كيفية الربح من ريلز 2000$ : أفضل خطوتين للنجاح

تفعيل الربح من ريلز انستقرام : أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم كيفية الربح من ريلز والكثير من التفاصيل حول معنى Reels في الانستقرام لكل الراغبين حالياً في الربح من الإنترنت عبر تطبيقات تعطي المال الحقيقي لمستخدميها على غرار الربح من فيسبوك والعديد من البرامج الربحية الأخرى.

الربح من ريلز

شروط الربح من الانستقرام 2022

على خطى العديد من التطبيقات التي تستفيد من منصاتها لمنتجي المحتوى الذين يتمتعون بنسبة مشاهدة عالية للفيديو والصور أعلن تطبيق اتصالات الفيديو على Instagram أنه بدأ في تنفيذ إستراتيجيته الجديدة

لدفع المزيد من الأموال لمنتجي المحتوى باستخدام ريلز بدلا من "تيك توك" ووضع ميزانية ضخمة عليها على أمل نشرها على نطاق أوسع والاهتمام من المنصات المنافسة التي تقدم مثل هذه الميزة.

أرباح انستقرام ومنتجي المحتوى

أما عن تفاصيل تطبيق انستقرام الجديد فهو يتضمن عدة مزايا لموفري المحتوى منها:

  1. لقد دفع حوالي 25000 دولار لكل من شاهد مقاطع الفيديو الخاصة به 58 مليون مرة.
  2. قم بالدفع 35000 دولار لكل مشاهد قام بفتح 85 مليون فيديو.

  1. يتم دعم منتجي المحتوى الشباب بمكافآت مالية تتراوح من 600 دولار إلى 1000 دولار.

  1. تحصل على 1000 دولار شهرياً إذا كان لديك أكثر من 5000 متابع.

  1. منح مليار دولار من مالك فيسبوك "ميتا" سابق لإطلاق سراح Reels.

معنى ريلز انستقرام

  • إنه تنسيق محتوى يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو تتراوح مدتها من 15 إلى 30 ثانية ومشاركتها مع الآخرين في موجز شخصي جديد على صفحة الاستكشاف في الانستقرام.

  • Instagram Reels هي محاولة على Facebook للتنافس مع TikTok تم إطلاق Instagram Reels لأول مرة في البرازيل في أواخر عام 2019 وهو متوفر الآن في أكثر من 60-دولة أخرى على كل من أجهزة iOS و Android

  • يمكننا القول أن Instagram Reels هي طريقة جديدة تماماً لإنشاء محتوى فيديو ممتع وغامر على غرار التيك توك يمكن لمستخدمي انستقرام الآن تسجيل مقاطع فيديو من 15 إلى 30 ثانية وتعديلها وإضافة الموسيقى ومشاركتها إلى قصصهم

  • واستكشاف الخلاصة وعلامة التبويب New Reels في ملف تعريف المستخدم في علامة التبويب Reels بدلاً من مجرد رؤية مخطوطات الحسابات التي تتابعها يمكنك رؤية مخطوطات الحسابات الشائعة والشائعة على Instagram

  • على الرغم من أن خوارزمية Reels لم يتم تقديمها بعد إلا أنها تبدو مشابهة بعض الشيء لصفحة TikTok For You هذا يعني أن المحتوى الذي تراه من المحتمل أن يتأثر بمن تتابع بالفعل والمحتوى الذي تتفاعل معه ومكان وجودك.

كيفية استخدام ريلز إنستغرام

كما ذكرت في القسم السابق فإن Instagram Rails تشبه إلى حد كبير نظام تطبيق تيك توك إذا كنت رائداً في Tik Tok فمن السهل التعامل مع ميزة Rails على Instagram ولكن إذا لم تكن كذلك فلنبدأ بتعلم الاستخدام ريلز إنستغرام

للوصول إلى Reels افتح كاميرا Instagram Stories وحدد REELS أو يمكنك الضغط فوق علامة + على صفحة الانستقرام الخاصة بك وتحديد الريلز.

