تجارة الملابس في الكويت (مشروع صغير ناجح بالكويت)

أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم دراسة جدوى لكل الأشخاص الذي تتساءل حول ابي اسوي مشروع صغير ناجح بالكويت ونحن بدورنا سنتطرق إلى تجارة الألبسة في الكويت عبر محلات بيع الجملة الأكثر شهرة وسنتعرف على أهم شروط عمل مشروع في الكويت للمبتدئين ، تابع الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل.

تجارة الملابس في الكويت

دراسة جدوى تجارة الملابس في الكويت

"التجارة" أكثر الوسائل الإيجابية المساهمة في رفع المستوى الإقتصادي الشخصي والدولي حيث تتكون من سبعة حروف تشعبت لسبع أفكار ووظائف شكلت هذا المصطلح الشاسع فهو(افضل مشروع صغير ناجح في الكويت):

أهمية التجارة

  • أول من قام بها رسولنا الكريم في مقتبل حياته.
  • لبّت جميع مطالب المسلمين واذدهرت حركة البيع والشراء في أصقاع المناطق العربية.
  • تنافس العمال والرأسماليون في استخدامها فتطورت ونمت فأصبح البيع شبيهاً برأس المال.
  • جلبت الكثير من الوفود الخارجية لإذدهار حركة الأسواق.
  • أدت إلى ربط العديد من المجتمعات ببعضها البعض.
  • ربحت الدولة المحبة بين شعوبها وتألفهم.
  • هبت رياح القوة والدعم المادي على جميع فقراء المسلمين.

فإذا أحذنا السبعة الحروف التي قدمهم التجار سنحصل على مصطلح "التجارة" وهذا هو جوهر حديثنا في هذا المقال عن تجارة الملابس في الكويت.

لماذا تم اختيار تجارة الملابس في الكويت ؟

فأحبائي تجارة الملابس عبر ارخص سوق جملة في الكويت من أفضل العمليات التجارية الرابحة في دولة عريقة غنية مادياً مثل الكويت لأن مثل هذا النوع من التجارة يحتاج إلى شعب راقي يحب أن يظهر بمظهر الجمال والرتابة

بالإضافة لمرونة شروط المشاريع الصغيرة في الكويت، لمكان معروف تتواجد فيه كميات هائلة من الناس فهذان العاملان هما أساسيان في حركة سوق الملابس وهذان موجودان في الدولة المعروفة بالحضارة والأناقة وهي الكويت.

من أين تجلب دولة الكويت هذه الكميات من الملابس الرائجة في الأسواق ؟

يوجد في هذا البلد الراقي المتحضر العديد من الشركات تجارة الجملة في الكويت والمصادر الوطنية التي تنتج كميات فريدة مميزة من كافة أنواع الألبسة ولفئات عمرية متنوعة ومتعددة.

شجعت ودعم المشاريع الصغيرة الكويت أيضاً من قبل التجار ورؤوس الأموال على تحريك الإستيراد والتصدير ورفد الإقتصاد الدولي وتقوية العلاقات الإجتماعية والثقافية المتعددة في بلدها.

هل يوجد محلات بيع الجملة في الكويت ؟

نعم يوجد العديد من الشركات في سوق الجملة التي تلعب دور محلات الجملة وسنعرض لكم سوق الجملة الذي تشكله مجموعة راقية من الشركات.

ما هي الشركات التي تبيع ملابس لكافة المحلات بسعر الجملة في الكويت ؟

1- cart Blansh company:

  • هي شركة عالمية رائجة في أسواق الكويت مختصة في بيع ملابس داخلية جملة الكويت ، حيث يقدر عمرها حوالي 32 سنة مضت ولها شهرة واسعة على المستوى الإقتصادي بين الدول.
  • تستخدم أساليبة تسويقية إحترافية عالية جداً في التصميم حيث تصنع القطع والملابس التي تشبه لوحة مرسومة بريشة مبدع.
  • تهتم بالملابس الفاخرة وخاصة التي يرتديها المسؤولين والوزراء والعديد منهم.
  • فتحت أقسام واسعة وشاسعة لمن يريد ترفيه نفسه ووضع ألبسته في الإصلاح والتجهيز بشكل كامل لارتدائها من جديد.
  • ذادت من نفوذيتها وفتحت عدة أفرع متعددة في أرقى الأماكن في الكويت.
  • تم استقبال موظفين يتمتعون بأذواق فنية رائعة من خلال ابتكار تصاميم وملابس تشد الناظر إليها وتحصد السمعة العطرة والمكاسب الكبيرة.
  • حققت مكاسب كبيرة جداً في أفرع ومحلات قمصان نوم في الكويت على كافة الأصعدة والمقاسات المتعددة فاشتهرت بالجودة والإنتاج والتكلفة وسرعة التسويق.

2- Alwaref Abaya company :

  • شركة من أقوى الشركات ملابس كويتيه بالجمله الموجودة سوق الجملة للملابس بالكويت التنافسية القوية حيث يقدر افتتاحها منذ عشرة سنوات مضت.
  • من أسمها شركة متعددة التشعبات في دولة متعددة شتى حيث اختصت كإسمها في ابتكار العباءات وما يترأس بها زعماء القبائل والشيوخ ولكثرتهم حالياً نجحت هذه التجارة بشكلها الواسع وتعددت أقسامها لتربط الكويت بالسعودية مع قطر.
  • أدت كل هذه التقانة والخبرة في العمل إلى تحريك إستيراد المواد والماركات الجيدة المستخدمة في التصنيع وتصدير الإنتاج الحسن المنظر والقيمة المادية القليلة وهذان العاملان سببوا بشكل كبير في رقي الشركة وشهرتها.
  • تمت التعاقد مع العديد من الشركات الشحن الداخلية ضمن الدولة والخارجية لدول متعددة وتصل الطلبية مهما تعدد حجمها لشهر في الدول الأخرى وأقل من ذلك لنفس الدولة.

ماذا نتج عن الأهمية التجارية للملابس في الكويت مع تركيا ؟

هذه العمليات المتعددة من الإستيراد والتصدير فتحت خط نقل تجاري بين تركيا والكويت أدى إلى رفد الإقتصاد بين الدولتين فنمت شركات الشحن الكويتية المتنوعة بعدة طرق أهمها :

  1. الطريق البحري: من خلال البواخر الكبيرة فأصبح الإستيراد من تركيا بكميات كبيرة جداً وتم توصيلها بالوقت المناسب.
  2. الطريق الجوي: كثرت عمليات تجارة الجملة في الكويت والسفر وازدادت السرعة في النقل.
  3. أدت كل ذلك إلى زيادة حركات التجارة الداخلية والخارجية ومنتجات جيدة الصنع وبتكاليف رخيصة نسبياً.

ما هي شركات شحن من تركيا للكويت بشكل أساسي ؟

1- Almanara company:

  • من أكثر الشركات العالمية الخاصة بالشحن حيث تستخدمها الكويت بشكل أساسي عن بعد لأن مقرها في تركيا.
  • لديها شعار ثابت وهو الأخذ من اليد والتسليم باليد.
  • تضمن الحماية الكاملة للبضائع أثناء نقلها من مكان لأخر عبر البر والبحر والجو.
  • زادت المنافسة العالمية بين الدول بشكل عام وبين شركات الشحن بشكل خاص مما دفع لتقديم عروض تحفيزية متنوعة لجذب الناس بشكل رهيب.

2- Max Med company:

  • احتلت هذه الشركة مثل اسمها الدرجة العظمى بين الشركات الخاصة بالشحن.
  • قدمت عرض مغري لم يسبقها أحد من الشركات وهو تقليل الكميات المدفوعة على عمليات الشحن فتلقت بها التجار بشكل ملحوظ.
  • تفرعت وتشعبت حتى حصل في أغلب المدن فرع يقوم بعمليات الشحن المتنوعة بين الدولتين تركيا والكويت.

أسواق الجملة في الكويت 2023

سوق المباركية

افضل خيارات من يرغب بدخول مجال تجارة الملابس في الكويت ، كما يمكنك استيراد ملابس من الكويت من خلاله يشكل سوق المباركية الراقي ذو التصميم العمراني الجميل المستوحى من التراث الأصيل للكويت وشبه الجزيرة العربية نقطة هامة جداً لتبادل السلع والمنتجات بين دولة الكويت والصين والهند والعراق ودول إفريقيا، وهو منطقة أصبحت اليوم قادرة على تغذية دول الخليج العربي بكافة أنواع المنتجات والبضائع.

استطاع سوق المباركية بأن يكون مباركاً وأن ينتزع مكانة هامة جداً في دولة الكويت، ويعتبر من أهم أسواق الجملة في الكويت، فهذا السوق المؤلف من متاجر موزعة على أطراف طريق طويل ذو تصميم مذهل

برج الحمراء

يمكنك من خلاله استيراد ملابس مستعملة من الكويت وتصديرها لتركيا والعراق ولبنان وسوريا وهو من أجمل الأبراج والأماكن السياحية الموجودة في الكويت، إذ يرتاده الآلاف من الزوار يومياً، ويتصف ببناء ذو تصميم داخلي متطور وحديث جداً، ستشعر عند دخولك إلى برج الحمراء وكأنك في أحد الأسواق الأوروبية الفخمة، يوفر من خلال متاجره الواسعة، كل المستلزمات الي يحتاجها المرء.

إخوتي الكرام إن أرقى عمل تنال فيه التطور التجاري هو التجارة بالملابس الفاخرة فهي تعود عليك بمكاسب مادية وفيرة جداً وصدقوني إنه عمل مربح للغاية ولكن يتوجب عليك اختيار مكان ملائم مناسب يحتوي حركة بشرية قوية

بالإضافة إلى الأناقة الكاملة لمكان العمل ووجه بشوش وابتسامة مرسومة على خديك وبهذا تكون قد جذبت الناس وحققت معايير الجودة فسوف تنجح إن شاء الله إذا اتبعت كل التعليمات السابقة بكل حذر ووعي ونسأل الله بأن تكونوا قد استفدتم بما قد قدمناه حول تجارة الملابس في الكويت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: