أهم شركات استيراد وتصدير مواد غذائية في السعودية

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل شركات استيراد المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية وهي الشركات التي تزود أفضل المنتجات من العرب والخارج للمواطنين البريطانيين

وفق معايير الاستيراد الدولية وتبرز المملكة من مجموعة أفضل شركات استيراد المواد الغذائية المنتجات إلى المملكة العربية السعودية وسنقوم بتقييم الشركات التالية وفق دليل شركات الاستيراد والتصدير في السعودية ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

شركات استيراد وتصدير مواد غذائية في السعودية

أفضل شركات توزيع مواد غذائية في السعودية 2023

1- شركة البركة لاستيراد المواد الغذائية

هي شركة استيراد تعد أفضل مستورد للمأكولات والمشروبات والفواكه والخضروات الطازجة في المملكة العربية السعودية كما تستورد الخضروات والفواكه المجمدة من جميع الدول العربية وخارجها بما في ذلك تركيا وأمريكا والصين

وتقدم خدمات التوزيع للمطاعم والتجار أكبر الموزعين في المملكة المتحدة لكسب ثقة العملاء تقدم الشركة عروض خاصة على الأسعار والخدمات لعالم استيراد وشحن ونقل المنتجات من حزمة من الخدمات الرئيسية المتكاملة وتكمل التخليص الجمركي والشحن والرسوم المصرفية.

2- شركة المملكة لاستيراد المواد الغذائية

من أهم موردين مواد غذائية في السعودية ، شركات توزيع المواد الغذائيةتأسست شركة المملكة عام 1980 لاستيراد المواد الغذائية واستمرت في التطور حتى أصبحت أهم شركة لاستيراد المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية بفضل خبرتها الطويلة وحتى ريادتها على مستوى المملكة العربية السعودية في الدول العربية وتقدم أفضل المنتجات عالية الجودة

إقرأ أيضاً:

وبأسعار منخفضة تقوم الشركة باستيراد العصائر بجميع أنواعها وأشكالها من المشروبات والأغذية المعلبة والأطعمة المجمدة والأطعمة الطازجة التي تناسب كل الأذواق في المملكة المتحدة وتقوم الشركة بتوزيعها على جميع منافذ البيع في المملكة المتحدة من خلال أسطول مرموق مجهز لنقل جميع أنواع المواد الغذائية.

3- شركة الجميل الدولية لاستيراد المواد الغذائية

إحدى شركات استيراد المواد الغذائية في المملكة المتحدة ولها فروع في جميع محافظات المملكة المتحدة وواردات الشركة الغذائية الرئيسية هي رخيصة الثمن والبن والفواكه المجففة والمكسرات وجميع أنواع البقوليات من أكثر من 50 دولة.

تقوم الشركة بتوزيع المنتجات على جميع تجار الجملة والتجزئة في المملكة المتحدة في سيارة خاصة مجهزة على أعلى مستوى لنقل المواد الغذائية كما تمتلك الشركة فريق مبيعات من ذوي الخبرة والكفاءة وباحثين تسويق مع أسطول من المركبات المجهزة لتلبية احتياجات السوق والمستهلكين وتطلعاتهم في تطوير المنتجات وزيادة كفاءتها.

أهم شركات توزيع المواد الغذائية 2023

تتوزع شركات التوزيع المختصة بالمواد الغذائية في مصر في كل مكان بحيث يبحث الكثير من أصحاب المحال التجارية مثل البقالة والسوبر ماركت عن شركات توريد مواد غذائية للمطاعم وهذا النوع من هذه الشركات التي تقدم المنتجات التي يريدون وجودها في المتاجر الخاصة بهم وهنا سوف نلفت انتباهك الى اسماء الشركات الغذائية في مصر.

شركات توزيع المواد الغذائية في مصر

في مصر هناك الكثير من الشركات المتخصصة بتوزيع المواد الغذائية وهنا سنقدم لكم مجموعة من الشركات الاشهر وهي كالتالي:

شركة الماحي لتجارة وتوزيع المواد الغذائية

  • جميع الأطعمة والمشروبات متوفرة.
  • العنوان: الطريق الدولي، الجسر الألماني، أبيس، الإسكندرية.
  • رقم الهاتف: 01202333323.