للوصول إلى Reels

سترى بعد ذلك أدوات تحرير البكرات على الجانب الأيسر من الشاشة. تشمل أدوات التحرير هذه:

خيارات تحرير المتاحة:

الوقت: حدد مدة مقطع Reel بعد آخر تحديث إلى Reel Instagram الآن يمكنك تحديد 15-30 ثانية.

إقرأ أيضاً :

أفضل مسابقات وجوائز فيس بوك لزيادة متابعين

الموسيقى: تتيح لك هذه الميزة تحديد أغنية من مكتبة الأغاني ومقاطع الصوت الخاصة بك على Instagram ويمكنك أيضاً استخدام صوتك ببساطة عن طريق تسجيل مقطع صوتي مباشر ضع في اعتبارك أنه عند مشاركة مقطع صوتي بصوتك الأصلي فسيتم إرفاقه بك ويمكن للمستخدمين الآخرين إنشاء بكرات باستخدام مقطع الصوت (إذا كان لديك حساب عام).

3.السرعة: يمكنك تسريع أو إبطاء بعض الفيديو أو الصوت الذي تستخدمه على Instagram Reels يمكن أن يساعد هذا في إنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة.

4.التأثيرات: يمكنك الاختيار من بين العديد من التأثيرات الواقعية في معرض تأثيرات Instagram ويتم إنشاء هذه التأثيرات بواسطة الانستقرام والمستخدمين حول العالم.

تفعيل الربح من ريلز انستقرام

1- هل الانستقرام يعطي فلوس والإستفادة من انستقرام من خلال العروض التابعة

يعد التسويق بالعمولة أحد أهم أنواع التسويق وأكثرها ربحية ولكن قد لا يكون الكثير من الناس على دراية به في مفهوم "التسويق بالعمولة" الشائع تخيل عندما يسألك صديقك عن القميص أو الفستان الذي ترتديه وأنت تأخذ صديقك / صديقتك إلى متجر الملابس الذي تشتري منه ثم يشتري نفس المنتج

ومن ثم يمنحك صاحب متجر الملابس مكافأة مقابل إحضار الزبون إليه ببساطة يتعلق الأمر بالتسويق بالعمولة ، فأنت تروج للعمل أو المنتج الذي تقدمه وعندما يشتري شخص ما عبر الرابط الخاص بك ، تحصل على عمولة.

الإستفادة من انستقرام عن طريق التعامل مع الشركات التجارية العالمية

لماذا تلجأ العديد من الشركات والعلامات التجارية العالمية إلى النجوم والمشاهير لتظهر في إعلاناتها؟ لأن لديهم نفوذًا والعديد منهم يريدون تقليدهم لكن هذا تغير في العصر الحديث لدرجة أن المؤثرين ليسوا ممثلين ومغنين ولاعبي كرة قدم فحسب

بل هم أيضاً مؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي فكر في الأشخاص المشهورين الذين تتابعهم على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو اليوتيوب يقوم العديد منهم بالإعلان عن منتج معين أو الترويج لعمل تجاري في أحد المنشورات ومقاطع الفيديو.

وفي النهاية قد يكون من السابق لأوانه القول إن انستقرام ريلز ستكون ناجحة مثل سابقاتها (قصص انستقرام) ولكن هناك شيء واحد مؤكد: يوفر لك Instagram Rails طريقة جديدة لإنشاء محتوى أكثر إقناعاً وفهم متابعيك بشكل أفضل وزيادة وصولك.

‏وإلى هنا نكون قدمنا لكم دليلك من اجل الربح من ريلز وتفاصيل مهمة حول ربح المال من انستقرام ، نتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الموضوع

كما يمكنك الإستفسار عن أي امر يحتاج إلى إجابة عبر صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح ويمكنك أيضاً مشاركة هذه التدوينة من خلال أزرار التواصل الموجودة في الأسفل حتى يستفيد جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي.

 مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم