أرخص 7 شركات استيراد ملابس استوكات في مصر

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد شركات استيراد ملابس استوكات في مصر هو جوهر حديث اليوم، بعد انتشار ظاهرة استيراد الملابس من الدول الأوروبية بكثرة وعملت العديد من الدول العربية والأجنبية على التعامل معها وبكثرة وعلى إنشاء شركات تعمل على استقبال المنتجات وتوزيعها على باقي الدول

وسندخل في تفاصيل أعمق ضمن هذه الأسطر ، تابعوا الشرح للمزيد من التفاصيل حول ستوكات ملابس ماركات عالمية 2022-2023.

شركات استيراد ملابس استوكات في مصر

ماهي أهم شركات استيراد ملابس استوكات في مصر ؟

1- وكالة بور سعيد

لكل من يتساءل كيفية استيراد ملابس استوكات من اوروبا هي أفضل هي خيار ، حيث تتمركز هذه الشركة في القاهرة وتعتبر أكثر شركة رائدة في هذا المجال، وتعمل على تحقيق العديد من الخدمات واستيراد الألبسة الأوروبية وتسويقها وتتعامل مع الدول الأخرى إذ تعمل على شحن المنتجات إليهم وفقط تتعامل بخدمة الجملة وبإمكانك التواصل معهم على الأرقام التالية :

  • 01226174563
  • 01002824707

2- الوكالة السوريّة

لديها ستوكات Zara بأسعار رخيصة جداً وتتمركز في القاهرة وتعمل على تقديم الكثير من الخدمات في مجال نقل الألبسة الأوروبية إلى مصر وتضم بين طياتها كادر محترف في مجال الألبسة والتصنيف وكذلك علمت على فرز الملابس بحسب الجمالية والحداثة ومواكبة العصر ، وبإمكانك التواصل معها على الرقم التالي :

01278059753

3- مجموعة محلات فرصة 

لا يمكن إكمال قائمة أفضل شركات استيراد ستوكات ملابس من الدول الأوروبية ستوكات H&M في مصر دون ذكرها، وتتمركز في القاهرة وعملت على تقديم العديد من الخدمات وتمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كل أرجاء القاهرة وبالمناطق التالية:

  • يتمركز في منطقة فيصل
  • يتمركز في منطقة الجيزة
  • تتمركز في منطقة الهرم
  • تتمركز في منطقة فصيل بجانب مقر طالبية

4- وكالة النيل

تقدم ملابس استوكات بالجملة في مصر ، والتي تعتبر من الشركات الأهم والأقوى في هذا المجال وتمتلك استوكات ملابس اوروبية 2022 والعديد من الأفرع المنتشرة في كل أرجاء مصر وتعملجاهدة على تحقيق الأفضل لكسب ثقة العملاء وتضم بين جوانحها كادر متميز وقادر على تأدية مهامه على أكمل وجه وتمتاز بالأسعار الرخيصةوالمنافسة لباقي الشركات الرائدة في هذا المجال وأيضا الجودة العالية.

5- مجموعة لوطة

تقدم ستوكات من المانيا في مصر وهي الرائدة في هذا المجال وعملت على تقديم الكثير من الخدمات في مجال استيراد ستوكات ملابس من الدول الأوروبية وتعمل على تقديم أفضل ما لديها دوماً وتملك العديد من الأفرع المنتشرة على الأراضي المصرية عموماً والقاهرة خصوصاً ويوجد فرع واحد متمركز في منطقة الإسكندرية.

إقرأ أيضاً :

شركات شحن سيارات داخل مصر

6- وكالة شومان

من الشركات المتميزة في مجالها تعمل على استيراد ستوكات ملابس من الدول الأوروبية وشحنها لدول الأخرى وأيضاً تعمل على تصنيف تلك الملابس إلى العديد من الدرجات بحسب الجمالية والحداثة ومواكبة العصر والجودة وتقوم بشحن الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال صيفية كانت أو شتوية والإكسسوارات والحقائب والأحذية ، وبإمكانك التواصل معهم على الرقم التالي :

01279684642

7- شركة H&M للأطفال

من الشركات الأهم والتي تستحق الذكر في هذا المجال وتقدم استيراد ملابس مستعملة من امريكا وتعمل على استيراد ستوكات ملابس من الدول الأوروبية وتختص بألبسة الأطفال وكذلك تتميز بأرخص الأسعار وأفضل المنتجات والبضائع وكسبت ثقة العديد من العملاء في مجالها وذلك بسبب البضائع الرائعة والمرغوب بها من قبل الكثير من الأشخاص وتملك فريق متميز وكذلك لديها أفرع متعددة.

ماهي إيجابيات شحن ستوكات ملابس في مصر ؟

يوجد الكثير من المزايا التي تقدمها شركات استيراد ستوكات ملابس في مصر وأهمها :

  1. تتيح للفرد الراغب بالحصول على مشروع صغير بافتتاحه ضمن تكاليف بسيطة وأرباح هائلة وذلك لأن الألبسة الأوروبية تمتاز بالجودة العالية والأسعار الرخيصة والمنافسة.
  2. الأرباح العائدة من هذا المشروع تعتبر هائلة جداً وتتضاعف باستمرار ضمن وقت قياسي وقصير للغاية
  3. يعمل على تشجيع الزبائن على شراء أكثر من قطعة وذلك بسبب الجمالية والجودة والأهم من ذلك الأسعار الرخيصة والعروض المغرية والتنزيلات المستمرة في جميع المواسم وكذلك الهدايا المقدمة في الأعياد.
  4. إن الهدف من العروض هو جذب العملاء وترغيبهم وكذلك لتجنب الخسائر من الألبسة الغير مشتراة.
  5. ربما عند البحث ضمن الحقيبة المعبئة بالألبسة الأوروبية إمكانية إيجاد ملابس جديدة وغير ملبوسة نهائياً أو ملبوسة لمرة واحدة فقط.
  6. والجدير بالذكر دور وسائل الإعلان والدعاية من وسائل تواصل اجتماعي وأيضاً تلفاز وإعلانات طرقية كلها تساعد على الترويج للمنتجات.

ماهي أسعار ستوكات ملابس في مصر ؟

سبب قراءة هذه المقالة من قبل العديد والسبب هو لمعرفة ماهي نشرة أسعار ستوكات ملابس في مصر ويجب التنويه على موضوع في غاية الأهمية أن ستوكات ملابس في مصر.

ويجب عرض العديد من النقط المهمة :

  • تختلف أسعارها تبعاً لاختلاف أحجام الحقيبة المعبئة بها أي يتوقف السعر على العديد من النقط المهمة وهو الوزن المطلوب وعدد القطع الموجودة ودرجة القطعة لأنه كما قمنا بذكر في السابق أن ستوكات ملابس تصنف إلى درجات بحسب الجودة ومواكبة العصر.
  • وكذلك الجدير بالذكر أن نشرة الأسعار تبدأ من 10 جنيه حتى المئة جنيه ويقدر سعر الكيلو بحوالي من مئتان وثمانون جنيه إلى الأربعمئة جنيه مصري وبحسب المعايير الأخرى التي تم ذكرها.
  • الألبسة الشتوية نشرة أسعارها بين المئتان وخمسون حتى الثلاثمئة وخمسون جنيه مصري.
  • ويجب الذكر أن العروض تستمر طويلاً وتنزيلات على كل المواسم وفي الأعياد وشهر رمضان الكريم.

وفي خاتمة الحديث نريد التذكير بأهم النقط التي كتب المقال لأجلها وأهمها ملابس زارا بالكيلو وكيفية الأستيراد ستوكات زارا ومن هم مستوردين استوكات ملابس وعن جودة الملابس الأوروبية والماركات العالمية التي تعمل بها

وكيفية بيع الألبسة بالجملة ضمن أكياس معبئة وموزونة ونتمنى أن تعم الفائدة على الجميع وأن نلقاكم في مقالة جديدة تتحدث عن موضوع جديد ومهم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :