رابط التسجيل في برنامج الهجرة الى امريكا 2024

اللوتري الأمريكي 2024، أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم طرق تقديم طلب هجرة إلى أمريكا عبر الإنترنت بدون دفع رسوم الهجرة إلى أمريكا على الإطلاق ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل

برنامج الهجرة الى امريكا

برنامج الهجرة الى امريكا 2024

تم إنشاء تأشيرة الهجرة المتنوعة (DV) بموجب قانون الهجرة لعام 1989 وتقدم 54000 تأشيرة هجرة في سحب سنوي يبدأ في السنة المالية 1996 ويهدف اليانصيب إلى تنويع السكان المهاجرين في الولايات المتحدة عن طريق اختيار أشخاص معظمهم يأتون من بلدان بها نسبة عالية من الهجرة معدلات الولايات المتحدة منخفضة على مدى السنوات الخمس الماضية.

للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة الهجرة المتنوعة اتبع التعليمات الواردة في قسم إجراءات تأشيرة الهجرة المتنوعة في عبر الرابط التالي هنا.

وبعد الإنتهاء من هذه الخطوات راجع التعليمات المقدمة من قبل مركز كنتاكي القنصلي (KCC) والمعلومات الموجودة على هذا الموقع للحصول على مزيد من الإرشادات والتوجيهات.

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا

موعد تقديم القرعة 2024 وشروط المشاركة ليست المشكلة الأكبر إذ ليس من الصعب استيفاء شروط اليانصيب لكن تلبية ومتابعة هذه الشروط هو شيء تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص له تنطبق شروط اليانصيب الأمريكية على معظم الجنسيات المؤهلة للتقدم بطلب للحصول على يانصيب للانتقال إلى أمريكا في عام 2024.

إقرأ أيضاً:

فرص عمل في امريكا للمصريين

لكن انتهاك هذه الشروط يعني أنه لا يمكنك الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة حتى لو كنت فائزًا باليانصيب الأمريكي فإن يانصيب الهجرة 2024 إلى أمريكا هو 7 أكتوبر 2023 في الساعة 12:00 بالتوقيت الشرقي

وينتهي التسجيل في 10 نوفمبر 2024 في الساعة 12:00 بالتوقيت الشرقي وتاريخ اليانصيب الأمريكي ثابت في جميع البلدان والفرق الزمني يرجع فقط إلى فارق التوقيت بين الولايات المتحدة الأمريكية ودول العالم.

تقديم طلب هجرة إلى أمريكا عبر الإنترنت

1.املأ طلب التأشيرة

الخطوة الأولى: املأ نموذج DS-160 عبر الإنترنت واطبع صفحة تأكيد لكل طالب تأشيرة بغض النظر عن العمر ستحتاج إلى اختيار فئة التأشيرة الخاصة بك واختيار المكان الذي تريد حضور المقابلة فيه.

2. دفع رسوم التقديم

انتقل إلى الرابط الخاص وانقر فوق إنشاء حساب واتبع التعليمات بمجرد إدخال بياناتك الشخصية واختيار طريقة التسليم سيُطلب منك دفع رسوم معالجة التأشيرة عبر الإنترنت.

3.حدد موعداً

احجز موعداً لإجراء مقابلة عبر الإنترنت أو عن طريق الإتصال بمركز الاتصال في تل أبيب أو في القدس انقر هنا للحصول على معلومات الاتصال بمركز الاتصال بمجرد قيامك بالحجز ستتلقى تأكيد الحجز على عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته اطبع استمارة تأكيد الموعد.

4. الوصول للمقابلة

يجب على كل متقدم إحضار نسخة من صفحة تأكيد CEAC وجواز السفر والصورة قد يتم تقديم مستندات إضافية حسب نوع التأشيرة يجب أن يكون جميع المتقدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً برفقة أحد الوالدين أو الوصي القانوني.

الهجرة إلى أمريكا 2024

التسجيل في اليانصيب الأمريكي

لا توجد رسوم للدخول في السحب والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي ملء نموذج إلكتروني وإرساله والذي سيكون متاحًا على موقع الويب الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية خلال فترة التسجيل ستساعد بعض المواقع المشاركين

في ملء معلوماتهم للتقدم للبرنامج لكن هذا لن يزيد من فرصهم في الفوز بأي شكل من الأشكال تحذر وزارة الخارجية الأمريكية من الحاجة إلى البحث عن هذه الخدمات وتشجع الشخص على تسجيل نفسه تقدم بعض المواقع الأخرى صفحات مزيفة للبطاقة الخضراء وتطلب تحويل الأموال إلى حسابات غير رسمية أو ترسل رسائل بريد إلكتروني إلى أشخاص عشوائيين لعمليات احتيال.

يسمح برنامج "تأشيرة التنوع" السنوي لأي متقدم يفي بمعايير بسيطة ودقيقة بالتقدم للحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة. يتم اختيار التأشيرة عن طريق الرسم العشوائي على الكمبيوتر.

سعر الهجرة إلى أمريكا

أمريكا هي رابع أكبر دولة في العالم. يبلغ عدد سكانها حوالي 325 مليون نسمة وهي ثالث أكبر دولة في العالم أمريكا هي واحدة من أكثر الدول شعبية في العالم.

يبحث الكثير من الناس عن طريقة للانتقال إلى أمريكا لكنهم لا يعرفون كيفية اتخاذ الخطوات اللازمة للقيام بذلك. بالطبع تجدر الإشارة إلى أن الهجرة والإقامة في أمريكا تعتمد جميعها على الظروف الفردية والعمر

والمؤهلات التعليمية ورأس المال المطلوب وما إلى ذلك يمكنك التقدم بطلب للهجرة إلى أمريكا من خلال الدراسة والعمل والاستثمار والزواج والولادة واللجوء ولكل منها شروطها الخاصة تتم مناقشة جميع الحالات ذات الصلة وتكلفة الانتقال إلى أمريكا أدناه.

والمشاركة في السحب مجانية وإلكترونية على من هنا أو يجب على كل فرد من أفراد الأسرة يشارك في السحب التسجيل.

كما يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة على الأقل في حالة عدم وجود الشهادة أعلاه سيتم قبول المتقدمين الذين لديهم خبرة مهنية لمدة عامين (5 سنوات قبل تاريخ التسجيل)

في مجال متخصص للغاية شريطة أن تفي خبرتهم بالمعايير التي وضعتها وزارة الخارجية الأمريكية كما في السنوات السابقة سيتم تصنيف الخبرة المهنية باستخدام نظام رقمي متاح على موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2024 التالي من هنا

حيث ستحصل كل تجربة مهنية على درجة لا تقل عن 7.0 نقاط في يانصيب تأشيرة التنوع بعد التحليل.

متطلبات التقديم على يانصيب الهجرة إلى الولايات المتحدة

  1. حيازة جواز سفر
  2. شرط التقدم للسحب هو 2-12 سنة من التعليم الأساسي.
  3. قم بتسجيل طلب واحد فقط بنفس المعلومات ولا ترسل طلبات أخرى وإلا سيتم استبعاد جميع الطلبات الخاصة بهذا الشخص.
  4. شهادة إنهاء الخدمة العسكرية أو شهادة الإيقاف للأشخاص الذين تكون الخدمة العسكرية إلزامية بالنسبة لهم في بلادهم.
  5. قم بتحميل صورتك الخاصة بدقة 600 × 600 بكسل يجب أن تفي الصورة التي ترسلها بجميع متطلبات الصورة لليانصيب في الولايات المتحدة.
  6. يجب كتابة جميع المعلومات كما هي في أوراق رسمية دون تغيير نموذج الهجرة إلى الولايات المتحدة.

وإلى هنا أعزاءي نكون قدمنا لكم تفاصيل حول طرق التسجيل في موقع تقديم الهجرة إلى أمريكا، التي يمكنك من خلالها السفر إلى أمريكا من أي دولة بشكل مضمون كما يمكنك الاستفسار عن كل ما يخص موقع نتيجة اللوتري 2024 من خلال صندوق التعليقات عن أي سؤال يحتاج إلى إجابة ، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة:

‏كيفية التقديم على فيزا شنغن ألمانيا للعرب