أسماء شركات مقاولات في أمريكا 2024

أسماء شركات مقاولات في أمريكا هو جوهر حديث اليوم وذلك لأهمية شركات المقاولات على مستوى العالم أجمع وعلى مستوى الدولة الواحدة وعملت شركات المقاولات على تقديم الكثير من الخدمات أهمها بناء وتصميم وصيانة وتحديث الأبنية والجسور والأنفاق والبنى التحتية والكثير من الخدمات الأخرى، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول أهم شركات بناء في الولايات المتحدة الأمريكية.

أسماء مكاتب هندسية في أمريكا

ماهي افضل شركات المقاولات في أمريكا؟

سنقدم من نافذة هذه المقالة على تقديم أسماء شركات مقاولات عالمية وأهم وأفضل شركات المقاولات في أمريكا وعملت أمريكية على احتلال المرتبة الثانية من حيث الشركات الأفضل على مستوى العالم بكامله وسنعرض أهمها:

شركة بكتيل

تعتبر شركة بكتل الأمريكية من أهم شركات المقاولات في العالم بشكل عام وأمريكا بشكل خاص وتختص بالأبنية الحديثة وتعمل على تطوير وتحديث الأبنية القديمة بكافة أنواعها واختصاصاتها وتمكنت من احتلال المرتبة الأولى في أمريكا

كما تم اختيار هذه الشركة أنها أفضل أسماء شركات عقارية أمريكية لإعادة تصميم الواجهة كما أن شركة دوغلاس للتنمية تعتبر واحدة من أكبر مالكي العقارات الخاصة حيث قامت الشركة بتقديم شركة عقارية شاملة تحتوي مجموعة من المكاتب التجارية والممتلكات والمحلات التجارية اذ أنجزت العديد من 120 مشروع اعادة تطور ناجح ومميز هذه قوة مميزة في إعادة احياء مقاطعة واشنطن.

باسم أفضل شركة مقاولات في أمريكا أما بالنسبة للعالم أجمع فتمكنت من تحقيق المركز 15 والأغلبية الساحقة من شركات المقاولات الأفضل والتي سبقتها كانت من الدول الأوروبية والصين.

وعملت على تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات ويعتبر مشروع إعمار سد هوفر من المشاريع الضخمة التي تستحق الذكر في مجال أعمالها.

وكالة فلور

هي من أهم أسماء شركات مقاولات في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وتعد من الشركات الأقوى والأكبر في مجال شركات المقاولات والبيع والشراء وتطويرات وتحديثات وتتمركز في منطقة إيرفاين وكاليفورنيا وتمتلك العديد من الأفرع في كافة أنحاء العالم وتضم بين طياتها كادر محترف في مجال العقار في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم أجمع

وعملت على تقديم الكثير من الخدمات وتمكنت من الاختصاص بإعمار شبكة الأنابيب من خلال الناقص ثمانمئة وتعتبر من الأرصدة الكبيرة لهذه الشركة وعملت على بناء العديد من المصانع ضمن الولايات المتحدة الأمريكية.

وكالة الجسور والحديد

من الشركات التي تستحق الذكر في مجال المقاولات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وتختص بالهندسة والعمارة وتطويرات وتحديثات وعمليات الصيانة وتتمركز في وودلاندز وتمتلك العديد من الأفرع المنتشرة في جميع أرجاء العالم وتعمل الشركة على تسليط انتباهها بشكل كبير على المشاريع النفطية والغازات.

قرأ أيضاً:

تحويل فيزا سياحة الى فيزا عمل في امريكا

وتعمل شركة الجسر والحديد شيكاغو جاهدة على تحقيق الأفضل ومنافسة الشركات الأخرى في هذا المجال وتمكنت من الوصول إلى اسم مزود أساسي للمصفاة التي تتلامس صلبيات مع السوائل ومن أكبر إنجازاتها إنشاء محطات كثيرة وأهمها مترو في مدينة نيويورك الأمريكية.

مجموعة جاكوبس

جدير بالذكر وضع شركة جاكوبس العالمية من قائمة أفضل شركات المقاولات في الولايات المتحدة الأمريكية وتعمل جاهدة على تحقيق الأفضل وتعمل على تقديم الإمكانيات واسعة النطاق من تطوير

وتحديث وصيانة وبناء الأبنية والجسور والكثير من الأنفاق والمصانع والمصفاة وصيانة كل الأبنية القديمة والبنى التحتية وتتمركز في دالاس وتضم بين طياتها كادر محترف في مجال المقاولات.

شركة كويويت

لا يمكن إكمال قائمة أفضل شركات المقاولات في الولايات المتحدة الأمريكية دون ذكرها وتعتبر من الشركات الأشهر في مجالها وتمتلك العديد من الأفرع في كافة أنحاء العالم وتعتبر ملك العمال على مبدأ العمل

لمن يعمل وتتمركز في منطقة أوماها وكذلك كباقي الشركات الأخرى تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة بسبب الفريق المختص في مجالها.

شركة تيرنر

تتمركز في الولايات المتحدة الأمريكية الشمالية وتعتبر من أكبر الشركات في مجال العقار في العالم وعملت جاهدة على تحقيق الأفضل ومنافسة الشركات الأخرى وإنجاز الكثير من عمليات الإعمار والبناء والصيانة وتطويرات وتحديثات

وتمتلك رصيد مالي هائل ورصيد عمل ضخم وتمتلك ثقة العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم وتملك تشكيلة متنوعة من الأبنية والمنشآت والسدود والأنفاق والجسور والملاعب الرياصية والأماكن السياحية والترفيهية وتملك تاريخ مليء بالنجاحات.

شركة كي بي أر

من أشهر أسماء شركات مقاولات في أمريكا وتتمركز في منطقة هيوستن وتمتلك العديد من الأفرع في كافة أنحاء العالم وتدعم عمليات الإعمار المتنوعة والديكورات والتصاميم وعملت على إنشاء العديد من الأبنية والمنشآت والبنى التحتية والجسور والأنفاق والسدود وتختصصت ببناء الخليج

الذي يسمى بغونتانمو والسجون المتواجد داخل الخليج في أمريكا وتمكنت من توقيع الكثير من الاتفاقيات مع الجيوش الأمريكية وخاصة فترة إندلاع الحرب وعملت جاهدة على تحقيق الأفضل وكسب ثقة العملاء.

شركة سكانسكا

من أفضل شركات المقاولات في الولايات المتحدة الأمريكية وتعمل على تقديم الكثير من الخدمات في مجال العقار منها الإعمار والبناء والصيانة وتطويرات وتحديثات على مستوى القطاعات العامة والخاصة وتضم كادر محترف في مجال المقاولات ويقدر عدد الموظفين العاملين في هذا المجال بحوالي 550 شاغر واختصت في مجال بناء المشافي.

شركة بول البناء

تعتبر شركة بول البناء من أسماء مكاتب هندسية في أمريكا التي تستحق الذكر ضمن قائمة أفضل شركات المقاولات في الولايات المتحدة الأمريكية وتم تأسيس هذه الشركة في سنة 1909 واختصت بعمليات الترميمات والصيانات المطبقة على جامعة كاليفورنيا.

وكالة بياض تيرنر

من الشركات الأهم في مجال المقاولات وتعمل جاهدة على تقديم الأفضل لكسب ثقة العملاء وتضم فريق نشيط ومحب لعمله وتمتلك العديد من الأفرع في كافة أنحاء العالم وتركز في عملها على السفن وكذلك تم تأسيسها في سنة 1909 وتتمركز في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي الختام حول أسماء شركات مقاولات في أمريكا 2024 نريد التذكير بأهم النقاط التي كتب المقال لأجلها وأهمها أسماء شركات مقاولات في الولايات المتحدة الأمريكية وأسماء شركات مقاولات في الدول الأوروبية

وكذلك دليل الشركات الأمريكية وأسماء شركات مقاولات في ليبيا والأردن والسعودية ونتمنى أن نلقاكم بمقال جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: