التقديم على وظائف فندق روتانا دبي 2024

كلنا نبحث عن وظائف في فنادق دبي 2024 لان العمل هو اساس الحياة فنحنا موجودين على هذه الأرض كي نسعى ونعمل ولنأمن لأنفسنا ولأهلنا ولأولادنا لقمة العيش ,ولكن الانسان يعمل فيرغب بأن يبحث عن عمل ذات رواتب وأجور مناسبة لتأمين الإحتياجات الخاصة.

والكثير يتساءل عن رواتب فندق روتانا وما هي أحدث وظائف شاغرة في الامارات للوافدين وهل يوجد وظائف في فنادق دبي 2024، ويتراود للذهن هل يمكننا ان نجد وظائف في فنادق روتانا في دبي؟ ابحث عن وظائف شاغرة في فنادق أبو ظبي؟ ما هو مفهوم الفنادق؟

التقديم على وظائف فندق روتانا دبي

ما أهمية العمل في الفنادق في الإمارات؟

  • تعد أهمية الفنادق أحد أهم مكونات صناعة الخدمات الأوسع نطاقاً، حيث تلبي جميع إحتياجات العملاء الذين يحتاجون إلى إقامة ليلية ؛ ترتبط الفنادق ارتباطاً وثيقاً بالسفر وصناعة الضيافة
  • وعلى الرغم من وجود اختلافات ملحوظة في النطاق، في هذه المقالة ستتعرف على المزيد حول الفنادق، وروابطها لقطاعات صناعة الخدمات الأخرى ومجموعة أنواع الفنادق وإقامة النزلاء الموجودة.
  • بشكل عام، الفندق عبارة عن مبنى أو مؤسسة مُدارة، توفر للضيوف مكانًا للمبيت والإقامة في حال كان الزائر مقطوعا أو بصفة سائح – على أساس قصير الأجل مقابل المال يمكن أن تختلف الميزات والخدمات الدقيقة المقدمة للضيوف بشكل كبير من فندق إلى آخر 
  • ويهدف أصحاب الفنادق عموماً إلى جذب نوع معين من العملاء من خلال نموذج التسعير الخاص بهم وإستراتيجية التسويق، أو عبر مجموعة الخدمات التي يقدمونها بشكل متكامل ومثالي
  • ومن خلال الدعاية والإعلان عن جمالية الديكورات والتصنيع الجميل , ونظافة المكان وإضافة إلى الأطعمة الشهية , وذلك كله يتطلب خبراء وعمال إصلاح جاهزون ومستعدون في أي لحظة لتلبية طلبات الزائرون ونيل إعجابهم.

اقرأ أيضاً:

تحقق الفنادق الكبيرة أرباح هائلة جداً وذلك بسبب الاسم الكبير لها ولأنها المحطة الأولى للسياح الذين يأتون من البلاد الأخرى ولا يعرفون سواء تلك الفنادق

نقدم لكم هذه المقال لنوضح لكم وظائف شاغرة في فنادق أبوظبي ودبي وبعض الفرص المتاحة من قبل فندق روتانا هذا المنتجع الجميل الرائع الراقي.

ماذا يعني فندق روتانا وما سبب نجاح هذا الفندق الكبير؟

  • سبب نجاح هذا المنتجع الراقي كما نعرف منتجع روتانا يعد أكبر شركة فندقية وإدارية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والعالم وتملك العديد والعديد من المحافظ والعقار في دول الخليج العربي.
  • ولقد تأسست هذه المجموعة التي تدعى بروتانا بين شركائهما سليم عزيري و ناصر النويس وتمت تلك الشراكة في عام 1992، مقرها الإمارات العربية المتحدة و أبو ظبي وبعد مرور سنة عن هذه الشراكة ، تم افتتاح أول فندق لروتانا على الإطلاق الذي يدعى باسم (بيتش روتانا أبو ظبي)
  • كما وعدت العلامة التجارية مع مهمه بدء سلسلة فنادق وإلتزامها مع شركائها لجعلها أكبر من قبل بكثير، تمتلك مجموعة روتانا أكثر من 100 منشأة اليوم في جميع أرجاء العالم (الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا)
  • ومازلت تتطلع إلى المزيد والمزيد من التطور والتوسع لتغطي العالم كافة وتصبح الرقم الأول بالفنادق في جميع اصقاع العالم وتصبح المحطة الأولى لكل زائر وسائح ومقطوع وهو يقوم بتقديم خدمه مميزة وأطعمة شهية ونظافة عالية
  • مما يجذب الزوار والسياح إلى هذه المجموعة الضخمة المعروفة في جميع اصقاع العالم المعروف عالمياً والتي مازالت تسعى جاهداً على توسع نطاقها.

ماهي الوظائف التي تتيحها مجموعة روتانا؟

من أرقى وأفخر الفنادق ذو 4 نجوم في الأمارات العربية ويقوم بالبحث عن عاملين ليعملون في هذه المجموعة المميزة و الكبيرة ولكن يشترط ان يمتلكو الخبرة والاحترافية والتجربة المسبقة.

وظائف في فندق روتانا المتوفرة حالياً:

فهذه المجموعة توفر فرص عمل في فنادق الامارات وتبحث عن أكثر من 450 وظيفة متاحة لنذكر بعض منها :

( الشيف ، خادمة / خادم ، المضيفة ، وكيل مكتب الاستقبال ، مهندسين للديكور , محامي , طبيب في حالة الطوارئ و الاسعافات الأولية , حراس , سائقين , إداريين, مديري أقسام , مطورين , مغنين لجذب الزوار , عازفين , وراقصين , عمال إصلاح على مستوى الكهربا والمياه و الصرف الصحي ومجالات تخص الإنترنيت

ومهندسين للمعلوماتية ، شيف دي بارتي ، نايت مودتور، أوتيلت كاشر، خدمة تدبير منزلي ، وكلاء للحجز ، وكلاء لإلغاء الحجز ، مطبخ خاص، قدرات بشرية، وكلاء الحجز ، كابتن ، رئيس قسم النادل ,مشرف غرفة الكتان، رئيس قسم التنظيف , خبير المواد التنظيفية , خبير الخضار والفواكه, خبير الصحة، والعديد من الوظائف العديدة متاحة للتقدم بفرصة.

باعتبارها من العلامات التجارية الحائزة على جوائز كبيرة عالمياً توفر وظائف الامارات للمواطنين، وتعد أيضاً من أسرع العلامات نمو فهي تحتاج إلى احترافين على كل الأصعدة والمجالات لتحافظ على اسمها.

للتقديم على وظائف في دبي - وظائف في فندق روتانا الامارات

  • Rotana Hotel Careers
  • careers@yasplazahotels.com

إن منتجع روتانا من أروع الفنادق للأصطياف والتنقل والترحال وتوفير وظائف الامارات يوميا ، نظراً لموقعه الإستراتيجي وما فيه من خدمات جذابة تجلب السواح من كافة أصقاع البلاد.

‏وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح حول التقديم على وظائف فندق روتانا دبي 2024، نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الاختيار.

كما يمكنك أيضاً الإستفسار حول أي أمر من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع كل أصدقائك وأقاربك وعلى كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد الجميع فالدال على الخير كما تعلمون كفاعله.

مواضيع ذات صلة :