كيفية إرسال هدية من أمازون لشخص اخر أون لاين

أعزاءي زوار موقع ميديا وورد سأقدم لكم في هذا الشرح كيف ارسل هدية لدوله اخرى عبر أمازون، المحبة أسمى مافي الوجود فهي منبع صافٍ عذب مسكنها القلوب النظيفة الطاهرة ولتحقيق آيات المحبة بين الأفراد من خلال إدخال السرور والفرح لقلوب من تحبهم فدائماً الهدية الصادقة تكون رعبون حب وإخلاص ولتعدد أماكن الأصدقاء ولسوء الأوضاع الصحية والأوبئة الراهنة وحرصاً على السلامة الصحية لمن نحبهم

الكثير يتساءل كيف ارسل هدية خارج السعودية او من اي دولة أخرى ، حيث فقد اشتهر في الأونة الأخيرة الهدايا أون لاين وبطرق متعددة وكان لشركة أمازون الريادة في ذلك فكان هذا منطلقاً أساسياً للإبحار به وتحقيقه وإعلامكم كيف أرسل هدية من أمازون التي فسحت مجالاً واسعاً في إرسال هدية لشخص في دولة ثانية وكل ذلك بالإستفادة من بطاقات أمازون التي ساعدت في هذه العملية التي سنتعلم آلية عملها في مقالنا الآن وسنبدأ على بركة الله

كيف إرسال هدية من أمازون

خطوات إرسال هدية لصديق عبر أمازون ؟

  • بإمكانك توصيل هدايا لجميع أنحاء العالم عبر الدخول إلى متجر أمازون الإلكتروني وستقوم بالتسوق وعمليات شراء البضائع وطبعاً في أي متجر يوجد عربة تسوق يضاف إليها البضائع المعروضة والتي تم اختيار كلمة "شراء" بالإضافة إلى محفظة مالية بداخلها كمية الرصيد اللازم دفعه ثمن البضائع.
  • عند الإنتهاء من عملية الشراء والتسوق تستطيع الضغط على أيقونة خيارات وتختار إمكانية الشحن والإرسال لصديق آخر وفي مكان بعيد.
  •  عند الضغط والإنتهاء من البند السابق تستطيع عزيزي توصيل هدايا حول العالم عبر إدخال كافة التفاصيل عن الجهة المانحة لهديتك من العنوان الرسمي وبشكل دقيق بالإضافة إلى اسم الشخص ورقمه الخاص به والضغط على كلمة "إرسال".
  • سيتم إحتساب وعرض جميع تكاليف الشحن بالإضافة إلى ثمن البضائع فإن كنت مازلت تريد إرسال الهدية فيجب اختيار تأكيد الشحن.
  • بالنسبة للجهة الحاصلة على الهدية ستصل إليه من دون أي تفاصيل آخرى شخصية عن الجهة المقدمة هذه الهدية.
  • وبهكذا نكون قد تعلمنا إرسال صدقة أو ممكن أن نسميها هدية لكن من دون تفاصيل عن المرسل.

كيف نقوم بإرسال هدية لصديق في دولة آخرى عبر أمازون ؟

  • تصفح المواد والبضائع الموجودة في متجر أمازون الإلكتروني واختر هدية مناسبة لصديقك وأضفها إلى عربة التَّسوق الخاصة بك من خلال الضغط على كلمة "شراء".
  • وهو بمثابة موقع توصيل هدايا تركيا وأوربية وعربية في آن واحد عند اختيار الهدايا التي تريد إرسالها يلزم الإطلاع على لائحة الأسعار لكي لا تنصدم من ثمن الهدية المختارة وستجد أيقونة كتب عليها بمعنى إذا تريد أن تصبح هذه المواد كهدية مرسلة يجب الضغط على هذا الخيار.
  • عند الدخول على العبارة السابقة سيتم إدخالك إلى صفحة أخرى جديدة يتم من خلالها الترحيب بك في صفحة الهدايا وسؤالك من خلال نص معروض أمامك عن تفاصيل الجهة المستقبلة للهدية.
  • يلزم تعبئة جميع المعلومات اللازمة بالجهة المرسلة من عنوانه بالدقة الصحيحة مع اسمه بشكل مفصل واسم الأب واسم الأم بالإضافة إلى رقم صديقك الخليوي الخاص به وحسابه على البريد الإلكتروني.
  • يوجد خيار كتب عليه نص وهو "وصول الهدية" يستطيع من يستلم هديتك رؤيتها ورفض الهدية في حال لم تعجبه أو طلب بدل منها بمواد وبضائع تعجبه أكثر.
  • من المنطقي بأنها هدية وغير محبب ذكر السعر عليها فلذلك تكون التكاليف غير مرئية أبداً لتكون هدية محبة وسلام.
  • في حال كنت زاهد في المال فيمكنك إرسال عدة هدايا متنوعة وتسمح لصديقك بإختيار ما تعجبه طبعاً هذه العملية تكلف حوالي 6 إلى 10 دولارات لأنه سيتم شحن عدة هدايا وإرجاع الكل ما عدا الهدية المختارة.
  • يرجى اختيار تأكيد عملية إرسال الهدية لتكون جاهزة بشكل كامل ليتم سؤالك عن الخطوة الأساسية من أجل عملية قطع ثمن البضائع من أي حساب بنكي أو باي بال أو من خلال حسابك في أمازون وأنت لك حرية الإختيار بشكل مطلق.

ما هي الهدايا الممكن إرسالها من موقع أمازون الشهير ؟

  1. يمكنك تعلم كيف ارسل هدية من السعودية للعراق او من اي دولة في العالم عبر الدخول إلى المتجر الخاص بالبضائع واختيار ما تشاء من هدية مناسبة لصديقك ومتوافقة مع قيمتك المادية.
  2. تستطيع بإمكانك تقديم هدايا على شكل بطاقات وكروت أمازون ليستطيع صديقك التسوق بالبطاقة المهداة له بما يشاء.
  3. يمكنك إهداءه شيء معنوي يولد لقلبه السعادة والسرور كمثل معزوفة موسيقية أو مقطع صوتي أو ما تريد وكل ذلك متاح إرساله.
  4. فالهدايا متعددة ومن تريد إرسال له شيء ما فسيحبه وسيحبك بشكل أكبر إن كان هدية أو بطاقة أو أي شيء مادي فالمعنويات كثر والقلوب والوضع الراهن جبرت الناس إلى أن ترغب بالشيء الملموس الحقيقي.

ما هي المناسبات الجميلة التي تكون هدية أمازون مناسبة لذلك ؟

  • إذا كان صديقك قد حصل على شهادة جامعية أو حاصل على شهادة الماستر أو الدكتوراه وهو في منحة بدولة آخرى فمن المناسب إهداءه هدية تعبر عن محبتك لإنجازاته.
  • توصيل هدايا خارج السعودية لصديق قد تزوج أو أنجب أطفالاً فتعتبر هدية مباركة لصنيعته.
  • في الأعياد السنوية الرسمية التي تحتفل الأشخاص بها بشكل جيد وفي يوم دخوله سنة جديدة .
  • يوم رأس السنة الجديد فأغلب الأشخاص تحتفل به لتبدأ سنتها الجديدة بالوفاء والمحبة.

أصدقائي الأعزاء في الختام شرحنا لكم أهم مواقع شراء هدايا اون لاين ، حيث إن فكرة إرسال هدية غير أمازون فهي من أرقى الأفكار وأجملها وما أحلاها من هدية رائعة تزرع المحبة وتحصد المودة وتورق الصداقة وتزهر السعادة لتثمر بالسلام والرقي فقد قدمنا لكم طريقة إرسال هدية نأمل أن تكونوا قد نهلتم بما قد أوحيناه لكم والسلام عليكم

مواضيع ذات صلة :