تسوق من ألمانيا الى السعودية (أهم مواقع أوربيه للتسوق)

هنالك الكثير من الإقبال على البحث عن مواقع ألمانية للتسوق اون لاين للشراء من المنزل ، وعبر هذه التدوينة الخاصة بموقع ميديا وورد سنقدم لكم شرح موسع عن أفضل متجر ألماني لعام 2022 - 2023 لكل من يرغب في شحن من السعودية الى المانيا بطرق سلسلة وبدون اي تعجيزات في الطلب والشحن.

تسوق من ألمانيا الى السعودية

تسوق من ألمانيا الى السعودية

بالابتداء من المتاجر عبر الإنترنت إلى التسوق من الباب إلى الباب في المملكة العربية السعودية سوف نقدم لك كل الخدمات المتعلقة حتى تستطيع شحن وارسال كل منتجاتك من ألمانيا إلى المملكة العربية السعودية فاحسب كل تكاليف الشحن ومواعيد التسليم بشكل مسبق

واحصل على كل المعلومات التي تحتاجها من البريد السعودي في المانيا ، بكل ما يتعلق بطلبات الاستيراد من المملكة العربية السعودية واستخدم المحول الخاص بالعملات وابدأ الرحلة الخالية من التعب والضرر إلى ألمانيا بالإضافة الى توزع العملاء الخاصين بنا لأكثر من 200 دولة حول العالم بالخدمات الرائعة والمميزة.

شحن من السعودية إلى المانيا DHL

تأسست DHL في عام 1969 من قبل Adrian Dalsey وRobert Lane وهي شركة شحن عالية السرعة مقرها في سان فرانسيسكو وهونولولو نجحت DHL في تضمين Parcelcopter في تسليمها تم إرسال حوالي 130 شاحنة

إلى مجموعة الطرود في رحلة طولها 8 كيلومترات والتي تستغرق عادةً حوالي نصف ساعة ولكن مع DHL حوالي ثماني دقائق فقط بمجرد أن تحقق DHL نجاحا كبيراً وخفضت عدد ساعات التسليم

 فإن هذا سيساعد الشركة على كسب ثقة عملائها مما سيساعد على زيادة نسبة المبيعات في جميع المتاجر حيث يتوقع العميل وصول منتجاتهم بسرعة.

سعر توصيل DHL للكيلو غرام الواحد

تختلف أسعار شحن DHL حسب أسعار الصرف وحجم الطرد والمسافة بين الدول لذلك لمعرفة الأسعار تحتاج إلى الاتصال بالشركة مباشرة أو يمكنك معرفة العرض بالارتفاع وسنقسم النتيجة على عامل الحجم لأنه إذا قمت بحساب تكاليف الشحن

بإستخدام العداد الموجود على موقع شركة الشحن فستتم أيضا إضافة تكاليف الشحن والجمارك لذلك ستحتاج إلى إضافة المعلومات المطلوبة والدولة التي سيتم شحن الطرد إليها ومن المهم الإضافة وزن الصندوق المراد شحنه.

الشراء من موقع ألماني

ألمانيا من البلدان التي يرغب بالهجرة اليها الكثير من الناس فإذا كنت أحد الأشخاص فيجب عليك أن تتعرف على مواقع التسوق الأفضل في المانيا فإن الإنترنت وجهة رائعة للمتسوقين.

إقرأ أيضاً:

‏كيفية التقديم على فيزا شنغن ألمانيا للعرب 2022

من اجل العثور على افضل الصفقات لجميع أنواع المنتجات تستعد المتاجر عبر الإنترنت في ألمانيا لتقديم الخدمة المخصصة وبأسعار منافسة هذا يجعل فرصة التسوق عبر الإنترنت تجربة أكثر متعة فلديها جانب إيجابي آخر

يميز الطلب عن طريق الإنترنت من المواقع التجارية الألمانية للبيع بالتفريق وهو أن الشراء يجب أن يكون بسعر تنافسي حيث أن معظم المنتجات لا تشمل ضريبة استيراد دولية.

نظراً لأن الشحنات المحلية لا تتطلب تخليصا جمركيا فلا يتعين عليك التعامل مع ضرائب الشحن بالإضافة إلى ذلك من المرجح أن يكون التسليم أرخص مما هو عليه في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة بسبب انخفاض الأسعار ويمكن أن تكون أوقات التسليم أسرع بكثير.

أمازون ألمانيا

متجرك المفضل على الإنترنت متاح الآن للعملاء الألمان سواء كنت تبحث عن كتب أو إلكترونيات أو حتى معدات رياضية مثل خوذة ركوب الدراجات وأحذية الجري (بالإضافة إلى أحدث الإصدارات) فإن Amazon Germany كل شيء موجود أمازون ألمانيا في صدارة مواقع التجارة الإلكترونية الألمانية لأن العملاق الأمريكي يقدم كل ما تريد شراءه عبر الإنترنت.

متجر زالاندو

يعد من أشهر موقع الماني للأجهزه ، Zalando إنه أحد أفضل متاجر الملابس عبر الإنترنت في ألمانيا بحيث إنه متجر مخصص لبيع الأزياء عبر الإنترنت فهو يعمل على تقديم تشكيلة متنوعة من الالبسة والأحذية لكل الاطياف في النساء والرجال والأطفال مع أحدث الموضات ومجموعات الأزياء الحصرية وماركات عالمية.

استيراد البضائع من ألمانيا 2022

المستندات المطلوبة للتصدير من ألمانيا

المستندات والأوراق المختلفة مطلوبة لبدء جميع عمليات التصدير قد تكون بعض هذه المستندات متاحة لك بالفعل ومع ذلك إذا كنت لا تزال تفتقد شيئاً ما فعليك التأكد من تلبية جميع المتطلبات:

1. التسجيل في السجل التجاري (Handelsregister و Gewerbe)

إذا كان لديك بالفعل شركة في ألمانيا وتشتري المنتجات الألمانية في السعودية وتبيع في ألمانيا فعادة ما يكون لديك هذه المستندات ، إذا كنت تريد الآن بدء عمل تجاري جديد فستحتاج إلى التسجيل والتسجيل في السجل التجاري لذلك ستحتاج إلى الاتصال بمكتب Gewerbeamt التجاري في منطقتك للحصول على هذه المستندات.

2. عدد يوري

تحتاج الشركات إلى رقم EORI لإخطارات التصدير يمكن العثور على مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للجمارك الألمانية.

3. أرقام التعريفة الجمركية

من أجل تسجيل البضائع يحتاج البائع إلى أرقام التعريفة الجمركية المناسبة يمكنك تحديد ذلك من خلال مكتب الإحصاء الفيدرالي.

4. تصريح الإقامة

يحتاج مواطنو الدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أو النرويج أو أيسلندا أو ليختنشتاين أو سويسرا إلى تصريح إقامة في ألمانيا والذي يسمح أيضًا صراحةً بالعمل الحر.

5. شهادة المنشأ

قد تكون شهادة المنشأ مطلوبة حسب مكان التصدير قد تكون شهادات التحويل أو الشهادات الصحية أو شهادات التفتيش مطلوبة أيضاً.

ما هي الصادرات الألمانية الأكثر شعبية ؟

يزداد الطلب على المنتجات الألمانية في الخارج بغض النظر عما إذا كانت سيارات ألمانية أو آلات ألمانية وتعد أكبر مصدر في ألمانيا هو فولكس فاجن تليها دايملر وإي أون نتيجة لذلك فإن الصادرات الألمانية الرئيسية هي المركبات

والتي تمثل حوالي 20٪ من إجمالي الصادرات غالباً ما تصدر الشركات الألمانية المنتجات الكيماوية والآلات الكهربائية الثقيلة إلى البلدان الصناعية الأخرى حيث لا يتم تصنيع هذه السلع والمنتجات.

تمت كتابة جميع المعلومات المنشورة في هذا المقال بعناية فائقة ، ومع ذلك لا يمكننا ضمان دقتها لأن القوانين واللوائح تتغير باستمرار لذلك اتصل دائماً بخبير فني في هذا المجال.

‏نكون الآن اذكرها لكم كل التفاصيل حول طرق الشراء اون لاين في السعودية والتسوق من ألمانيا الى السعودية لجميع الجنسيات حول العالم 2021 - 2022 ، كما يمكنك الإستفسار عن أي امر من خلال صندوق التعليقات ، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة :