أفضل شركة نقل السيارات في الرياض (أسعار رخيصة)

شركة نقل السيارات في الرياض

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سنذكر لكم أهم شركة نقل السيارات في الرياض في حال كان لديك سيارة و تبحث عن طريقة لنقلها إلى مكان ما تريده ويشغل تفكيرك هذا الأمر ، بالطبع شيء بقيمة السيارة وثمنها يثير التحفظ لديك ويشكل عدد كبير من الأسئلة لديك وخصوصاً سيارتك الشخصية ، اقتنيت سيارة جديدة وتريد نقلها الى مكان ما ، تريد مفاجئة صديقك و اهداءه سيارة

ولا تعلم كيف ستوصلها لأمام منزله مباشرة ؟ ،هذا المقال كتب خصيصاً لك ، يسرنا في هذا المقال أن نضع بين يديك مجموعة من أفضل شركة نقل السيارات في الرياض نخبة الشركات المختصة في نقل السيارات داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، دعنا نخوض في التفاصيل قليلاً ونستعرض أسماء هذه الشركات، أرقام هواتفها ، أوقات عملها ، مكان تواجدها وميزاتها كاملة :

شركة سطحة لنقل السيارات في الرياض :

من أهم شركة نقل السيارات في الرياض وأكثرها تميز من ناحية أسعارها المنافسة ، والأمانة التي تتسم بها ، والسرعة الفائقة في النقل الذي يتم في مدة أقصاها 27 ساعة فقط لا غير .

ويسرني أن أضع لك رقم الهاتف الخاص بهذه الشركة : 0558352000 .

او من الرم التالي : 0537799400

شركة الفايز لنقل السيارات :

تُعتبر من أعرق شركة شحن السيارات داخل المملكة عندما نتحدث عن هذا الاسم العملاق في نقل السيارات ضمن المملكة العربية السعودية والعلامة الفارقة لهذه الشركة التي أثبتت ومازالت أنها من أولى الشركات الرائدة في هذا المجال ، نقل آمن ، سريع ، معاملة دقيقة وسريعة ، توصيل بمدة زمنية قصيرة لا تتجاوز 70 ساعة.

يوجد لهذه الشركة عدة فروع في المملكة نضع لك بعض منها : جدة المعارض، جدة طريق المدينة، القصيم بريدة، الدمام طريق أبو حدرية.

وأيضا أرقام الهاتف الخاصة بهذه الشركة لإنجاز طلبك بشكل فوري :

  • 0114159712
  • 0112339201

أوقات عمل الشركة :

  • من السبت الى الخميس: 08:00 صباحاً – 12:00 صباحاً.
  •  وأيضاً الجمعة: من 04:00 عصراً حتى 12:00 صباحاً.

شركة نقل السيارات البسامي :

أحدى أرخص شركة نقل السيارات في الرياض التنافسية التي استطاعت فرض اسمها بسبب رخص اسعار شحن السيارات البسامي وبقوة داخل أراضي المملكة وطبعاً هذه السمعة الطيبة لم تأتي من فراغ

فهذه الشركة من أفضل الشركات من ناحية رخص اسعار شحن السيارات داخل المملكة في مجال النقل وليس فقط نقل السيارات إنما تتيح خدمات نقل البضائع وغيرها و تتميز بفروعها داخل وخارج المملكة من خلال 52 فرع لهذه الشركة ولندخل في بعض التفاصيل الخاصة بها :

  • مكان تواجدها : المروة، الرياض.
  • أوقات العمل : الأحد الى الخميس: 08:00 صباحاً حتى 04:30 مساءً.
  • رقم الشركة : 920005353.

شركة الرسام لنقل السيارات :

تتيح لك شركات الشحن من نقل السيارات والأغراض والبضائع والأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية فأصبح بإمكانك نقل مستلزمات منزلك ومسلتزمات المكتب الخاص بك وأي شي ترغب بإرساله من السعودية إلى هولندا

بأسعار تنافس أسعار الشحن من أمريكا إلى السعودية UPS ، وهذه الشركات شحن دولي رخيص من السعودية يبحث عنها الكثير من الأشخاص القاطنين في السعودية ودول الخليج.

تعد من أسرع شركة نقل السيارات في الرياض خدمات هذه الشركة المتميزة كثيرة إحداها توفير نقل آمن ونقل السيارات بين المدن بشكل سريع لسيارتك خلال مدة أقصاها أسبوع واحد و بتعدد فروعها داخل المملكة نذكر منها :

  • الرياض:
  • رقم الشركة :0593734505.
  • الدمام :
  • رقم الشركة :
  • 0593731539.
  • البريد الإلكتروني للتواصل : info@alrassam.com.sa

شركة الوسيلة لنقل السيارات

هي من أفضل شركات شحن من السعودية لمصر وأرخص شركات شحن المركبات في السعودية وتساعد هذه الوكالة من خلال مكتبها من إمكانية نقل المركبات بشكل سريع وأمان خارج المملكة العربية السعودية وداخلها خلال فترة زمنية لا تزيد عن الأربعة أيام، على الزبون توصيل السيارة بالوقت المحدد المتفق عليه مع الشركة إلى أقرب فرع للوكالة.

إقرأ أيضاً :

أفضل شركة شحن السيارات داخل المملكة ومن الشركات الرائدة في هذا المجال تقدم خدمات النقل بطريقة متميزة و بدقة ويتم تقديم الخدمات عبر هذه الشركة عبر ثلاثة أوجه تتيح لك الشركة اختيار ما يناسبك منها :

الشحن العادي للسيارات :

يتم شحن السيارات بطريقة آمنة إلى أقرب فروع الشركة إليك ويتم استلام ماتم شحنه من أحد فروع الشركة حصراً.

الشحن السريع للسيارات :

يتم الإتفاق بين الشركة والشخص على مكان معين ومباشرة يتم الشحن إليه.

الشحن الفائق للسيارات :

من أرقى الخدمات التي تقدمها شركة الوسيلة ، حيث تتيح لك هذه الخدمة شحن السيارات من الباب الى الباب دون الحاجة للذهاب الى أحد فروع الشركة.

الدمعان لنقل السيارات :

تقدم هذه الشركة خدمة النقل المحلي ضمن المملكة فقط من الطائف الى بقية مدن المملكة (كالرياض وجدة والدمام ).

رقم هذه الشركة : 0539366011.

شركة الريان للنقل : 

من أهم الشركات التي تعنى بتقديم خدمات متميزة لمواطني المملكة من خلال كادر منظم ومختص في هذا المجال يتم الشحن عبرها من خلال خطوات تبدأ من التحقق من السيارة وغسلها وتسجيل المشاهدات والملاحظات الخارجية لها لضمان عدم حصول اي التباس ولتقديم أفضل خدمة ممكنة.

يوجد لها عدة فروع في المملكة اهمها في الرياض وجدة.

رقم الهاتف الخاص بها : 930087553.

الرضوان لنقل السيارات :

  • شركة محدودة الخدمات لكن تتميز بدقة عملها والسرعة الفائقة في إنجاز عملية الشحن .
  • يوجد لها عدة فروع في المملكة منها فرع الطائف والدمام.
  • رقم الهاتف الخاص بها : 0573949886.

شركة البرية للنقل :

شركة نقل السيارات في الرياض تقدم هذه الشركة خدمات النقل عبر عدة طرق منها العادي والعاجل والفائق حسب حاجة الإنسان لأي منها.

رقم شركة البرية للنقل : 920028833.

أسعار نقل السيارات في المملكة العربية السعودية ؟

تختلف الأسعار باختلاف أحجام وأشكال السيارات وكذلك باختلاف المكان المراد نقل السيارة إليه فمن المؤكد أن تكلفة نقل السيارة داخل المملكة العربية السعودية يختلف عن نقل السيارة خارجها فمن يرغب بمعرفة تكلفة النقل بشكل أساسي التواصل مع الشركة ولكن بصورة عامة ربما تكون التكلفة داخل السعودية ما بين 500 ريال و ثلاثمئة وخمسون ريال السعودي وأن التكلفة خارج السعودية أكثر من 600 ريال سعودي.

شركات شحن السيارات خارج السعودية

هي ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية وخارجها ، أن شركة الفايز للنقليات أشهر وكلات الشحن في السعودية من أهم شركات الشحن البري في السعودية وأكثر هذه الشركات ثقة وجودة وأمان وتملك فروع متعددة ولكن تحتاج لمدة زمنية أطول بقليل من شركات شحن السيارات الأخرى وتقدر بحوالي 7 أيام ، يوجد أفرع عدة لهذه الشركة في الرياض وحي الشفا وجدة وغيرها الكثير.

ماهو الرقم لتوصل مع شركة شركة الفايز للنقليات ؟

رقم الهاتف التالي : 0500516190.

أخي القارئ من خلال هذا المقال حاولنا قدر الإمكان أن نضع بين أيديك مجموعة من نخبة الشركات الرائدة في نقل السيارات في الرياض والمملكة العربية السعودية بشكل عام ، و حرصنا على انتقاء منها ما تميز في خدماته، أمانته وسرعته في التوصيل لنترك

لك مجالاً واسعاً من الخيارات المتعددة والموفقة في هذا المجال وإختصاراً لك للوقت والجهد ، آملين أن يكون نال إعجابك و تقديرك.

مواضيع ذات صلة :