شحن رصيد فودافون من خارج مصر | 3 طرق لتعبة رصيدك

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم طريقة شحن فودافون كاش اونلاين لكل المصريين المقيمين في دول خارج مصر وترغب في شحن رصيد فودافون مجاناً بدون تكاليف إضافية ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول شحن فودافون من stc او شحن فودافون بالفيزا.

شحن رصيد فودافون من خارج مصر

شحن رصيد فودافون من خارج مصر

هذه من الخدمات المهمة لجميع العملاء الذين يشتركون في خدمات الاتصالات والإنترنت فودافون مصر لأن العديد من العملاء يحتاجون إلى هذه الخدمة عند مغادرتهم البلاد وبالتالي يسألون عن كيفية زيادة رصيد فودافون من خارج مصر

وخاصة عند السفر إلى مملكة المملكة العربية السعودية وسنتعرف على المزيد من الطرق لتعبئة رصيد فودافون من المملكة العربية السعودية ومعلومات أخرى عن شحن فودافون كاش من تطبيق فوري والتحويل وما شابه من خلال مقال حصري عبر موقعنا.

شريحة فودافون في السعودية

يمكن للعملاء المسافرين من مصر إلى السعودية شحن رصيد فودافون للغير عبر اللجوء الى خدمة الشحن فودافون من خارج مصر بطريقة بسيطة جداً مثل خدمات الشحن السريع وشحن كروت فودافون بداخلها المملكة العربية السعودية حيث قدمت الشركة مؤخراً العديد من المزايا

شحن رصيد فودافون فوري عبر البطاقات ، فبطاقات إعادة شحن فودافون في السعودية متوفرة في العديد من المراكز حيث يمكن للعملاء الذهاب إلى هذه المراكز وشراء بطاقات بفئات مختلفة ومن ثم إعادة الشحن لباقات مختلفة سواء لباقات الإتصالات أو الإنترنت تتميز هذه البطاقات

بعدة مزايا منها الرصيد الإضافي والمجاني الذي يتمتع به العميل أو المستخدم الذي يشتري ويعيد شحن بطاقات إعادة شحن فودافون في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم الشركة جوائز ورصيداً إضافياً عندما يبدأ المستخدم في استخدام خدمة تعبئة رصيد فودافون من خارج مصر وخاصة السعودية.

شحن رصيد فودافون كاش بالفيزا

يمكنك شحن فودافون من موبايلي عبر فودافون كاش وهي خدمة مهمة لأنها خدمة تحويل وإيداع وشحن وبالتالي يمكن استخدام المحفظة للشحن ولا سيما خدمات شحن فودافون خارج مصر قامت فودافون بتمكين شركة فودافون من شحن Vodafone من خارج مصر من خلال خدمة Vodafone Cash حيث يمكن للمستخدم الاستعلام عن الرصيد.

إقرأ أيضاً:

ثم استخدام المحفظة لسحب الرصيد المطلوب وتحويله إلى شريحة Vodafone باستخدام هذا الرصيد ، يقوم العميل بشحن رصيد Vodafone من خارج مصر عبر خدمة Vodafone Cash باتباع التعليمات عند إدخال المحفظة أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء فودافون من أي مكان خارج مصر.

شحن فودافون من stc

الجديد يحتوي على العديد من الميزات تختلف عن طريقة شحن رصيد فودافون جوميا التي من شأنها تسهيل المستخدمين والتي من خلالها يمكن دفع فواتير الاتصالات وتحويل رصيد السوا إلى النقود وإعادة قيمة الرصيد المتبقي في الحساب البنكي وتحويل رصيد سوا إلى stc pay

ومن خلاله يمكنك إيداع فودافون كاش اونلاين وتعبئة رصيد البطاقات مسبقاً وليس ذلك فقط بل تقوم الشركة بإرسال الهدايا والوحدات المجانية للمستخدمين عند استخدامهم التطبيق الإلكتروني

وهو مناسب يرجى ملاحظة أن التطبيق متاح للتنزيل المجاني من خلال متجر التطبيقات الرسمي لهاتفك يتم تحويل الرصيد عبر تطبيق stc الجديد بإتباع الخطوات التالية:

  • بعد تنزيل التطبيق

  • قم بإنشاء حساب جديد أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال رقم هاتفك المحمول ورمز المرور.

  • في القائمة السفلية إضغط على خيار stc store.

  • في الخدمات المتوفرة في المتجر ستجد "شحن سوا " اضغط عليها وادخل رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد إليه.

  • عند تأكيد المعاملة سيتم خصم مبلغ إعادة الشحن من محفظتك الإلكترونية وسيتم تحويل الرصيد بنجاح.

رسوم تحويل رصيد سوا

بعض الشروط تقيد عملية تحويل الرصيد لعملاء شركة الاتصالات السعودية وفي حالة استيفاء هذه الشروط يتم احتساب الرصيد بنجاح بقيمة 0.5 ريال سعودي والتي سيتم خصمها بعد عملية تحويل شحن فودافون كاش بكروت شحن من الطرف المرسل.

  • يجب أن يكون لدى المرسل رصيد حساب كافٍ لإتمام عملية تحويل الرصيد بشرط بقاء 20 ريال سعودي على الأقل في رصيد الطرف المرسل بعد عملية التحويل.

  • الحد الأدنى لتحويل الرصيد 5 ريال والحد الأقصى 20 ريال لكل عملية تحويل يمكنك استرداد عدد غير محدود من المرات خلال اليوم.

  • يجب على المرسل التأكد من أن مبلغ التحويل هو من مضاعفات 5 مما يعني أن المبلغ يجب أن يكون 5 و10 و15 وبحد أقصى 20 ريالاً.

تحويل رصيد فودافون من المملكة العربية السعودية

 يمكن لعملاء فودافون مصر ومستخدمي الشبكة الإستفادة من خدمة تحويل رصيد فودافون من المملكة العربية السعودية حيث يوجد العديد من الخطوات لذلك بعد توفر هذه الخدمة مؤخراً في المملكة العربية السعودية وهذه الخطوات هي: 

  1. رصيد فودافون التحويل من المملكة العربية السعودية متاح فقط لعملاء Advance المدفوعين لشركة Vodafone Egypt.
  2. يمكنهم تحويل الأموال بالريال السعودي وتحويلها إلى جنيه مصري عبر شركة فودافون. 
  3. قبل التحويل يجب على العميل أولاً الحصول على قائمة الدول التي يمكنه التحويل إليها وذلك بالضغط على الدول أو الضغط على الرقم 10 وإرسال الكلمة أو الرقم في رسالة نصية إلى الرقم المخصص للخدمة وهو 801500.
  4. بعد الحصول على قائمة الدول المشمولة في هذه الخدمة
  5. ثم اختيار مصر من بينها
  6. وكذلك قيمة التحويل.
  7. اكتب المبلغ ورمز الدولة وأرسله إلى الكود * 133 كالتالي :
  8. اكتب المبلغ ثم * الرقم المحول إليه في مصر
  9. مع إدخال مفتاح الدولة في المقدمة ثم * 133.

في كل حال في حالة تقديم شكوى أو إستفسار بخصوص خدمة فودافون لتحويل الأموال من المملكة العربية السعودية اتصل بالرقم 907 لجميع العملاء للاستعلام عن هذه الخدمة والخدمات الأخرى الخاصة بفودافون في المملكة العربية السعودية.

في هذا المقال تعرفنا على خدمة إعادة شحن رصيد Vodafone من خارج مصر وتعلمنا أيضاً شحن رصيد فودافون من خارج مصر والعديد من الطرق لإعادة شحن الرصيد وتحويله من المملكة العربية السعودية إلى مصر

وللمزيد من المعلومات حول تفاصيل خدمات Vodafone أو إعادة شحن الرصيد عبر الإنترنت في مصر والمملكة العربية السعودية تابع المقالات الموجودة على موقعنا بخصوص هذا الشأن.