أسهل حل لإنشاء حساب باي بال في اليمن والدول النامية

كيفية انشاء حساب باي بال في اليمن : حال الشباب في اليمن كحال الشباب في مختلف الدول العربية يعانون من قلة فرص العمل في السوق وما زاد الوضع سوء في اليمن هي المشاكل والاضطرابات التي حدثت في البلاد على مدى الأعوام الماضية ما جعل الشباب يسلكون مجرى آخر في مجال العمل وهو العمل عبر الانترنت ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول طرق انشاء حساب باي بال مجاناً.

إنشاء حساب باي بال في اليمن

إنشاء حساب باي بال في اليمن

كما نعلم جميعاً أن العمل عبر الانترنت غير محدود بمجال أو اختصاص أو عدد سنوات خبرة أو بوجود شهادات جامعية بالتالي يلجأ كافة الشباب في اليمن إلى فتح حساب باي بال شخصيز

من اجل العمل مع شركات أجنبية عن بعد خارج الدولة أو مواقع يمكن تحقيق الربح من الهاتف بطرق مختلفة مثل مواقع الربح من إنجاز المهمات البسيطة ومواقع الربح من الإعلانات ومواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات ومواقع الربح من العمل بالإستبيانات المدفوعة.

 والكثير من المواقع الأخرى وتعتمد هذه المواقع جميعها على نظام الباي بال لإرسال الأموال إلى العملاء وهنا صلب المشكلة حيث أن اليمن حاله كحال من يبحث عن كيفية انشاء حساب باي بال في سوريا او فلسطين وتركيا محظور عنه الباي بال ، مما جعل الشباب يقعون في حالة حيرة وإرتباك حتى أن الكثير منهم يلغي فكرة العمل من أساسه بعد معرفة ذلك.

شاهد أيضاً:

خطوات إنشاء حساب في اليمن :

باعتبار ان اليمن محظور من إنشاء حسابات البايبال بالتالي يسأل الكثير من الشباب عن وكلاء باي بال في اليمن او إمكانية إنشاء حساب في ظل هذا الوضع الحظر لذلك قررنا في مقالنا اليوم الإجابة على هذا السؤال بالإيجاب وعرض أيضاً خطوات إنشاء الحساب خطوة بخطوة إذ أنه من غير المعقول أن تتوقف أعمال بلد كامل من وراء هذا الحظر وخطوات الإنشاء هي :

1- قبل بدء العمل الفعلي بإنشاء الحساب عليك أن تقوم بتنزيل برنامج VPN فعال وقوي لتغيير الموقع حيث أن تطبيق VPN هو الركيزة الاساسية والقاعدة المتينة التي ستقوم عليه عملية إنشاء الحساب او للإستعانة في وكيل باي بال في اليمن وفي حال كانت هذه القاعدة والركيزة غير مستمرة بالتالي ستكون العملية معرضة للفشل بشكل كبير لذلك احرص على اختيار آمن وقوي ومضمون.

2- عليك الدخول إلى المتصفح وتفعيل وضع التصفح المخفي حيث أنه عن طريق هذا الوضع يمكنك إخفاء العديد من ملفات الارتباط التي من شأنها كشف موقعك وإفشال العملية كما أن تفعيل هذا الوضع يمكنك من إخفاء سجل استخدامك ومنع أي أحد من تتبع حركة بياناتك.

3- بعد ذلك قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لباي بال وهنا تكون قد بدأت عملية إنشاء الحساب بشكل فعلي.

4- بعد الدخول إلى الموقع الرسمي عليك تحديد نوع الحساب الذي ترغب في إنشائه والعمل عليه ولديك خيارين إما إنشاء حساب شخصي , أو إنشاء حساب تجاري.

5- ثم عليك بعد ذلك إدخال البيانات والمعلومات الشخصية المتعلقة فيك مثل الاسم الثلاثي وتاريخ الميلاد والجنس والجنسية وأحياناً يتم طلب بعض المعلومات عن جواز السفر أو عن رخصة القيادة وعليك أن تكون حذر في إدخال البيانات.

لأن شركة PayPal كل فترة زمنية يقوم بحملة تأكيد حسابات فيطلب بعض الوثائق والصور عن هذه المعلومات وفي حال وجود أي معلومة غير متطابقة سيتم تجميد الحساب أو إغلاقه على الفور تجنبا لحالات انتحال الشخصية لذلك فإن قوانين الشركة صارمة حيال هذا الموضوع حتى أن كثيرا من الناس تغلق حساباتهم بدون أن يعلمون السبب وهو ناتج عن ذلك.

6-بعد ذلك نأتي إلى الخطوة التي تمثل العثرة الضخمة والمشكلة الحقيقية والتي جعلت جميع الشباب يتراجعون عن عملية إنشاء الحساب وهي ربط الحساب برقم هاتف محمول ولكن لا تفزع ، حيث يمكنك الاستعانة بأحد معارفك خارج اليمن

مثلاً : الأصدقاء الموجودين في ايران إذ أنه بالطبع يوجد الكثير منهم هناك وفي حال عدم وجود أي شخص فلا تقلق يمكنك الحصول على هذه الخدمة من أي شخص في الخارج مقابل بعض الأموال وحتى أن هناك العديد من الشبان في الخارج الذين يستغلون هذه النقطة للحصول على مصروفهم اليومي حيث عليك تأكيد الرقم برسالة نصية مرسلة إليه.

بعد الإنتهاء من هذه الخطوات تكون عملية انشاء حساب PayPal على وشك الاكتمال وما عليك لإتمامها الضغط على موافق للموافقة على سياسات وقوانين وشروط الموقع وبعد الضغط على الزر يمكننا قول مبارك لك الحساب الجديد في باي بال

أهم المواقع التي تتيح سحب الأموال في اليمن :

كما ذكرنا آنفا اليمن بلد محظور من باي بال وبالتالي سحب الأموال لن يتم بالطريقة التقليدية العادية المتعارف عليها لذلك يتم اللجوء إلى مواقع مساعدة لإتمام عملية السحب وأهم هذه المواقع هي :

1- موقع كفيل :

يمكن استخدام موقع كفيل لبيع رصيدك في محفظة باي بال وتحويله إلى أحد المحافظ الالكترونية الاخرى المتاحة في اليمن.

2- موقع airtm :

يعتبر هذا لموقع من أهم المواقع لسحب المال من باي بال حيث يتيح لك التحويل بين مختلف الحسابات مقابل عمولة زهيدة لا تذكر ما تجعله موقع مثالي للكثير من الناس.

3- موقع discover :

يتيح للعميل الحصول على بطاقات هدايا إفتراضية يمكن استخدامها لسحب الأموال

من المفروض أن مشكلتك قد تم حله بعد قراءتك للمقال لذلك بإمكانك بدء العمل على مواقع الربح عبر الإنترنت في اليمن من المنزل.

أتمنى نكون قد وفقنا في هذا الاختيار حول أهم طرق انشاء حساب باي بال في اليمن والدول النامية ، لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع من هذا الموقع الذي يقدم منح ‏، كما يمكنك الإستفسار عن أي سؤال من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح.