طريقة شحن كارت اتصالات نت فقط للمبتدئين

طريقة شحن كارت اتصالات مخدوش نت هو محور حديثنا لهذا الصباح ، تعتبر وكالة الاتصالات من الوكالات الأفضل التي تسعى لتحقيق مطالب الزبائن بأجود شكل ممكن، فيوجد لدينا طريقتين شحن الكروت بشكل مجاني وسريع

إما عن طريق كارت فيكة أو الميكسات وسنعمل على عرض لمحة عن تطور وعمل شركات الاتصالات وكذلك كيف يتم شحن كرت الاتصال بشكل إلكتروني أو لأي رقم أخر.

طريقة شحن كارت اتصالات مجانا

ماهي شركة اتصالات ؟

تعد شركة الاتصالات من أهم الشركات في مصر وتضم عدد كبير من الزبائن وتملك تاريخ مليء بالنجاحات والإنجازات وكذلك تعتبر الشركة الاتصالية شركة إمارتية ولكنها متواجدة في مصر لذلك تدعى بشركة مصر للاتصالات

وتم تأسيس هذه الشركة في مصر منذ خمسة عشر سنة مضت وتعتبر أيضاً الأولى في الدعاية عن الإمكانيات المتاحة لأجهزة الموبايل ذات الإصدار الثالث واحتلت شركة مصر للاتصالات المرتبة السادسة على مستوى العالم العربي بالعوائد المادية وكذلك قامت وكالة الاتصال بأخذ المرتبة 140 على مستوى العالم أجمع

وتمتلك فروع عديدة وواسعة في كل أرجاء مصر والكثير من الدول الأخرى وتضم بما يقدر بحوالي نص مليار زبون من كل أصقاع الأرض وتمكنت بشكل أولي بتعامل مع وكالة الأون لاين ووكالة يغنيت واللتان تعتبران مسرولتان عن نشر الإنترنت وهذا كان أحد أسباب ارتفاع المردود المادي وزيادة الأرصدة التابعة للشركة.

كيف يتم شحن كرت اتصالات بشكل مجاني ؟

يتوفر أمامنا طريقتين لنتمكن من شحن كارت اتصالات فكة نت فقط بشكل مجاني وكذلك مع تقديم خدمة عدم سداد أي تكلفة أو الذهاب إلى شركة الاتصال لسداد الأموال وسنعمل على عرض تلك الطرق :

الخيار الأول

يتوجب على الفرد الراغب بالحصول على كرت اتصالات بالذهاب إلى أقرب نقطة تعمل على توزيع الكروت، وبعد الحصول على الكرت يتوجب على الزبون تخديش الكرت بشكل لطيف و بإمكانه تخديش الكرت بواسطة سطح معدني

ومن ثم الاتصال على كود شحن اتصالات 2022 نجمة ثلاث خمسات نجمة وإدخال الرقم الظاهر على الكرت بعد عملية التخديش ومن ثم إدخال مربع والضغط على أيقونة الاتصال وأخيراً تصلك رسالة بنجاح عملية الشحن

الخيار الثاني

يتوجب عليك في هذا الخيار بإجراء مكالمة على مكتب خدمة الزبائن وذلك من خلال الاتصال على الرقم ثلاث سبعات فسيتم إرسال إلك رسالة على شكل صوت يتوجب عليك الإنصات إليها ، فيقوم الزبون باختيار شحن كرت اتصال ومن ثم ينتظر الرسالة المتضمنة نجاح العملية.

إقرأ أيضاً :

كيف يتم شحن كرت اتصال بواسطة السداد الإلكتروني ؟

بإمكان أي شخص شحن اتصالات فوري عن طريق الماكينات المتوفرة والمتاحة على مدار اليوم وذلك يتم من خلال إتباع البعض من الخطوات التالية :

على الفرد الذي يرغب بالحصول على كرت اتصالات بالذهاب إلى أي مكان يعمل على توزيع الكروت وفيجب على الزبون طلب الكرت مع تحديد القيمة التي يرغب بتعبئتها فيقوم البائع بتقديم ورقة متضمنة رقم مكون من 14 خانة

وتكلفة الكرت والرقم التسلسلي فيتوجب على الزبون الاتصال مع الرقم التالي ثلاث خمسات ومن ثم كتابة الرقم الموجود على الورقة المكون من أربعة عشر خانة ومن ثم رمز المربع وأضغط على زر الاتصال.

كيف يتم شحن كرت اتصال لرقم آخر؟

تعمل الشركة على إتاحة إمكانية شحن كرت اتصال لرقم آخر وذلك من خلال الاتصال على الرقم نجمة تسعة ستة ستة مربع وإتباع التعليمات حتى يتم وصول رسالة متضمنة نجاح العملية وسوف يتم إرسال لرقم الذي قمت بشحنه كل المعلومات المتعلقة بالكرت المشحون.

كيف يتم شحن كرت اتصال من خلال فكة ؟

الميزة التي تجعلنا نرغب بشراء كروت اتصال مقدمة من فكة هو السعر الرمزي الذي تطلبه الذي يقدر بحوالي أربعة أو 5 جنيه ولا يحتاج لوقت طويل وإنما عدد قليل من الساعات أو أقصى حد يوم كامل فقط

وتقدم العديد من الخدمات والميزات المرغوبة من إنترنت متاح ودقائق المتاحة لساعات وكذلك يفضل بخدشه بلين قبل ما تتم عملية الشحن وهذا لتتمكن الأرقام من الظهور بشكل جيد ويجب عليك الانتباه من أن عدد خانات الرقم الظاهر حوالي 14 خانة ويتوجب على الزبون بالاتصال على الرقم *65 5* ومن ثم كتابة الرقم الظاهر على البطاقة ورمز المربع والضغط على أيقونة الاتصال.

ماهي أسعار شحن كارت اتصالات ؟

  • يقدر تكلفة كرت الاتصال خمسة جنيه ويحوي على 160 ميكسة وتقدر قيمة استهلاك الدقيقة بميكسة واحدة ولكن ضمن نفس السبكة وفي حال اختلفت الشبكة مثلاً شبكة فودافون الشهيرة أو الاتصال على أي هاتف أرضي تقدر بخمسة ميكسات وتبقى هذه الميكسات 3 أيام.
  • يقدر تكلفة كرت الاتصال سبعة جنيه ويحوي على ثلاثمئة ميكسة وتقدر قيمة استهلاك الدقيقة بميكسة واحدة ولكن ضمن نفس السبكة وفي حال اختلفت الشبكة مثلاً شبكة فودافون الشهيرة أو الاتصال على أي هاتف أرضي تقدر بخمسة ميكسات وتبقى هذه الميكسات لثلاث أيام.
  • يقدر تكلفة كرت الاتصال عشرة جنيه ويحوي على أربعمئة وخمسون ميكسة وتقدر قيمة استهلاك الدقيقة بميكسة واحدة ولكن ضمن نفس السبكة وفي حال اختلفت الشبكة مثلاً شبكة فودافون الشهيرة أو الاتصال على أي هاتف أرضي تقدر بخمسة ميكسات وتبقى هذه الميكسات لسبعة أيام.
  • يقدر تكلفة كرت الاتصال خمسة عشر جنيه ويحوي على سبعمئة وخمسون ميكسة وتقدر قيمة استهلاك الدقيقة بميكسة واحدة ولكن ضمن نفس السبكة وفي حال اختلفت الشبكة مثلاً شبكة فودافون الشهيرة أو الاتصال على أي هاتف أرضي تقدر بخمسة ميكسات وتبقى هذه الميكسات لسبعة أيام.
  • يقدر تكلفة كرت الاتصال خمسة وعشرون جنيه ويحوي على 1100 ميكسة وتقدر قيمة استهلاك الدقيقة بميكسة واحدة ولكن ضمن نفس السبكة وفي حال اختلفت الشبكة مثلاً شبكة فودافون الشهيرة أو الاتصال على أي هاتف أرضي تقدر بخمسة ميكسات وتبقى هذه الميكسات لأسبوعين.

طريقة شحن كرت إتصالات مخدوش

  1. يجب أن تقوم بشراء أحد الكروت من أي مكان تريد وعليه في أحد الزوايا لصاقة يجب تمزيقها لرؤية الرمز الموجود تحتها واستخدامه في عملية البند الثاني.
  2. يجب إدخال في لوحة المفاتيح في الجهاز نجمة (*) و ثلاث خمسات (555) ونجمة (*) والرقم الموجود تحت اللصاقة المنزوعة ثم رمز المربع (#).
  3. وبهذا تكون قد انتهت عملية سحب رصيد من بطاقتك بشكل سريع وأقل عناءً.
  4. تستطيع القيام بمكالمة لأحد الموظفين أو المسؤولين في الشركة وإعطاءه المعلومات اللازمة وسيتم الشحن بشكل فوري.
  5. يوجد بالإضافة إلى كل ذلك رقم يمكنك الإتصال عليه ويتم سؤالك عن رقم البطاقة والرقم الخاص وكمية الشحن من خلال الرقم التالي #556* وستتم عملية الشحن بطريقة سريعة جيدة.

وفي النهاية قمنا بعرض كيفية شحن كارت اتصالات نت وكود شحن كارت اتصالات فكة مكسات وكود شحن اتصالات نت وأهم كروت شحن اتصالات فوري والعديد من النقط الأخرى ونأمل أن يعم الخير على الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: