طريقة فتح شركة في امريكا للعرب بأقل التكاليف

كيف اعمل شركة في أمريكا، طريقة جيدة لتنمية عملك في الولايات المتحدة إذا لم تكن مواطناً أمريكياً أو تدير شركة أجنبية فإن أفضل هيكل تجاري لاستخدامه عند بدء شركة أمريكية هو شركة ذات مسؤولية محدودة بإمكان أي شخص إنشاء شركة محدودة (LLC) في أمريكا ليس عليك

بالضرورة أن تكون مواطن أمريكي أو شركة أمريكية وفي هذا الموضوع على موقعنا سنشرح لكم قانون الشركات في أمريكا وسنجيب على عدد من الأسئلة التي يطرحها بعض الناس عن كيفية القيام بذلك بدء شركة في أمريكا وشروط بدء شركة في أمريكا وتكلفة بدء الشركة في أمريكا.

فتح شركة في امريكا
كيف اعمل شركة في أمريكا

أنواع الشركات في أمريكا

يتم إنشاء شركة أون لاين او إنشاء الملكية الفردية في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل شخص واحد يتحمل مسؤولية اتخاذ جميع قرارات العمل وجني جميع أرباحها شراكة الأعمال في الولايات المتحدة تعتبر الصناديق

والإلتزامات الشخصية مستقلة عن إلتزامات الشركة الجانب السلبي هو أن تكلفة إنشائها أعلى من تكلفة الأنواع الأخرى الشراكة في الولايات المتحدة الأمريكية لا يوجد فرق مالي بين الأموال الشخصية وأموال الشركات من حيث الضرائب والقرارات المالية.

شركة ذات مسؤولية محدودة في الولايات المتحدة هي مزيج من شركة مع شراكة يوفر هذا النوع المرونة مقارنة بالتنسيقات الأخرى اعتماداً على قوانين الولاية قد يكون لبعض الأعضاء مسؤولية محدودة والبعض الآخر قد يتحمل مسؤولية غير محدودة

وشركة ذات مسؤولية محدودة في الولايات المتحدة هي مزيج من شركة مع شراكة يوفر هذا النوع المرونة مقارنة بالتنسيقات الأخرى اعتماداً على قوانين الولاية قد يكون لبعض الأعضاء مسؤولية محدودة والبعض الآخر قد يتحمل مسؤولية غير محدودة.

شروط فتح مشروع في أمريكا

الآن دعنا ننتقل إلى الخطوات المهمة:

1. حدد نوع ونطاق الشركة

حتى تتمكن من تأسيس شركة في كاليفورنيا ، تحتاج إلى تحديد نوع ونطاق هذا النشاط التجاري هل سيكون عبر الإنترنت أم لا ؟ هل ستغطي خدماتك ولاية واحدة أم ولايات متعددة؟ حاول أن تختار الولاية التي تفرض أقل الضرائب حتى لا تعرقل عملك وفي هذا الصدد تنصح ديلاوير معظم الولايات.

اقرأ أيضاً:

طريقة الحصول على تأشيرة أمريكا بالتفصيل

2. اختر اسم عملك

هذا الإجراء مهم لأنه يتطلب منك التأكد من أن الاسم الذي اخترته لعملك غير موجود مسبقاً وغير مسجل رسمياً حيث أن اختيار اسم مسجل يعطيك مشكلة قد تؤدي إلى رفض اسم الشركة ويمكنك طلب المساعدة من مراكز البيانات المتخصصة لهذا الغرض.

3. اختر وكيلاً موثوقاً به

الوسيط مسؤول عن مراقبة خطوات تأسيس شركة في ولاية ديلاوير على سبيل المثال او اي ولاية امريكية أخرى واستلام الإخطارات والملفات القانونية والمستندات القانونية بالإضافة إلى فتح حساب بنكي في أمريكا لغير المقيمين وتقديم الأوراق المطلوبة لإتباع إجراءات الافتتاح وقد تكون هذه الأطراف أفراداً أو شركات يطلبون ويبحثون عن الأفضل منهم.

4. تحديد هيكل حوكمة الشركة

هناك طريقتان لممارسة الأعمال التجارية في حالة شركة محدودة:

  1. يديرها الأعضاء
  2. بقيادة مشرف

في الحالة الأولى يكون لأحد أو كل الأعضاء والموظفين في العمل دور فعال وأساسي في توجيه الأنشطة والممارسات التجارية داخل الوظيفة وفي الحالة الثانية يؤديها المشرف هو نفسه.

5. ابدأ بتعبئة وتوقيع المستندات المطلوبة

الآن بعد أن اخترنا نطاق العمل والاسم والطريقة التي تعمل بها والدولة التي تبدأ فيها العمل تحتاج إلى البدء في إنشاء ملفك القانوني لسلطات الولاية التي اخترت تسجيل عملك فيها يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت باستخدام المواقع المقدمة.

6.صياغة اتفاقية المستخدم

يساعدك على شرح طبيعة عملك وجزيئات عملك.

7. معرف الوظيفة

بمجرد تقديم الأوراق والموافقة عليها ستحتاج إلى تقديم رقم أو ما يسمى معرّف الوظيفة وهو أمر مهم لتقديم الإقرارات الضريبية وإنشاء حساب مصرفي للشركات يمكنك من خلاله تقديم طلبات التوظيف.

8. احصل على بطاقة مصرفية للشركات

لإكمال هذه عملية فتح فرع شركة في أمريكا ستحتاج إلى: مستندات العمل ونسخة من جواز سفرك ومعلومات الاتصال وعنوان العمل المسجل ومعرف الوظيفة.

9. تعيين مستشار ضرائب

حتى تكون على دراية كاملة بأية ضرائب قد تكون واجبة السداد لك وإعطائك نصائح مهمة في هذا الصدد. 

10. الإستعانة بمحامي خاص

خلال جميع الخطوات التي ذكرتها لك أوصي بشدة بتوكيل محام يوجهك خطوة بخطوة حتى يكون كل شيء قانونياً ولا تضطر إلى الذهاب إلى أطراف غير موثوق بها وأن تفهم كل ما تفعله.

فتح شركة في بريطانيا

  • (من حيث الأعمال الورقية المطلوبة ووقت التأسيس) الأمور ليست معقدة

  • لا حاجة لمحاسب أو مستشار قانوني خلال سنوات العمل الأولى

  • يستغرق استكمال جميع الإجراءات من 2 إلى 7 أيام عمل

مميزات تأسيس شركة في أمريكا

  • لا ضريبة شهرية أو سنوية
  • سهولة فتح بوابة دفع عالمية لشركة بريطانية
  • إن فتح بنوك دولية خارج بلدك أسهل
  • يعد فتح حساب أمراً سهلاً لدى تجار التجزئة العالميين مثل أمازون
  • إن تلقي الأموال من العملاء من خلال متجر إلكتروني أمر سهل وبتكلفة منخفضة وبدون ضرائب عالية
  • سجل علامتك التجارية في المملكة المتحدة بسهولة وسرعة وبسعر رمزي
  • تكاليف بدء التشغيل قريبة من تكاليف بدء شركة تركية

شروط تأسيس الأعمال التجارية في المملكة المتحدة

  1. عندما تنشئ مشروعاً تجارياً في المملكة المتحدة تصبح الأمور أسهل وتكون التكاليف تقريباً مماثلة لتأسيس شركة في تركيا والمتطلبات ليست معقدة.
  2. صورة من جواز السفر أو الشقة سارية المفعول
  3. رابط المتجر أو الموقع إن وجد
  4. أسماء الشركاء وصور من جوازات سفرهم أو تصاريح الإقامة سارية المفعول
  5. اسم المنتج الخاص بك هو اسم شركتك
  6. عنوانك الذي تعيش فيه الآن في أي بلد مع إثبات

لذلك مثل إصدار (مشروع قانون حكومي ورقي) أن الحكومة البريطانية تطالب بالحماية من غسيل الأموال.

مواضيع ذات صلة: