شروط فتح محل في بريطانيا (المشاريع والاستثمارات المربحة)

أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم شروط فتح فرع شركة في بريطانيا لعام 2022 - 2023 وطرق الحصول على اوراق الإقامة في انجلترا وكيفية التعرف على أفضل المشاريع الناجحة والمربحة في المملكة المتحدة والإطلاع على فوائد إنشاء شركة في بريطانيا ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

المشاريع والاستثمارات في بريطانيا

المشاريع والاستثمارات في بريطانيا

في بريطانيا الحياة ليست رخيصة على الإطلاق فهي من بين الأغلى في العالم وهناك العديد من التصنيفات التي تضع لندن في الصدارة عندما يتعلق الأمر بارتفاع تكاليف المعيشة ، حيث يضطر الجميع إلى العمل الجاد لتوفير الكثير من النفقات من أجل عيش حياة كريمة

ومن أهم الطرق التي تساعد على كسب المال هي المشاريع الصغيرة وهي ليست فقط في بريطانيا ولكن في جميع أنحاء العالم فإذا كنت تسعى لتسوية دائمة أو لفترة محددة في بريطانيا العظمى وإذا كنت تقيم هناك بالفعل فهذا الموضوع لك ، حيث نوضح بالتفصيل كيفية فتح مشروع في بريطانيا العظمى.

كيف يتم فتح مشروع في بريطانيا العظمى

في البداية تحتاج إلى معرفة أنواع الأعمال والشركات الموجودة في بريطانيا العظمى بحيث يمكنك اختيار النموذج القانوني الأنسب والأكثر أمانًا لتسجيل عملك أو مشروعك بعد ذلك تحتاج إلى معرفة خطوات فتح مشروع تجاري في بريطانيا العظمى ، فيما يلي شرح مفصل لبعض النقاط.

1- الأعمال والشركات في بريطانيا

هناك العديد من أنواع الأعمال والشركات التي يمكن تسجيلها في بريطانيا نوضحها أدناه مع شرح موجز لكل نوع وفي النهاية يمكنك اختيار النوع المناسب.

التاجر الفردي

إذا كنت تريد ان تعمل لحسابك الشخصي في بريطانيا أو أن تدير عملك الخاص فيمكنك أن تصبح تاجرًا وحيدًا بصفتك رائد أعمال فردي فبإمكانك الاحتفاظ بكل الأرباح العائدة فيتعين عليك اجراء القرارات الخاصة بك لدفع الضريبة والتأمين لأنك أنت مسؤول وبشكل شخصي عن جميع الديون.

إقرأ أيضاً :

بحيث يُرتب المستقلون في المملكة المتحدة أيضاً على أنهم متداولون مستقلون لكي تعمل كشخص يعمل لحسابه الخاص في المملكة المتحدة كل ما عليك القيام به هو التسجيل كشخص يعمل لحسابه الشخصي والتأكد من دفع المبالغ كاملة للضرائب والتأمين.

الشراكة العالمية

هذا النوع يحتوي على الأعمال شخصين أو أكثر مع مسؤولية مشتركة بالتساوي بين الشركاء بحيث يتم تساوي بقسمة الأرباح حيث يقوم كل شريك بدفع ضريبة خاصة بحصته ويكون مسؤولاً بالتضامن والتكافل عن الديون والخسائر وغالباً يكون هذا في الشركات الصغيرة.

شراكة محدودة.

تتشابه الشركات العامة مع هذه الشركات ولكن هناك شريك واحد على الأقل يقوم بإدارة الشركة وهو مسؤول شخصيًا عن جميع الديون ولديك أيضًا شريك واحد محدود على الأقل تكون مساهمته مالية ويكون مسؤولاً فقط عن المبلغ الذي اشترك به.

شروط الاستثمار في بريطانيا 2022

استثمر في القطاع الصناعي

تحتل بريطانيا العظمى المرتبة الخامسة في الإنتاج الصناعي بعد الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وفرنسا وألمانيا ، حيث توجد كمية كبيرة من الفحم وتعد أهم الصناعات في بريطانيا هي الصناعات المعدنية مثل:

تصنيع قطع غيار السفن والسكك الحديدية وصناعة الأسلحة وصناعة الطائرات والسيارات والأجهزة الكهربائية والمحركات وصناعة الحديد والصلب بالإضافة الى صناعة الإطارات المطاطية.

