حل مشكلة حظر اللايكات في الانستقرام 2024

حل مشكلة حظر الانستا 2024، يُعد الانستقرام وسيلة تواصل واتصال بين الشعوب من كافة أنحاء العالم لما في من ربط جميع الأشخاص من كافة الدول ومن شرائح متعددة من أجل التواصل الاجتماعي والتسويق للمنتجات والسلع حيث يملك هذا التطبيق القدرة التجارة بين الناس بدون وسيط.

حل مشكلة حظر اللايكات على الانستقرام

حل مشكلة حظر اللايكات على الانستقرام

طبعا يدعم هذا التطبيق ميزة الربح من انستقرام من خلال الرابط بينه وبين حساب الجيت لوك وسيضاف قيمة التفاعلات إلى محفظتك فيرغب العديد من الأشخاص بإنشاء الكثير من المستخدمين ويقومون بتثبيت برامج لزيادة قوة الحساب وعدد اللايكات في الانسقرام بغية رفع عدد الإعجابات للحصول على المال بطريقة غير شرعية

لذلك نرى أن الكثير من المستخدمين يطبق عليهم قانون ما يسمى بمنع التفاعل والإعجاب ويطلق عليه مصطلح حظر اللايكات في الانسقرام سوف نتحدث عن حل مشكلة Action Blocked في الانستقرام في هذا المقال عن هذه المشكلة.

ما هو سبب مشكلة حظر اللايكات في الانسقرام؟

  • أولاً: العديد من الحسابات رغبة في الحصول على المال تحتاج إلى عدد من المتابعين وإلى حسابات نشطة لذلك تقوم بتثبيت برامح خاصة تعمل على زيادة وهمية للتفاعلات الخاصة بصفحتهم.
  • ثانياً: نجد أيضاًَ اغلب الحسابات المحظورة يحدث فيها حركات يشك بأن الذي يتعامل مع التطبيق آلة مصمم تسمى روبوت تقوم بوضع تعليقات عشوائية سريعة.
  • ثالثاً: تحاول إنشاء حساب مجهول لديك وتقوم بالذهاب إلى صفحتك من أجل التفاعل مع كل مناشيرك الخاصة بك بشكل سريع فيتم حظرالتفاعل.
  • رابعاً : في حال وقعت بالمشكلة ستظهر لك رساله حظر التفاعل وهذا يعني منعك من اي تفاعل على الانستقرام.

ماذا يكون حل مشكلة حظر اللايكات في الانسقرام ؟

لقد تحدثنا مسبقا عن كيف افك حظر الفولو في الانستقرام والأسباب التي تؤدي لهذا المرض والآن سنتكلم على طرق الوقاية ولرفع الحظر.

  • أولاً: يلزم حذف كل التطبيقات البرمجية التي تجلب التفاعلات الوهمية حتى يتأكد انستغرام بأنك أصبحت تعمل بشكل صحيح من دون غش.
  • ثانياً : استخدام حالة التجمد لمدة يومين على الأقل وتعني ان لا تفتح الانسقرام أبداً وبعد انتهاء المدة تستطيع العمل عليه لكن يجب اهمال التفاعلات للوهلة الأولى دون الضغط على التطبيق حتى يتم حل المشكلة ورفع الحظر عن حسابك.
  • ثالثاً : هناك حل فريد مجرب وله تأثير كبير لرفع الحظر ويجب عكس نوع الإنترنت المستخدم في حال الحظر ولنوضحه أكثر في حال كنت تستخدم انترنت الموصول على خط الهاتف المسمى راوتر حاول تبديله الى الى بياناتك من أصل الجهاز وسوف تتم حل المشكلة.
  • رابعاً: تم التنويه إلى فكرة مهمة وهي في حال شك التطبيق بهويتك وليس بإنسان وتعمل بحساب وهمي من قبل آلة متحركة لذلك اذ قمت بوصل حسابك الانستقرام بأي مصدر آخر له مثلاً تطبيق الفيس بوك سوف يتأكد بأنك لست إداة إلكترونية تعمل لغايات غير شرعية.
  • خامساً: لقد تحدثنا عن ميزات إدارية خاصة في الانستقرام بوجود دردشة مع الشركة الخاصة بالتطبيق ، حيث تقوم بإرسال رسالة لفك حظر الانستقرام لمشكلتك بوضع تفصيل كامل عنها مع إرفاق صورة عن المشكلة ممكن إرسال سكرن شوت وستقوم  الشركة بإصلاح الحظر او إعطاء تعليمات للوقاية منه.

إقرأ أيضاً:

هل ستعود التفاعلات للحساب بعد تطبيق الخطوات السابقة ؟

دائما وابداً اي مشكلة حظر حسابي في الانستقرام لن تحل بساعة او اخرى عبارة عن عقوبة مفروضة على الحساب عندما تتجاوز هذه المحنة او هذا الحدث الذي اوقف مشاركتك ستعود إلى العمل والنشاط من جديد.

 هل يمكن حل مشكلة حظر اللايكات في الانسقرام بنفس الوقت ؟

نعم بالتأكيد اذ قمت بتطبيق الخطوات السابقة بشكل صحيح وتحسن عملك مع التطبيق وقمت بإلغاء كل مسببات الحظر واتيعت خطوات السلامة في هذا المقال سيفك الحظر عن حسابك.

أريد نصيحة لاستخدام الانسقرام كمبتدأ حرصاً من حظر اللايكات ؟

أقدم لكم أهم شيء وهو عدم الاستخدام الزائد عن الحد بحيث يكون الغرض ترفيهي تجاري وليس بكثرة الإعجابات والتعليقات  المكررة العشوائية الكثيرة.

في حال قمت بإلغاء تثبيت تطبيق الانسقرام هل تحل مشكلة حظر اللايكات ؟

كلا ، لأن الحظر طبق على الحساب الخاص بالرقم والايميل وليس على التطبيق في الجهاز لذلك لا نستفيد من إعادة تحميل برنامج جديد.

لماذا يقوم انستقرام بحظر الإعجابات ؟

حتى يقوم بتوقيف كل حساب وهمي تابع لشخص من أجل اغراض احتيال او تابع لآلة مسيرة من قبل شركة معين لكي لا يتمكن أحد من اكتشاف الثغرات الأمنية الموجودة في التطبيق وليتم حماية معلوماته الخاصة به من الاختراق وسرقة تفاصيل  الحسابات.

هل يمكن حظر اللايكات لحسابات لم تفعل اي شيء ؟

نعم بالتأكيد حل مشكلة تم حظر الإجراء في الانستقرام ولكن ليس من فعل الانسقرام من تلقاء نفسه

لأن الانسقرام لا يطبق قوانين الحظر إلا على الأشخاص ذوي السرقة والمشتبه بهم انهم يقوم باحتيال شخصيات مختلفة عنهم.

لكن يجب التنويه في حال قام صديقك بتقديم شكوى عنك وعن حسابك فإن ذلك يعرضك للحظر بسبب استجابة انستقرام لشكاوى عملاءها وذلك لأنه من الممكن أن تكون الشكوى حقيقة.

في حال تم حظري من دون سبب كيف انستقرام سيفك الحظر عن حسابي ؟

طبعا التطبيق مبرمج بأصول تقنية تكنولوجية علمية وليس ببرنامج غبي.

لأنه يقوم بمراجعة سجلات حالة الحسابات وسجلات المحظورين فمن تم تطبيق عليه برمجية "حظر النشاط" سيتم مراقبة سلوكه وأفعاله فإذا تحسن وامتنع عن استخدام أدوات مزيقة لأغراض الاحتيال رفع عنه الحظر اما بالنسبة للأشخاص التي حظرت عبثاً عند النظر لسجلاتهم ففي حال كانت نظيفة لا تحوي شوائب من اي شي غير شرعي يتم رفع الحظر عنهم بشكل سريع.

تحدثنا في هذا المقال عن اهمية مواقع التواصل الإجتماعي أهمها الانستقرام ومدى تقديمه من فوائد على الصعيد الاجتماعي والثقافي والأدبي وشاهدنا أسباب الحظر التي تطبق من قبل التطبيق على الإعجابات والتعليقات

وحلول لهذه المشاكل ونصائح لكي لا تعرض حسابك للخطر وربما تفقد حسابك ومعلوماتك الشخصية وفي حال كان حساب تربح منه وتؤمن مكاسب مادية ستقف فلا تعرض نفسك للخسارة نأمن من الله ان تكونوا قد استفدتم من هذا المقال والحمد لله رب العالمين.

مواضيع ذات صلة: