الربح من تأليف القصص 100$ يومياً | أهم مواقع الربح

الربح من تأليف القصص: أعزاءي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أهم مواقع الربح من كتابة القصص بالعربية لكل الراغبين في كسب المال والربح من تأليف القصص عبر أصدق التطبيقات والمواقع الربحية لعام 2024، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل.

الربح من تأليف القصص

هل الروايات مربحة؟

العديد من الأشخاص يكتبون قصصاً قصص قصيرة من أجل المتعة والبعض يفعل ذلك من أجل المال هناك طرق كثيرة لربح الأموال من كتابة الأخبار والروايات وطرق كسب المال عبر الإنترنت من كتابة المقالات إلى الإعلانات

والخدمات وتنزيلات التطبيقات أدناه حق الذات سأشارك معك طرق الربح من كتابة السيناريو وبعض أصدق الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من كتابة القصص القصيرة في مجالات مختلفة من الحياة وبيعها إلى ezine.

خاصة القصص والقصص القصيرة هي بسبب القصص هي أكثر أشكال الخيال شيوعًا يمكن أن تكون أشياء كثيرة يمكن أن تكون قراءة اطلاع أو فكرة ملهمة لفيلم أو حكاية ممتعة للمشاركة في المكتب أو ركوب الأفعوانية أو قد يكون لها موضوعات جادة أو دعابة سخيفة من الصعب كسب المال من خلال القصص القصيرة.

قد يهمك:

على الرغم من أن بعض الناس يفعلون ذلك إلا أن حقيقة أنه من الممكن جني الأموال من خلال كتابة القصص القصيرة إذا استثمرت الكثير من الوقت والجهد حتى لو لم تكن قصتك هي الأفضل على الإطلاق ، فسيظل هناك الكثير من الأشخاص الذين يقرؤونها بسرور كبير ناهيك عن الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من كتابة الأخبار.

كيف يمكنك الربح من كتابة القصص القصيرة

هناك الكثير من الأساليب والطرق للإستفادة من كتابة القصص القصيرة وأشهرها الإعلان والبيع والتسويق أو نشر القصص في المجلات مقابل رسوم رمزية

أدناه سأعرض لك أفضل 5 مجلات للحصول على أرباح الروايات والصحف المربحة حيث يمكنك نشر قصصك لكسب المال من خلال إتمام المهام.

الربح من مجلة AGNI

AGNI هي مجلة أدبية أمريكية تأسست عام 1996 وتنشر أربع مرات سنوياً في جامعة بوسطن ينشر الروايات والشعر والقصص القصيرة والقصص الإبداعية من الكتاب الناشئين والراسخين.

تحتوي مجلة AGNI اخبار عامة عن المجلة وموظفيها ومقالات متنوعة عن الكتابة والفن الأدبي ومقابلات مع مؤلفي الكتب والروايات.

كيف تنشر قصتك ؟

يمكنك إرسال المقالات بالبريد أو إلكترونياً ولا يجب أن تكون قصتك القصيرة قصة رومانسية أو رعب أو خيال علمي لكن يفضل أن تكون قصصاً شخصية أو قصائد قصيرة إذا كنت مهتماً بأي من هذه الفئات فيمكنك إرسال قصتك إلى مواقع الربح من الكتابة او ولكن ضع في اعتبارك أنه سيتم قبول قصة واحدة فقط لكل إرسال

وسيتم قبول 5 قصائد لكل إرسال يجب ألا يتم نشر قصصك في مكان آخر من قبل إذا تم قبول عملك ستدفع لك المجلة 10 دولارات لكل صفحة للقصة القصيرة و20 دولاراً لكل صفحة للشعر.

الربح من مجلة جريتيست

اكتب معنا بمقابل مادي عبر جرتيست هناك العديد من ezines التي تشتري Writers Stories ولكن يمكن اعتبار Greatist Magazine الأفضل بالنسبة لك من حيث المبلغ الذي يدفعونه وكذلك الشروط التي يفرضونها إنه موقع يقبل القصص وخاصة القصص الخاصة إذا كانت لديك قصة فريدة ترغب في إخبارها فيجب عليك كتابتها ثم إرسالها بالبريد الإلكتروني

الربح من مجلة التاريخ

ناشر أدبي غير ربحي حائز على العديد من الجوائز ملتزم بدعم الشكل الفني للقصة القصيرة والمؤلفين الذين يكتبونها منذ عام 2002 نشرت One Story أكثر من 200 كاتب

وهي اليوم واحدة من أكثر المجلات الأدبية انتشاراً مع أكثر من 15000 قارئ.  وصل أكثر من نصف القصص المنشورة في One Story إلى أفضل 100 مختارات مثل Pushcart و Best American.

الربح من One Story

هي مجلة مخصصة لتقديم المشورة والدعم للكتاب الناشئين.

الربح من كتابة السيناريو

سنشرح لك اليوم كيفية جني الأموال عن طريق الكتابة وفي النهاية سنقدم لك بعض النصائح حتى تتمكن من العمل في هذا المجال.

  كتابة المقالات على بلوجر

يمكنك الربح من كتابة المحتوى لقد أوضحنا سابقاً بتفاصيل حول Blogger وكيفية إنشاء حساب وكيفية تسجيل الدخول والعمل على كتابة المقالات وكتابة الموضوعات على منصة بلوجر.  

  كتابة المقالات على موقع Free Lancer.

  يعد Freelancer واحداً من أشهر الشركات التي تربح من الإنترنت والأكثر استخداماً وشهرة في مجال الأعمال الحرة ويطلق عليه اسم Freelancer موقع به العديد من الوظائف المجانية مثل العمل في البرمجة والتسويق ومصمم الويب وهناك أيضاً أعمال كتابة (مقالات).

كما ‏أن فريلانسر يعتبر من أشهر مجالات ربح المال من الإنترنت لانه يتوفر على فرص كبيرة جدا تمكنك من العمل كمستقل ‏عبر الإنترنت وكل ما عليك هو أن تجيد مهارة معينة وتشمل أفضل تخصصات العمل الحر في قطاع الإنترنت

وقطاع التصميم قطع الترجمة وقطع صناعة المحتوى وقطع تطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية للاندرويد والآيفون وغيرها من الأجهزة الأخرى.

كيف تكسب عن طريق الكتابة؟

يمكنك العمل في مجال الكتابة عن طريق كتابة نصوص ومقالات لرجال الأعمال وأيضاً اكتب مقالات في مدونتهم وكن مسؤولاً عنها لأنهم لا يملكون الوقت الكافي لإدارة هذه المدونة وكتابة المقالات هناك أيضاً خيار آخر وهو كتابة الإعلانات وكتابة نسخة لحملة إعلانية كبيرة ولا علاقة لك بالتسويق كل ما عليك هو كتابة نص وفكرة الحملة.

الربح من Wattpad

كما ذكرنا Wattpad عبارة عن منصة تربط الكتاب الجدد بالقراء في مجتمع يعود بالفائدة على كل مجموعة للكتاب واتباد هو تطبيق أرسله القدر الآن يمكن لأي شخص أن يكتب وينشر قصصه دون خوف من أن يرفضه كبار المحررين.

شرح طريقة ربح المال من Wattpad و طريقة نشر قصة الى العالم؟

في بداية الامر بذل واتباد قصارى جهده حول مشاركة القصص وقراءتها مجاناً حتى قدموا برنامج القصة المدفوعة نتيجة لهذا البرنامج وتم إغلاق بعض القصص إنه متاح الآن فقط للعملاء من يدفع هذه الخطوة

يمكنك الربح من كتابة المقالات الإنجليزية وفقاً إلى Wattpad كانت تهدف إلى توجيه القراء الذين إنهم يريدون دعم وإلهام كتابهم المفضلين بقليل من الدعم المالي للترويج لبرنامج سرد القصص الذي قدمته المنصة المدفوعة عملات واتباد.

هل يوجد ارباح في الواتباد ؟

المعروف أن أجزاء واتباد هذه العملات الرقمية التي يمكنك استخدامها في التطبيق لقراءة القصص المميزة سأشرح كيف تكسب هذه العملات على واتباد بالنسبة للقراء هذه فرصة مستمرة ليس فقط للحصول على قصص رائعة ولكن أيضاً للتعرف على الكتاب الناشئين في وقت مبكر من حياتهم المهنية.

مواضيع ذات صلة: