهي خدمة "عشرة عمر" والتي تعد من أهم الخدمات التي تقدمها آسياسيل وذلك لان المكالمات والرسائل واستخدام عروض اسياسيل للإنترنت 2024 (الميغابايت) من العروض المشمولة في النشاط اليومي من الرصيد المجاني.

لمعرفة معرفة رصيد انترنت اسيا تقدم يوجد طريقتين لعملائها وهما:

  • اتصل بالرقم التالي 201 وستكون هذه المكالمة مجانية.

  • اطلب الكود الخاص بالرصيد المجاني لخدمة العشرة عمر وهو (# 211 *) وهذا الكود لا يكلفك أي رصيد.

فبعد اللجوء الى احدى الطريقتين التين ذكرناهما في الأعلى وبعد يوم من إتمام العملية يتم ارسال هذا الرصيد كما نود الإشارة الى ان الرصيد المجاني يعتمد على الاستهلاك في اليوم السابق فتتميز هذه الخدمة بأنها لا يسمح بتحويل الرصيد المجاني إلى رقم آخر.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الرصيد المجاني المستخدم بحد أقصى 100،000 دينار عراقي ومن مزايا خدمة عشرة عمر أنها تتيح للعملاء التمتع بالرصيد المجاني والحصول عليه ثلاث مرات في اليوم مجاناً بالكامل

بينما من المرة الرابعة يتم استقطاع 100 دينار عراقي عن كل مكالمة صادرة أتاحت هذه الخدمة للعديد من العملاء زيادة أرصدة حساباتهم والاستمتاع بالقيمة المجانية التي يحصلون عليها من الخدمة العشرة والتي تعد بحد ذاتها نجاحاً كبيراً للشركة.

خدمة عشرة عمر اسياسيل لسحب الرصيد بدون مقابل

"عشرة عمر" هي الخدمة التي اطلقتها اساسيل وتعطيك رصيد مجاني لكل المشتركين فيها وتعطيهم عروض على الانترنت والرسائل والمكالمات من قبل شركة (آسيا سيل) العراقية المشهورة بتقديم خدماتها لأول مرة "الأولى" بدون تكلفة لعملاء جدد.

يتم تقديم سحب رصيد عشرة عمر أيضاً مجاناً بقيمة ثابتة للعملاء المميزين فقط طالما أن فترة استهلاك العميل للخطة تتجاوز فسيحصل على رصيد مجاني في غضون عشرة إلى عشرين بالمائة من القيمة الفعلية للرصيد الأساسي

إقرأ أيضاً: أشهر مواقع التسوق الإلكتروني في العراق بأسعار رخيصة

كما تعد هذه الخدمة من الخدمات العراقية الشاملة فهي تحتوي وتضم كل الخدمات المتاحة من ارسال الرسائل الى المكالمات حتى الأنترنت فعن طريق أكواد معينة تقوم بإدخالها من شاشة هاتفك المحمول

حيث لديك حرية الخيار في تحديد مدة العرض فمن الممكن ان يكون يومياً او اسبوعياً او حتى شهرياً فبإمكانك ان تفعل وتشترك بالباقات الخاصة التي تريد فتميز هذه الخدمة من هذه الشركة زبائنها بإعطائهم هدايا مجانية

ومنح من باقاتها هذه فقط لمن يقترحوا الخدمة لرفاقهم عن طريق الدعوات والنصح بالاشتراك لما فيها من فائدة وعندها يحصل العميل على الفائدة بدون أي رسوم.

أفضل طرق تعبئة رصيد آسياسيل؟

من هذه اللحظة لا حاجة لأن تبحث عن المحال المفتوحة او عن مراكز خدمة الموبايل لشراء الرصيد فإن شركة اسياسيل اطلقت ميزة اصبح بإمكانك عن طريقها شراء الرصيد لأسياسيل وانت لم تبرح مكانك ، من خلال تطبيق شراء رصيد اسيا (تطبيق اسياسيل)

فإن هذه العملية تحتاج فقط الى محفظة آسيا حوالة وعندما تكون هناك محفظة يمكنك شراء رصيد آسياسيل مباشرة من المحفظة يمكن لمالك المحفظة شحن خط آخر من Asiacell من محفظته.

كيف تتم عملية حشد التوازن؟

  1. اطلب # 212 * من جوالك
  2. اختر 2 لتعبئة الرصيد
  3. اختر رقم 1 لتعبئة خطك
  4. اختر رقم فئة البطاقة
  5. أدخل كلمة المرور الخاصة بك للتأكيد
  6. سوف تتلقى إشعاراً عبر الرسائل النصية القصيرة بخصوص التحويل.

رصيد إضافي عبر حزمة سبيدو كل يوم

وهذا يعطي مشتركيها 10 ميغا بايت مقابل ألفي دينار عراقي عند بدء الاستخدام ، ثم تنخفض قيمة الاشتراك حتى تصبح ربع القيمة الأولى في اليوم. .

باقة speedoo

وهي من أفضل عروض الإنترنت من آسياسيل والباقات الخاصة بالإنترنت والتنزيل السريع ، وبفضل ذلك يمكنك تنزيل العديد من المستندات والأفلام ومقاطع الفيديو في أقصر وقت ، كما تمنح هذه الحزمة امتيازات لمشتركيها

ومن أفضلها القدرة على استمر في تصفح بعض صفحات الإنترنت مثل تصفح موقع Facebook الشهير حتى لو لم يعد لديك قيمة حزمة ، للاشتراك في باقة speedoo ، ما عليك سوى استخدام الكود * 299 #.

حزمة الإنترنت الخاصة بي

وهي من الباقات الهامة والمميزة التي تستهدف العملاء باستخدام خطوط الشباب أو الماسية لا يمكن استخدام هذه الباقة للمشتركين المحولين حديثاً وهذه الباقة تعطي 1 جيجا بايت ومن أهم خدمات اسيا سيل للرصيد المجاني ، بتكلفة خمسة عشر ألف دينار صالحة لمدة أسبوع من الوقت.

عشر أرصدة خدمة مجانية من آسياسيل مدى الحياة مع أقصى فائدة يومية

يمكنك الحصول على رصيد مجاني اسياسيل، حيث تقدم خدمة عشرة عمر رصيداً أسبوعياً مجانياً يصل إلى ألف دينار لمشتركيها الذين يقترحون أيضًا إحدى خدمات الإنترنت الأسبوعية للمعارف 10 دنانير ترسل هذه الترشيحات من السابعة صباحا حتى الساعة السابعة مساءاً بتوقيت العراق.

‏وإلى هنا اعزائي نكون قدمنا لكم تفاصيل حول طرق معرفة رصيد اسيا 2024، أتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح ، كما يمكنك الاستفسار عن أي سؤال ترغب به عبر صندوق التعليقات الموجود أدناه في نهاية هذا الشرح.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاركة هذه التدوينة عن كيفية معرفة كم تبقى من الإنترنت اسياسيل مع جميع أصدقائك وعلى كل منصات التواصل الاجتماعي عبر أزرار التواصل الموجودة في نهاية هذا الشرح مع تمنياتي للنجاح والموفقية للجميع.