استثمر في القطاع الزراعي

من أفضل الاستثمارات في بريطانيا التي تساهم الاستثمارات في القطاع الزراعي بنسبة 2٪ من الناتج البريطاني وتتمثل الزراعة الرئيسية في بريطانيا في زراعة القمح والكتان والخضروات بالإضافة إلى أشجار الفاكهة والحبوب والشوفان والشعير بحيث يحتاج ويستورد المنتجات الزراعية من الخارج.

الاستثمار العقاري في بريطانيا

الاستثمار في مجال العقارات في بريطانيا العظمى الأفضل في العالم حيث أن المملكة المتحدة تتميز بمناخ جيد ومناسب للاستثمار العقاري وهناك العديد من الشركات العقارية والاستثمارات المختلفة التي تعمل على تعزيز العملية ويمكن للبلاد أن تمتلك خصائصها الرائعة في التصميم والموقع.

الحصول على جواز السفر البريطاني بواسطة الاستثمار

هنالك أمكانية من اجل الحصول على الجواز البريطاني عن طريق الاستثمار وبالتحديد تأشيرة المستوى 1 (المستثمر) هي وسيلة للأشخاص الذين لديهم القدرة على الاستثمار في بريطانيا العظمى بمبلغ لا ينقص عن 2،000،000 جنيه إسترليني وهي تكون فقط على الراغبين بالتقدم من خارج المنطقة الاقتصادية والتأشيرة الأولية صالحة لمدة 3 سنوات

و 4 أشهر بعد هذا الموعد يمكن للمتقدمين طلب تمديد لعامين بشرط تحقيق المعايير الخاصة بالأهلية في اغلب الاوقات لكي تحصل على اقامة في بريطانيا سيكون عليك التحدث بطلاقة باللغة الاجنبية وان تسعى جاهداً لإثبات تعليمك وتحقيق معايير من اجل سلطات الهجرة في المملكة ومع ذلك فإن الراغبين بالحصول على هذه التأشيرة من المستوى 1 هم إستثناء لهذه القاعدة.

الهجرة الى المملكة المتحدة

بريطانيا هي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لأوروبا وتضم المملكة المتحدة جزيرة بريطانيا العظمى والجزء الشمالي الشرقي من جزيرة إيرلندا والعديد من الجزر الصغيرة كم ان إيرلندا الشمالية هي الجزء الوحيد من المملكة المتحدة الذي يشترك في حدود برية مع دولة أخرى ذات سيادة جمهورية إيرلندا

اما عن الحدود المائية للمملكة المتحدة فإنها على حدود المحيط الأطلسي و من الناحية الشرقية بحر الشمال ومن الاتجاه الجنوبي القناة الإنجليزية ، وسلتيك من الجنوب والجنوب الغربي مما يجعلها في المرتبة 12 من أطول السواحل في العالم كما يقع البحر الأيرلندي بين بريطانيا العظمى وإيرلندا.

وهنا سوف نعرض بعض الشروط الأساسية للهجرة وهي:

  • يشترط قانون الهجرة البريطاني على الشخص الذي يرغب في السفر إلى بريطانيا تقديم عقد عمل براتب سنوي لا يقل عن 30 ألف جنيه إسترليني.

  • يجب أن يكون لدى الشخص الذي يريد الذهاب إلى بريطانيا العظمى معرفة كافية باللغة الإنجليزية وهو شرط أساسي للهجرة إلى بريطانيا العظمى.

  • كما تبرز بريطانيا عن باقي الدول حيث تعتبر من الدول التي تستقبل أكبر عدد من المهاجرين وخاصة من شمال إفريقيا والعرب بشكل عام ، كما إنه حلم ملايين الشباب حول العالم وفي المقدمة نحن البحث عن الشباب الذين يعتبرون بريطانيا أرض الأحلام والفرص

مما يتيح لبريطانيا فرصة الهجرة هناك للعمل والدراسة في المملكة المتحدة والعيش هناك لعشرات الآلاف من الأشخاص حول العالم كل عام من خلال العديد من الطرق القانونية التي يمكنك من خلالها الذهاب إلى المملكة المتحدة.

‏ونكون الآن قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح حول شروط فتح محل في بريطاني لجميع الجنسيات العربية، ‏ننتظر الآن كافة الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح.

بالإضافة إلى ذلك لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك عبر أزرار التواصل الموجودة في الاسفل مع الجميع وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

مواضيع ذات صلة :