المجموعة العربية للاستثمار والتنمية

  1. وتقوم بتصدير جميع أنواع الأسماك من الصين وتزويدها بالمطاعم والقرى السياحية.
  2. العنوان: 5 شارع علي أمين، الدور الأول، شقة 1 ، الحي السابع ، مدينة نصر ، القاهرة.
  3. رقم الهاتف: 0220802985.

أقرأ أيضاً:

أسماء شركات المواد الغذائية في السعودية

1. شركة المراعي: من أكبر شركات المواد الغذائية في السعودية وهي شركة سعودية محدودة تأسست عام 1976 تعمل في مجال توزيع المنتجات الزراعية والألبان والغذائية في جميع أنحاء الوطن العربي تعتبر واحدة من أشهر شركات المواد الغذائية في العالم العربي وتحتل المرتبة الأولى بين أفضل 100 شركة عربية في الشرق الأوسط من قبل فوربس.

2.حلواني اخوان: تأسست الشركة السعودية المحدودة عام 1952 وتعمل الشركة الصناعات الغذائية ومن منتجاتها المشهورة الحلاوة والطحينة والمربى.

3.الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك): شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست في المملكة العربية السعودية عام 1981 وتعمل في مجال إنتاج النباتات والحيوانات وتصنيع وتوزيع وتسويق المنتجات الزراعية في جميع أنحاء الوطن العربي والمملكة العربية السعودية.

4.مجموعة صافولا: أحسن مكاتب استيراد وتصدير في جدة ، تأسست عام 1979 وتعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر شركات المواد الغذائية في الوطن العربي وهي مشهورة كشركة مصنعة لزيوت الطعام والسمن النباتي والسكر والمعكرونة والمحليات توزع منتجاتها الخاصة المنتجات في الوطن العربي بأكمله بالإضافة إلى شمال إفريقيا وآسيا الوسطى بلغ استهلاك زيوت صافولا في المملكة العربية السعودية 62٪ واستهلاك السكر 68٪.

موردين مواد غذائية الرياض

الرجبة لتجارة وتوزيع المواد الغذائية بالجملة بالرياض

يتوضع المتجر الخاص للمواد الغذائية في منطقة تسمى ظهرة لبن الرياض في الطائف تبيع مجموعة متكاملة من المنتجات الغذائية بأسعار الجملة وأسعارها ثابتة ولا نضيف ضرائب من أشهر الأسواق في المملكة العربية السعودية بأكملها وله العديد من الفروع يتم التعامل مع الأمر أيضا بشكل مباشر عن طريق الاتصال برقم الهاتف المباشر.

رياض بالجملة للمواد الغذائية

 الكثير من المحلات تقوم ببيع الغذائيات بسعر يقال عنه منافس وهو اقل من نصف السعر ولكن في بعض الاوقات قد يصل الى الربع وتطلق عليهم تسمية تجار الجملة للمواد الغذائية في الرياض وقد يتواجدون في هذه الاماكن:

1.المنطقة الأولى: تقع على شارع الخزان بعد حديقة الفوطة على بعد 100 متر وهي سلسلة متاجر شهيرة مثل (دار المشعل).

2. منفووحة على الجانب الأول من اللافتة بجوار مطعم فلفلة وهو سلسلة متاجر تبيع جميع البقالة وبعض العناصر الأخرى بأسعار معقولة

يعود سبب بيع هذه المنتجات بأقل من نصف السعر إلى تاريخ انتهاء الصلاحية تجبر صحة هذه المنتجات البائعين على بيع هذه البضائع بسعر رخيص مثل تخلص منهم مع العلم أن جميع المنتجات تنتهي صلاحيتها.

‏وإلى هنا اعزائي نكون قد قدمنا لكم كثير ‏من التفاصيل حول طرق التقديم وظائف هيئة الترفيه والسياحة وحجز تكت موسم الرياض عبر الإنترنت ، ‏ولا تنسى مشاركة هذه المقالة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع مع تمنياتي بالموفقية لكم.

مواضيع ذات صلة: