‏التواصل مع أهم جمعيات خيرية خليجية

جمعيات خيرية تعطي فلوس في الإمارات، ‏أعزاءي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل جمعيات خيرية في الإمارات حيث تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم الدول الذي لها تأثير كبير في المجال الخيري والإنساني حيث تحرص كل عام على دعم منظمة الأمم المتحدة

والكثير من جمعيات خيرية في دول الخليج وفي جميع دول الشرق الأوسط التي تعاني من حروب ومشاكل وعدم استقرار وتدعم الكثير من المبادرات التي تقدم الفائدة ‏الشعوب التي تحتاج إلى دعم إنسانياً ومادياً وفي هذا الإطار بذلت الحكومة الإماراتية الكثير من الجهد من أجل دعم المنظمات الإنسانية في اليمن وسوريا والعراق والأردن عدد من دول الإفريقية في عام سمي عام التسامح.

أهم جمعيات خيرية خليجية 2024

‏كما أن الإمارات العربية المتحدة لديها عدد كبير من الجمعيات الخيرية الإماراتية الموجودة في جميع دول العالم التي تعمل على تقديم كافة الخدمات ودعم الطلاب الكثير من المناطق الدراسية في الإمارات إضافة إلى عدد كبير من الخدمات المتنوعة الموجودة في اكثر من 40 دولة في كافة أنحاء العالم.

‏وعبر هذه المقالة سوف اذكر لكم أهم الجمعيات الخيرية في الإمارات لعام 2024، تابع الشرح للمزيد من التفاصيل حولها.

‏جمعيات الخيرية في دبي

‏تعد إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم المدن التي تضم اكثر من 20 جمعية خيرية مضمونة ومعتمدة من قبل هيئة الشؤون الإسلامية داخل الإمارات العربية متحدة وفيما يلي سوف اذكر لكم أهم وأصدق الجمعيات الخيرية في الإمارات التي تهتم بتقديم الكثير من الدعم النقدي والإنسانية للشعب الإماراتي وكل المقيمين في الإمارات وهي كالاتي :

‏جمعية آل مكتوم الخيرية في الإمارات

‏تعد هذه الجمعية من أهم جمعيات خيرية تعطي فلوس في الإمارات وقد تأسست في نهاية عام 1000 وتسعمية وسبعة وتسعين و تحقق الكثير من الاهداف بشكل مستمر وتعمل داخل الأراضي الإماراتية وفي جميع دول العالم.

بما في ذلك تقديم المساعدات المالية للطلاب وتحسين الكثير من ظروف الفقراء بالإضافة إلى إنشاء عدد كبير من المدارس في الدول التي تعاني من حروب بالإضافة إلى إنشاء جامعات وتوجيه الكثير من الأطباء لتقديم العلاج للأصحاب العلاقات والإحتياجات الخاصة بالإضافة إلى دعم المؤسسات التعليمية والصحية في جميع الدول التي تعاني من كوارث طبيعية.

  • ‏ويمكنك التواصل مع الجمعية من خلال المقر الرئيسي في إمارة دبي في شارع المنخول أو من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم : ‎04 398 8668.

  • ‏أو يمكنك التوجه إلى إحدى أفرعهم الموجودة في مردف ورقم التواصل هو كالتالي :‎04 252 4012

  • او من خلال التوجه إلى فرع البرشة والإتصال بالرقم الخاص بهم : ‎04 340 4049.

‏جمعية دار البر الخيرية

‏تعد هذه الجمعية واحدة من أفضل أسماء جمعيات خيرية في الكويت وفي الإمارات ويقع الفرع الرئيسي في مدينة دبي وتعمل على إنشاء الكثير من المشاريع تنموية والإنسانية في الإمارات العربية متحدة في العديد من دول العالم وخاصة في شرق آسيا وفي القارة الإفريقية ودول آسيا الوسطى والعديد من دول الأوروبية.

  • ‏ولها الكثير من الأفراد المقار في اكثر من 30 بلد في العالم وتعمل على تقديم الكثير من المساعدات الإنسانية والمالية لكل الطلبة والمحتاجين في جميع دول العالم يمكنك التواصل معه عبر الرقم الآتي : 798800

  • او يمكنك التواصل معه عبر أرقام واتساب جمعيات خيرية الخاصة بها ‎052 615 5550.

‏جمعية بيت الخير دبي

‏تعد هذه الهيئة واحدة من أهم المؤسسات الخيرية في الإمارات وتعمل هذه الجمعية على تقديم فلوس لكل المحتاجين ويمكنك التواصل مع جمعيات خيرية عالمية من خلالها وتعمل على تقديم الدعم لكل العائلات المحتاجة وكل اليتامى وكل من يحتاجون الدعم وخاصة الطلبة الذين يرغبون في الحصول على منح دراسية في العالم لعام 2022 - 2023.

كما يمكنك الحصول على دخل ثابت مش داري حيث أنها تقدم دعما للاكثر من 61,000 شخص في العالم وفيها رجال أعمال يعطون مساعدات بشكل غير محدود ولها دور كبير في تمويل المؤسسات التعليمية في الدول التي تعاني من مشاكل وحروب ويمكنك التواصل مع هذه المؤسسة من خلال الرقم الخاص بها : 80022 ‏554.

‏جمعية دبي العطاء

‏من أهم الجمعيات ‏الخيرية في دول الخليج وبالتحديد الإمارات العربية متحدة وفيها الكثير من أرقام رجال أعمال يقدمون مساعدات مالية ، حيث قامة الشيخ محمد بن راشد المكتوم حاكم دبي في إنشاء جمعية دبي العطاء في عام 2007

  • من اجل دعم كافة الأشخاص المحتاجين تقديم الكثير من المبادرات والبرامج التنموية تلبي كافة إحتياجات الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة وخاصة ‏العائلات المتعففة التي بحاجة المال

  • ‏ويمكنك التواصل مع هذه الجمعية من خلال أحدى ارقام الجمعيات الخيرية في دبي الرقم كالتالي : ‎04 450 4550.
  • او من خلال التوجه إلى الفرع الخاص بهم في مدينة دبي والتواصل مع المسؤولين الإداريين فيها.

‏مؤسسة دبي الخيرية

‏من أهم أسماء ‏جمعيات خيرية في العالم وتعمل على تقديم الكثير من الدعم للمحتاجين في اليمن وسوريا والعراق والأردن ولبنان وفلسطين والكثير من الدول الأخرى وخاصة الذين يعانون من مشاكل في البصر وتقديم الدعم لكل المؤسسات الصحية ‏لمكافحة تفشي الأمراض ويمكنك التواصل معنا عبر الإتصال على الرقم الخاص بهم : 800633.

‏مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي

‏تعد هذه المؤسسة واحدة من أهم جمعية خيرية عالمية تساعد المحتاجين ‏في جميع دول العالم بدون استثناء ويقع مقرها الأساسي في مدينة دبي في منطقة أم رمول ويمكنك التواصل مع هذه المؤسسة للحصول على دعم مادي ودعم إنساني عبر التواصل معه مشكلة الرقم الخاص بهم : ‏‎04 419 4900.

‏أشهر الجمعيات الخيرية في أبوظبي

‏هنالك الكثير من جمعيات خيرية تعطي فلوس متواجد في ‏إمارة أبوظبي، وسأذكرها لكم على شكل التالي:

1- ‏مؤسسة أطباء بلا حدود

‏من أهم المؤسسات الخيرية التي تعد من أهم جمعيات خيرية للأجانب ‏وتقدم دعم غير محدود لكل المحتاجين وتم إنشاء ‏هذه المؤسسة من قبل الكثير من الأشخاص المثقفين من أجل أن تكون هيئة دعم مستقلة

وتقديم كافة المساعدات العاجلة لكل المحتاجين دون تمييز بين العروق او الديان او التوجهات السياسية الخاصة بالمحتاجين كما أنها تقوم بتقديم قروض للأفراد الذين يعانون من أزمات مالية صعبة وتقدم الدعم الصحي لكافة الدول الذي تعاني من انتشار الأوبة والصراعات المسلحة.

ويقع مقرها الرئيسي في مدينة أبوظبي ويوجد لديها اكثر من 21 فرع في عديد من دول العالم ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم الخاص بهم ‎02 631 7654.

2- ‏صندوق الزواج الإماراتي

‏لقد تم إنشاء هذا الصندوق في عام 1992 ‏ويسعى هذا الصندوق لترسيخ المفاهيم الأسرية وإلى دعم مساعدات الزواج في الإمارات وكافة العائلات التي تعاني من مشاكل مادية لدعم إرتباط مواطني دولة الإمارات.

بالإضافة إلى تقديم على منح زواج في الإمارات من أجل القضاء على العنوسة ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم الآتي : ‎02 762 7799 أو التوجه إلى مقرها الأساسي في إمارة أبوظبي في شارع الدفاع.

‏مؤسسة الإحسان

‏ ‏هي من أهم جمعيات خيرية تعطي فلوس في الإمارات انصح الجميع بالتواصل معهم عبر التوجه إلى مقرها الأساسي الذي يقع في مدينة عجمان.

‏مؤسسة الشرق الخيرية

‏واحدة من أبرز جمعيات خيرية تعطي فلوس في اليمن وفي العديد من دول العالم ولها اكثر من 20 فرع حول العالم وأسسها حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي يمكنك التواصل معهم عبر التوجه إلى الأفراح الخاصة بهم في مدينة الشارقة للحصول على الكثير من المعلومات حول نظام المساعدات التي تعمل على تقديمه.

‏وإلى هنا اعزائي نكون قدمنا لكم الكثير من التفاصيل حول مساعدة مالية من جمعيات الإمارات وكيفية التواصل معه أرقام واتساب جمعيات خيرية وأيضاً ذكرنا لكم أرقام جمعيات تساعد المحتاجين في جميع دول العالم.

كما يمكنك الاستفسار عزيزي الكريم في خدمة هذا الشرح عن أي سؤال يحتاج إلى إجابة في قسم التعليقات الموجود في الأسفل ، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك وعلى كل برامج التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع.

مواضيع ذات صلة: