شروط الربح من تيك توك من المشاهدات 1400$ شهرياً

الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات

كسب المال من Tik Tok من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو هي إحدى طرق ربح المال مجانا من تطبيق تيك توك الصيني اليوم يرغب العديد من المستخدمين حول العالم من خلال نشر مقاطع فيديو قصيرة على حساباتهم الخاصة

من أجل ربح فلوس تيك توك مجاناً وجذب ولفت انتباه الكثير من المتابعين والتفاعلات والحصول على مليون مشاهدة على تيك توك وبالتالي كسب المال باستخدام مقاطع الفيديو هذه.

الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات

الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات 2024

كما ذكرنا سابقا فهناك الكثير من الطرق والاساليب للحصول الدولارات عن طريق تيك توك مع ضمان وتأكيد مشاهدة المقاطع والحصول عليها مما سيساعدك على تحسين ظهورك في النتائج الأولى المقترحة للمستخدمين

وبالتالي زيادة عدد متابعيك فقد أصدرت الشركة تحديثاً لتطبيق Tik Tok لتشجيع الأشخاص وجذبهم إلى التطبيق ويتمثل التحديث في عمل معرفي دخل مخصص للتطبيق وتمويل يسمى TikTok Creator Fund.

حيث يوفر هذا الصندوق فرصة ربح فلوس المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو في تيك توك  وهو ما يشبه جني الأموال من مشاهدة مقاطع الفيديو على قنوات YouTube وهي عبارة عن نظام أساسي من Google يكسب إعلانات AdSense ولكن يمكنك الإستفادة من هذه الشروط.

شروط الربح من التيك توك في مصر

يجب أن يكون لديك وحسابك عدد من الشروط من أجل كسب المال والحصول على حصة من هذا الصندوق والذي خصصت Tik Tok أكثر من 300 مليون دولار في خطتها لجذب وإقناع منشئي المحتوى المرئي بالبقاء بين مشتركيها:

  • السن القانوني لأي شخص يريد العمل عبر الإنترنت يجب ألا يقل عمرك عن 18 عام.

  • يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 مشترك في حسابك.

  • احصل على 100000 مكالمة أو ظهور في آخر 30 يوم أن محتوى الفيديو الخاص بك على الإنترنت حصري وليس مسروقاً مما يعني أن لديك حقوق الطبع والنشر وحقوق التأليف والنشر لتصبح أحد مشاهير تيك توك.

  • أن المحتوى الذي تقدمه قيم ومفيد للمشاهدين بعيداً عن المحتوى التافه الذي لا يغني أو يسبب الجوع.

  • أن تكون من الدول المؤهلة للإستفادة من هذا الصندوق تم تحديد عدة دول وهي:

  1. الولايات المتحدة الأمريكية
  2. المملكة المتحدة.

اقرأ أيضاً :

كيف تربح من الإنترنت من خلال الواتس آب عبر طرق ذكية

أكواد ربح تيك توك

رمز الدعوة R9431043339 رمز دعوة تيك توك اربح المال في تيك توك 70000 نقطة في Tik Tok بالنسبة للحسابات القديمة عليك استخدام هذا الرمز R9431043339

طرق كسب المال من تيك توك ؟

هناك 5 طرق مختلفة لكسب المال من Tik Tok ، وسأذكرها لكم على الشكل الآتي:

  1. قم بدعوة الأصدقاء لتنزيل التطبيق والتسجيل فيه عبر الرابط لتنزيل البرنامج أو كود الدعوة وكودها
  2. شارك حساب تيك توك الخاص بك على مواقع مختلفة يتم تحديثه يومياً
  3. قم بتحميل فيديو جديد على تيك توك يومياً
  4. شاهد الفيديو على تيك توك ، 25 دقيقة يتم تحديثها يومياً
  5. اربح هدايا من بث تيك توك فلوس وستفتح هذه الميزة عندما تحصل على 1000 متابع

عندما تدعو صديقاً تربح 150.000 نقطة عند مشاركة تيك توك ، تربح 20000 نقطة عند تحميل مقطع فيديو جديد تربح 20000 نقطة شاهد مقاطع الفيديو 14400 نقطة.

كيف يمكنني زيادة أرباحي في تيك توك ؟

  • إستراتيجيات البرج فقط من هذا القبيل
  • انشر رمز الدعوة الخاص بك على الشبكات الأجتماعية والمجموعات الكبيرة
  • انشر التعليقات على فيديو Tik Tokin على منصة يوتيوب
  • انشر التعليقات والمواضيع على مواقع الويب والمنتديات التي تشرح Tik Tok وتضع رمز الدعوة الخاص بك.

كيف استفيد من مشاهدات التيك توك

أن الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات وبناء على المشاهدات يعتمد عائد تيك توك على العديد من العوامل، والتي قدمت لك شرحاً تفصيليا لها في مقالتنا السابقة كيف تربح من بث تيك توك، ولكن هل هناك طريقة لكسب المال من خلال النظر التيك توك ؟ وإذا توفرت هذه الميزة فما هي شروط الفوز بتيك توك ؟

اربح المال من تيك توك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو

وفقاً لآخر تحديث من تيك توك والذي أعلنته على موقعها الرسمي في النصف الأول من هذا العام أنشأت تيك توك صندوقًا للربح لتوزيعه على الناشرين يسمى Creator Fund عرض الفرصة للاستفادة من Tik Toki مع مشاهدة مقاطع الفيديو قال تيك توك إنه لا يوجد مكان للأشخاص الذين يقدمون محتوى مسروقًا أو مكرراً

كما أنه أتاح الفرصة لجميع الناشرين (في بعض البلدان) للتنافس على محتوى جيد وحصري بما يتماشى مع سياسة الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات التي يقدمها نظام AdSense مملوكة لشركة جوجل العملاقة.

هناك أيضا طريقة لكسب المال من تيك توك وهي جمع الأموال من تيك توك من خلال دعوة مستخدمين حديثين وغير مكررين والتي أوصي بقراءتها للإبتعاد عن الأخطاء التي قد تؤدي إلى إغلاق البروفايل الخاص بك على Tik Tok أو حتى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

منصة Tik Tok

هي منصة سرعان ما أصبحت شائعة بين المراهقين حول العالم على مدار العامين الماضيين وخاصة في العالم العربي لا يقتصر الأمر على توفير محتوى صوتي ومشاركة أو مشاهدة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو، بل إنه أيضاً مصدر لأرباح ضخمة يمكن أن تصل إلى آلاف الدولارات كما أصبح هذا التطبيق من أقوى وأنجح طرق الاستفادة من الإنترنت.

البلدان المؤهلة للربح من التيك توك 2024

يُحتسب الربح لكل ألف مشاهدة في الدول التالية على النحو الآتي:

  • أولاً الولايات المتحدة الأمريكية.
  • ثانيًا المملكة المتحدة
  • ثالثًا إسبانيا.
  • رابعًا ألمانيا.
  • خامسًا إيطاليا.
  • سادسًا فرنسا.