وظائف شاغرة في الامارات للوافدين (فرص توظيف للنساء والرجال)

أفضل مواقع التوظيف في الإماراتأعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أحدث وظائف في دبي للنساء والرجال لعام 2023 وسنذكر لكم كافة طرق التقديم على أحدث وظائف في الإمارات

كمحاسب لكل من لديه رغبة في الحصول على فرصة عمل بأجر عالي في الإمارات العربية المتحدة عبر أفضل الشركات والجهات التوظيفيه في مدينة دبي وبالتحديد في شركات الخاصة تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول الوظيفة شاغرة في الإمارات.

وظائف شاغرة في الامارات للوافدين

‏وظائف تجميل في إمارة الشارقة

‏لقد تم الإعلان عن وظائف خالية في صالونات تجميل لعدة أشخاص في صالون في مدينة الشارقة لكل المتواجدين في مدينة الإمارات وخاصة الأجانب الذي يمكنهم العمل الآن بشكل فوري براتب لا يقل عن 3000 درهم إماراتي بالإضافة إلى الحصول على إقامة يمكنك التواصل مع أصحاب العمل عبر الرقم التالي: 00971567122257.

وظائف الامارات للمصريين 2023

‏لقد تم الإعلان عن وظائف خالية في الامارات بتاريخ اليوم وبالتحديد توفير فرصة عمل لشيف مصري بشرط أن يكون لديه خبرة في تحضير الطعام الشرقي والغربي في أفضل المطاعم المصرية الشرقية في مدينة وإمارة أبوظبي

كل ما عليك هو إرسال سيرة الذاتية بالإضافة إلى الكثير من المتطلبات التي سوف تطلع عليها أثناء الاتصال على الرقم الخاص بجهاز العمل وهو كالتالي : 00971544358834.

اقرأ أيضاً:

‏مطلوب حلاقين رجالي

‏لقد تم الإعلان عن وظائف شاغرة لكل من لديه خبرة في الحلاقة الرجال المحترفين اصحاب الخبرة ويمكن والآن ابدأ العمل في مراكز تجميل الإمارات بشرط أن يكون لديهم سير الذاتية و إثبات الخبرة بالإضافة إلى الحصول على راتب جيد ‏وسكن مجاني بالإضافة إلى نسبة كوميشن ‏يمكنك التواصل مع أصحاب العمل عبر رقم الواتس اب : 00971586108664.

‏مطلوب فتيات للتسويق في دبي

‏لقد تم الإعلان عن فرصة عمل للنساء في مجال التسويق بالعمولة بالإضافة إلى الحصول على راتب و عمولة من كافة الخدمات الذي سوف يقوم الموظف في تفسيرها كل ما عليك هو أن يكون لديك فيزا سياحية وإرسال السيرة الذاتية على الواتس اب من خلال الرقم التالي: 00971559626200

والشرط الوحيد للتقديم على هذه الوظيفة أن يكون لديك خبرة في التسويق عبر النت وأن يكون حسن المظهر.

‏مطلوب عارضات أزياء في إمارة دبي

‏لقد تم الإعلان مطلوب بنات للعمل في دبي 2023 وأيضاً وظيفة عارض ازياء في الإمارات من قبل شركة رائدة في مجال تصميم الأزياء النسائية عن توفير اكثر من 30 فرصة عمل ولكن الشروط أن يكون الأشخاص المتقدمين اقل من 30 عاماً وطول لا يقل عن 165 بالإضافة إلى أن الوزن لا يزيد عن 67 كل ما عليك هو إرسال السيرة الذاتية بالإضافة إلى الصور الشخصية الخاصة بك على رقم الواتساب التالي : 00971561314100.

‏مطلوب مهندسة معمارية في الشارقة

‏يوجد الآن فرصة عمل في أفضل مواقع التوظيف في الإمارات لكل الجنسيات العربية الذين لديهم خبرة وشهادات في مجال الهندسة المعمارية من التقديم على هذه الشركة الذي تبحث عن مهندسة رائدة في هذا المجال كل ما عليك هو إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك وشهادات الاثباتية على البريد التالي.

‏مطلوب فني في الكهرباء

‏لقد تم الإعلان عن وظائف شاغرة في رأس الخيمة يكون لديه خبرة في تقنية الكهرباء ولديه الخبره الكافيه في التمديدات الكهربائية في المنازل الحديثة كل ما عليك هو إرسال سيرة ذاتية على رقم الموبايل التالي : 00971562010581.

ومن أهم الشروط حتى تتمكن من التقديم على ‏فرصة العمل في رأس الخيمة أن يكون لديك خبرة في العمل للحصول على راتب أساسي بالإضافة إلى نسبة 2.6 من كل مشروع.

أفضل 10 شركات توظيف في الإمارات 2023

سأعمل الآن على ذكر العديد من إيميلات شركات توظيف في الشارقة ومدينة العين ومدينة أبو ظبي ومدينة دبي في السطورأدناه:

  • ajil@innovationuae.com
  • violet@pactemployment.ae
  • nishant@reachgroup.ae
  • padmab.pact@noorbank.com
  • maria.casag@unb.ae
  • info@cityservices.ae
  • zuheb@innovationuae.com
  • shilpa@innovationuae.com
  • AbdullahY@Tanfeeth.ae

‏والآن عزائي وصلنا لخاتمة شرحنا عن أحدث وظائف خالية في الامارات بتاريخ اليوم لقد قدمنا لك الكثير من التفاصيل حول لهم فرص العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نتمنى نكون قدمنا لكم الفائدة في هذا الشرح كم ننتظر كافة التساؤلات التي تحتاج إلى إجابة وشرح من خلال قسم التعليقات الموجود في الأسفل ، كما يمكنك مشاركة هذا الشرح مع كافة أصدقائك العاطلين عن العمل في الإمارات حتى يستفيد اكبر عدد ممكن تحياتي لكم.

مواضيع ذات صلة: