بنوك تتعامل مع باي بال في مصر 2023 (سحب المال)

أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم كيفية سحب الأموال من باي بال PayPal مصر إلى بطاقتك من نافذة هذه المقالة وسوف نقدم لكم البنوك التي تتعامل مع باي بال في مصر والذي يعتبر من الأمور الأكثر أهمية إذ يمكنك من الحصول على خدمة الدفع وإرسال واستقبال الأموال على الإنترنت إتاحة كل إمكانيات باي بال في مصر والتعامل السهل معها.

البنوك التي تتعامل مع باي بال في مصر

ماهي طرق سحب المال من باي بال في مصر؟

قبل البدء بالحديث عن مواقع تقبل الدفع PayPal في مصر وأهم البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال يجب الحديث عن طرائق سحب الأموال من حساب باي بال في مصر وسنذكر البعض من هذه الطرق:

التعامل مع كرت من نوع فيزا :

هي بمثابة وكيل باي بال في مصر وتعتبر أسهل طريقة لنتمكن من سحب أموال حساب باي بال في مصر وذلك من خلال وضع مبلغ من المال في البنك أو ضمن حسابك في التوفير والحصول على كرت من البنك من صنف الفيزا ليثبت المبلغ الذي قمت بوضعه ومن ثم قم بدمج حساب الفيزا بحساب باي بال

وبإمكان العمال الذين يملكون رواتب شهرية مقدمة من مكان عملهم من سحب الأموال من باي بال مصر وتحويل رواتبهم إلى الحساب البنكي وشراء البضائع التي يرغبون بها وسداد تكلفتها من خلال كرت الفيزا أو بدمج الكرت مع حساب باي بال الخاص بهم والدفع من خلال باي بال وتمكنك هذه الطريقة من سحب الأموال بطريقة بسيطة للغاية.

كرت الفيزا للبريد المصري

يمكنك تحويل المال من PayPal إلى Visa وكذلك تعتبر من أفضل طرق سحب الأموال من باي بال مصر البسيطة وسلسة للغاية وتتميز بعدد من المزايا أهمها:

  1. عدم الحاجة للحصول على حساب في البنك ، ولا يوجد شرط محدد لمبلغ الموجود في الحساب ليتم الحصول على البطاقة
  2. بإمكانك الحصول على بطاقة الفيزا من قبل بريد مصر وذلك من خلال البطاقة التي تحمل الرقم الوطني وعلى المتقدم بطلب الحصول على بطاقة الفيزا ألا يقل عمره عن 16 سنة
  3. يوجد مبالغ يجب دفعها مقابل الحصول على بطاقة الفيزا وتعرف برسوم البطاقة تقدر بحوالي خمسة وعشرون جنيه مصري إصافة إلى مئة جنيه مصري في حال التفعيل وهذه القيمة بأقل حد ممكن أي قابلة لزيادة.
  4. تتيح الفيزا إمكانية العمل على كل المكينات وذلك بواسطة البريد أو الماكينة الخاصة بأتم وتملك شعار 123.
  5. لتتمكن من تفعيل خدمات الفيزا يجب الاتصال بمكتب خدمة الزبائن على الرقم التالي 16789 وإخبار الموظف عن الرقم المكون من 16 خانة وستفعل في نفس النهار.
  6. يجب سحب المبلغ المراد في فترة لا تقل عن 5 أيام. 
  7. يوجد مبالغ يجب دفعها مقابل الحصول على أموال من خلال حسابك الشخصي على باي بال وتقدر بحوالي 5 دولارات وفيما يخص السحب التلقائي في الأشهر الأولى فلا داعي لدفع.
  8. يجب تحويل مبلغ لأول مرة يقدر بحوالي 5 ألاف جنيه كحد أكبر ، عشرون ألف جنيه خلال الشهر كحد أكبر أو بما يعادل المبلغين في حسابك على الباي بال إما بعملة الدولار أو اليورو.

بطاقة ماستر كارد

من الطرق الشهيرة جداً لسحب الأموال في حسابات باي بال وتتم هذه الطريقة من خلال الطرق التالية :

  • دمج حساب باي بال مع حساب البنك الأمريكي الخاص بك المتواجد بحساب البايونير الخاص بك وعليك بدمجهما بشكل جيد ويتوجب على حساب البايونير الخاص بك أن يكون مؤمن بشكل مستمر وإذا كنت تملك حساب مختلف يتوجب عليك إخبار خدمات الدعم ليغيروا لك الحساب
  • لا يوجد مبالغ كأجور على سحب المبالغ من حساب باي بال عبر خدمة عملاء باي بال مصر ولكن في حال كنت ترغب بسحب الأموال من البايونير يجب دفع مبالغ تقدر 1%.
  • سوف يتلقى حسابك على البايونير المبلغ خلال يوم واحد من لحظة الطلب ويتم ذلك خلال أوقات وأيام الدوام الرسمي.

ماهي الخطوات التي يجب إتباعها لفتح حساب البايونير ؟

  • تسجيل الدخول على البريد الإلكتروني الخاص بالبايونير
  • ستتمكن من تلقي حساب للاستقبال المحلي عند تسجيل للاشتراك بالبايونير
  • إرسال تفاصيل حسابك على الاستقبال إلى خدمة باي بال
  • حول المبالغ تلقائياً من حساب باي بال إلى حساب البايونير.
  • اسحب المبالغ المدفوعة من قبل البايونير إلى حسابك في البنك باستخدام عملة مصر
  • اسحب كل الأرباح التي حصلت عليها من أي مصرف في جميع أرجاء العالم وتسوق بواسطة الإنترنت.

كرت البايسيرا

هي أفضل من طرق استخدام فيزا QNB تعمل على استقبال الأموال من PayPal مصر وكذلك تندرج ضمن قائمة الطرق الأفضل لسحب الأموال من حسابات باي بال وذلك يتك بدمج حساب باي بال مع حساب البايسيرا وبإمكانك سحب الأموال بشكل تلقائي ومن المزايا الأهم لهذه البطاقة :

  1. إمكانية تفعيل و سحب المبالغ من حساب باي بال الخاص بك دون أي معوقات 
  2. إمكانية إتاحة لكم الحصول على حسابات أوروبية ويعتبر بغاية الأهمية في السنين القادمة
  3. تكلفة البطاقة فقط 3 يورو
  4. تقدر رسوم السحب من باي بال في مصر المطلوبة من حسابات بايسيرا بشكل شهري إلى حوالي نص يورو.

ماهي الخطوات التي يجب إتباعها لفتح حساب فيزا بايسيرا في مصر ؟

  • تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بحسابات فيزا بايسيرا عبر الضغط على الرابط التالي من هنا.
  • قم بالضغط على زر تسجيل المتواجد في الجهة اليمينية العليا
  • أدخل كل التفاصيل الشخصية المهمة المطلوبة منك ومن ثم قم بالضغط على زر فتح الحساب
  • يفضل تسجيل اسم المستخدم نفسه على كل الحسابات البنكية والإلكترونية لتجنب أي خلل عن استقبال أو إرسال الأموال.
  • بعد الإنهاء لكل الخطوات السابقة سوف تحتاج لتسجيل الدخول إلى الإيميل وسوف تصلك رسالة تحوي كود لإتمام عملية التفعيل.

وفي نهاية المقالة حول حل أبرز مشكلة باي بال في مصر الذي كتبت لعرض أهم الأفكار الأساسية وتوضيح البنوك التي تتعامل مع باي بال في مصر وكيفية سحب الأموال من منها وتعرفنا على أن البنك الأهلي يدعم خدمة باي بال في مصر.

وتحدثنا بشكل موسع عن بطاقات التي تتقبل باي بال في مصر وكيفية فتح كل منها وميزاتها والأمور التي تتيحها ونتمنى أن تكونون قد حصلتم على الفائدة المطلوبة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: