التقديم على فيزا للمقيمين في الامارات أون لاين 2024

أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح أقدم لكم الكثير من التفاصيل حول أهم الدول التي لا تحتاج فيزا للمقيمين في الإمارات 2023 بالإضافة إلى جميع متطلبات استخراج فيزا المغرب للمقيمين بالأمارات وللعديد من الجنسيات الأخرى وأيضاً التعرف على دول بدون فيزا للمقيمين في الإمارات، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

استخراج فيزا للمقيمين في الامارات

عملية الحصول على تأشيرة سفر لدولة الإمارات العربية المتحدة بسيطة وغير مكلفة عند القيام بها من خلال فلاي دبي اكتشف الآن كيفية الحصول على تأشيرة سفر لدولة الإمارات العربية المتحدة لنفسك أو لأحد أفراد أسرتك.

قوانين جديدة للحصول على تأشيرة للسفر إلى دبي (الإمارات العربية المتحدة) تنطبق على المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

فاعتباراً من 29 أبريل 2016 إذا كنت مقيماً في دول مجلس التعاون الخليجي تحمل تأشيرة إقامة في المملكة العربية السعودية أو الكويت أو البحرين أو سلطنة عمان تسافر إلى الإمارات العربية المتحدة وكنت مؤهلاً مسبقًا للحصول على تأشيرة عند الوصول ستحتاج الآن إلى الحصول على تأشيرة إلكترونية قبل السفر لن يحق لك الحصول على تأشيرة عند الوصول.

يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية بنفسك في أي من متاجر فلاي دبي للسفر وأيضاً التعرف على كيفية استخراج فيزا سياحية للإمارات عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للإقامة والشؤون الخارجية في دبي.

طلب للحصول على تأشيرة سفر إلى دبي عبر فلاي دبي

إذا كنت مسافراً إلى دبي مع فلاي دبي من إحدى وجهات فلاي دبي أو إذا كنت مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة وترغب في الحصول على فيزا دبي للأردنيين او تأشيرة دخول لأحد أفراد الأسرة القادمين إلى دبي مع فلاي دبي يمكنك الاتصال بأحد فلاي دبي متاجر السفر لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم المساعدة في طلب تأشيرة الإمارات العربية المتحدة.

فيزا دبي اون لاين 2024

تأشيرة دخول لمن يريد الدخول المقيمين في الدول التابعة لمجلس التعاون الخليجي

يجب على الأجانب المقيمين في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى الحصول على تأشيرة فيزا دبي اون لاين للمقيمين لدخول الإمارات العربية المتحدة قبل سفرهم وتسمح التأشيرة بالبقاء في الدولة لمدة 30 يومًا من تاريخ الدخول مع إمكانية قابلة للتمديد مرة واحدة لمدة 30 يومًا.

قد يهمك: ‏أفضل تطبيقات للدفع الإلكتروني في الإمارات

كيفية تقديم الطلب عبر الإنترنت؟

لدخول الإمارات العربية المتحدة يجب على الأجانب المقيمين في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى الحصول على تأشيرة إلكترونية وهو شرط أساسي لدخول الإمارات العربية المتحدة.

بحيث تقدم بطلب للحصول على تصريح دخول تأشيرة إلكترونية إلى دبي عبر الإنترنت إذا كنت مقيماً في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي الإدارة العامة للشؤون الخارجية بدبي وتقديم تصريح دخول تأشيرة إلكترونية إلى الإمارات العربية المتحدة إلكترونياً إذا كنت مقيماً في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

فيزا للسوريين الى الامارات

الإمارات العربية المتحدة تغري السوريين بخفض رسوم التأشيرة إلى النصف بعد يومين من إعلان الإمارات فتح التأشيرة لجميع السوريين من جميع الأعمار أكدت وكالة سفر وسياحة إماراتية توحيد سعر تأشيرة الإمارات السياحية للسوريين (رجال ونساء ) ولكل الأعمار وخفضها إلى النصف تقريباً كنوع من الدعم الخاص للسوريين فقط.

فقد نقل الموقع المسمى الاقتصادي - سوريا نقلاً عن المدير التنفيذي لشركة القائد، فإن سعر التأشيرة منظم ومتناسب للنساء او للرجال، ومحددة بسعر 550 درهم للتأشيرة لمدة شهر و1100 درهم للتأشيرة لمدة ثلاثة أشهر.

وبلغت تكلفة التأشيرة السياحية لدولة الإمارات للرجال 1800 درهم لمدة شهر و2200 درهم لمدة 3 أشهر أما بالنسبة للتأشيرات للنساء فكانت 550 درهم لمدة شهر و1100 درهم لمدة 3 أشهر شاملة التأمين الصحي.

ما هي صلاحية التأشيرة السياحية؟

تتنوع التأشيرات السياحية في الدولة من حيث مدة الإقامة وعدد ساعات الدخول إحداها تأشيرة سياحية قصيرة الأجل تسمح بالبقاء في الإمارات لمدة (30) يوماً والدخول مرة واحدة فقط أو لعدة مرات حسب الطلب في البداية.

بما في ذلك التأشيرات السياحية طويلة الأجل التي تسمح لك بالبقاء في الإمارات لمدة (90 يوماً) والدخول مرة واحدة أو عدة مرات ، كما هو مطلوب في الأصل قبل التقدم للحصول على تأشيرة يجب عليك تحديد مدة زيارتك والغرض منها وعدد ساعات الدخول التي ترغب فيها.

وحسب ما ذكر، وفقا للتحديث الأخير فأصبح بإمكانه الحصول على التأشيرة السياحية والدخول لأكثر من مرة على مدة 5 سنوات وهذا يسمح للشخص الذي يحملها البقاء في هذه الدولة ل 90 يوم. 

تأشيرة سياحية متعددة الدخول لجميع الجنسيات

قامت حكومة الامارات العربية المتحدة على ادخال نظام التأشيرات السياحية للاستخدام اكثرمن مرة لجميع الجنسيات بالإضافة الى توفير التسهيلات ودعم القطاع السياحي في الدولة هذا الذي جعلها في قائمة أفضل الوجهات السياحية في العالم كما هو الحال في كل مرة 90 يومًا قابلة للتمديد لفترة مماثلة.

كيفية استخراج فيزا سياحية للإمارات 2024؟

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية مع شركات الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة

تفرض شركة طيران الإمارات شروطاً عامة أو محددة قبل تنفيذ إجراءات إصدار التأشيرة السياحية نيابة عنك وأهمها السفر مع شركة الطيران ذات الصلة يمكنك الرجوع إلى شركات الطيران المحلية للتحقق من الشروط والأحكام من خلال الروابط التالية :

  • خدمات تأشيرة الاتحاد للطيران - الاتحاد للطيران
  • خدمات التأشيرات على طيران الإمارات - طيران الإمارات
  • خدمات تأشيرة فلاي دبي - فلاي دبي
  • خدمات تأشيرة العربية للطيران - العربية للطيران

‏كيفية التقدم للحصول على تأشيرة دخول مسبقة إلى الإمارات ؟

‏لقد قامت الجهات المختصة في الإمارات تقديم العديد من الحلول السهلة لكل من يرغب في زيارة الإمارات للسياحة وللحصول على فيزا دبي اون لاين من خلال توفير موقع إلكتروني خاص لتقديم الطلبات عبر الإنترنت تابع الادارة الحجوزات

وهنالك أيضا تطبيق مركز دبي لإنجاز التأشيرات يمكنكم تحميلها على الهاتف المحمول لتقديم كل هذه الطلبات

إقرأ أيضاً: مشاريع صغيرة من المنزل في الإمارات

‏وفي حال كانت لديكم رغبة في السفر إلى الإمارات عبر طيران الإمارات يمكنكم التقدم بطلب الحصول على تأشيرة الدخول عبر الإنترنت بشكل كامل من دون الحاجة إلى خدمة جواز السفر على الإطلاق

كما يمكنكم التقدم بطلب التأشيرة من خلال إدارة الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني ولكن يجب عليكم أولاً حجز رحلتك مع طيران الإمارات لكا من يرغب في الحصول على فيزا دبي للمغاربة او أي دولة أخرى.

للتقديم على فيزا الإمارات العربية المتحدة عبر موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وامن المنافذ: أدخلوا هنا

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم شرح وافي عن كيفية الحصول على فيزا دبي اون لاين وكافة المعلومات حول التأشيرات الأخرى وطرق الاستعلام عن تأشيرة الإمارات بشكل دقيق عبر الإنترنت وكيفية استخراج فيزا دبي للأردنيين ولأي جنسية أخرى.

‏كما يمكنك الاستفسار عن امر ترغب به عبر صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح ، إضافة إلى ذلك نتمنى أن تقوم في مشاركة الشرح مع كل من يرغب في معرفة موعد فتح التأشيرات في الإمارات على كل مواقع تواصل الاجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: