أسهل طرق الربح من برنامج yalla للأندرويد والآيفون

خفايا برنامج يلا، لقد أطلقت الشركة 5 تطبيقات بعضها للترفيه والبعض الآخر للتواصل وأحد أفضل هذه التطبيقات التطبيق الأشهر "يلا" وهذا سيكون موضوع مقالتنا اليوم عن كل ما يخص الربح من الهاتف الاندرويد.

وسنتعرف أيضاً على ميزات التطبيق وكيفية تنزيله وإنشاء حساب وكيفية استخدامه للوصول الربح وطريقة الربح من برنامج yalla، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق.

طريقة الربح من برنامج yalla

استمتع بتطبيق برامج شات لربح المال الجديد تم إطلاق تطبيق يلا من قبل شركة Yalla Technology هي شركة متخصصة في تطوير أنظمة الأندرويد ومقرها دبي.

ما هو برنامج يلا؟

هو تطبيق من أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية يمكنك من خلاله إجراء محادثات صوتية مع أشخاص من جميع أنحاء العالم من خلال ما يسمى في (غرف الدردشة) يحتوي التطبيق أيضاً على ألعاب

يمكنك لعبها مع أصدقائك داخل التطبيق وغرف التطبيق مصنفة حسب الدولة أو الموضوع ، حيث يمكنك اختيار التصنيف الذي تريده وفي الغرف يمكنك اللعب مع أصدقائك مباشرة والتحدث معهم عن طريق الصوت ودفق الموسيقى داخل الغرفة.

اقرأ أيضاً: ‏الربح من ‫جوجل 1000 دولار شهرياً بطرق مجربة

في الفترة الأخيرة وأثناء تفشي وباء كورونا كثير من الناس يستخدمون طرق الحصاد الأرباح عبر الإنترنت لأن معظم الناس يفقدون وظائفهم لقد تأكدنا أنه بإمكانك ربح المال من الموبايل عن طريق أي تطبيق Yalla من خلال القيام

بالعديد من الأشياء التي سيتم استحضارها وجمع النقاط والعملات المعدنية (العملات الذهبية) والبلورات وإعادة بيعها لاحقًا من خلال بعض الوكلاء بما في ذلك المهمة هي شراء نقاط أو عملات معدنية مقابل تكلفة التمويل إليك ما عليك القيام به لربح النقاط والذهب والكريستال:

انتقل إلى خيار المستوى في القائمة حيث ستجد في المستوى مجموعة من المهام التي تحتاج إلى إكمالها من أجل رفع مستواك في اللعبة أمثلة لبعض هذه المهام:

  • أرسل رسالة إلى أصدقائك.
  • كما في الرسائل من اللحظات.
  • البقاء في الغرف لفترة معينة.
  • عند إتمام المهام تكسب عدداً معيناً من النقاط التي تحددها مدى نجاحك في إكمال المهمة 

  • عندما يرتفع مستواك ستتلقى بلورات حسب المستوى على سبيل المثال من المستوى الأول إلى المستوى الثاني تحصل على 20 بلورة ومن الثاني إلى الثالث تحصل على 30 بلورة وهكذا.

  • عندما تصل إلى المستوى السابع تبدأ في الحصول على 60 بلورة و60 ذهباً وفي المستوى الثامن تحصل على 70 بلورة و70 ذهباً وهكذا.

  • يجب عليك الإنضمام إلى الغرف قدر الإمكان فعندما يكون هناك حفلة في الغرفة يتم توزيع الهدايا مثل الورود قطعة كعكة ودمية وتكسب عدداً معيناً من العملات لكل هدية 

  • لزيادة عملية الربح يمكنك استنساخ الحسابات عن طريق تطبيق شبيه للتطبيق ولكن يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي لجهازك 4 وما فوق.

قم بالمهام اليومية التي تحتاج إلى القيام بها مثل:

  1. بأخذ القناع 10 دقائق في اليوم ستحصلين على 10 بلورات.
  2. شارك الغرف من خلال الشبكات الاجتماعية مثل تطبيق الواتساب.
  3. إرسال الهدايا لكن لا ينصح بها.
  4. يكسبك إنشاء غرفك الخاصة 10 نقاط طالما أن الغرفة تحتوي على 10 أشخاص على الأقل.
  5. تحتوي المحفظة على عملاتك الذهبية والكريستال.
  6. لا تنفق أكثر من 90 بلورة في اليوم.

تنزيل برنامج يلا

تطبيق Yalla هو ربح المال مجاناً متاح على متجر Google Play لأجهزة Android وعلى متجر Apple لأجهزة iOS ويمكنك تنزيله مباشرة لمستخدمي أندرويد ولمستخدمي IOS.

برنامج الحصول على كوينزات يلا 2024

  • إنشاء حسابات "يلا لايف"
  • أفضل 2 تطبيقات للنسخ
  • أسرار التجميع السريع إلى Kunzite Yalla Live
  • مواقع كونزايت يلا لايف للشراء والبيع

يُعرف برنامج Yalla Live بأنه أحد أكبر تطبيقات الدردشة الصوتية المجانية عالية الجودة والذي يحتوي على نسبة كبيرة من غرف الدردشة ومجموعة من البلدان المختلفة حول العالم والذي يحتوي على الآلاف من الموضوعات الجميلة التي تجعلك تشعر بالرضا 

ولا يمكنك توقف واخرج من التطبيق لكن ما لا يعرفونه عن هذا البرنامج هو أنه يمكنك كسب المال لكن العديد من مستخدمي Yalla Life لا يعرفون كيفية الحصول على العملات الذهبية

أو كيفية جمع العملات المعدنية في هذا المجال أكتب إليكم عن أفضل الطرق لكسب المال من خلال تطبيق Yalla Live وأشارككم بعض الأسرار التي لا تعرفونها عن تطبيق Yalla Live.

تمثل الإستراتيجية التالية أفضل 3 طرق لجمع عملات YallaLife.

اربح عملات ذهبية مع YallaLife Moments

الطريقة الأولى هي من خلال التذاكر التي يستخدمها الكثيرون لجمع العملات الذهبية من خلال منشورات Yalla Live الرسمية أو المسابقات والتي يتم إصدارها كل يوم أو يومين تقريباً في بداية جديدة.

بإتباع قواعد المسابقة تكسب عملات معدنية من الإدارة يجب أن تفهم القواعد للفوز وشيء آخر استمر ويجب تمييز المشاركات التي تنشرها عن البقية لذلك يحب المستخدمون مشاركاتك ويقيمونها بإرسال هدايا مجانية إليك.

حائزة على جائزة Kunzite للغرف الشعبية

طريقة أخرى هي البحث عن غرف الدردشة الصوتية التي ترسل رسالة على شريط. من خلال تتبع شريط عن طريق الضغط على GO أنت تدخل إلى غرفة على الفور وهنا صاحب غرفة مع مضيفين للغرفة يرسل هدية

إلى كل فرد في الغرفة مقابل ارتفاع الغرفة حديثة وبالتالي فهو يبقي المستخدمين في غرفته لأطول فترة ممكنة حتى يتمكن من الحركة إلى رقم واحد على الصفحة الرئيسية فماذا يجب أن نفعل؟

3. قم بتسجيل الدخول باستخدام Yalla clone على 5 حسابات على الأقل والوصول إلى غرف الدردشة التي ذكرتها سابقاً ثم تحصل على هدايا مجانية لحساباتك وستحصل أنت وهم على حسابات في غرفة واحدة.

لتحميل التطبيق بشكل مجاني أدخلوا هنا.

مواضيع ذات صلة: