كيفية الشراء من علي بابا بدون سجل تجاري بسهولة

الشراء من علي بابا للافراد : أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم الشراء من علي بابا من دون سجل تجاري : علي بابا تطور في الفتره الاخيره واشتهر بشكل واسع

وذلك بانه عباره عن ربط بين المصنع الموجود في الصين مع التجار الكبار في كل اصقاع العالم ، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول اسرار الشراء من علي بابا لكل من يرغب في طلب بضاعة من علي بابا.

لشراء من علي بابا بدون سجل تجاري

هل الشراء من موقع علي بابا مضمون؟

من البديهي لكل العالم ان الصين تتميز ب منتجات متنوعه وذات أسعار رخيصة بالمقارنه مع المنتجات الموجوده في الدول الأوروبيه والامريكيه لذلك يرغب العديد من التجار بطلب بضائعهم من هذا المصدر وبيعها بالاسعار المناسبة

  • ولكي تكون ارخص من بضائع المنتجه موجوده في البلد الام ، ولكن كيف نستطيع ان نشعر نشتري من هذا المتجر ؟
  • وكيف نستطيع ان نتجنب المخادعين والمنافقين في هذا الموقع ؟
  • هل مسموح شراء من هذا الموقع بدون الحاجه للسجل التجاري ؟

أهم نصائح الشراء من علي بابا

قصه علي بابا هي قصه قديمه ومشهورة كثيرا ولكن اليوم تحول هذا الاسم الى الذي يجذب الملايين من الاشخاص لقراءه القصه الى اجمل متجر إلكتروني في العالم كافه وبدأ متجر علي بابا بالتطور في عام 1999 بدايته كانت في دوله الصين ولكن الان انتشار ونشاط في اكثر من 200 دوله تلف الارض كانت الرغبه جاك ما الذي يعد المؤسس في متجر علي بابا هو ربط كبار التجار في الصين مع كل تجار العالم

ولكن اليوم تمكن العديد من الافراد الشراء والبيع منتجاته في هذا المتجر وتخطو كافة مشاكل الشراء من علي بابا ، كما اصبح بامكانك الدفع عن طريق الانترنت في طرق دفع موثوقه مثل باي بال وايضا يتيح متجر علي بابا لزبائنه ومستخدميه بتقدير وتقييم وضع التجار والمنتجات التي يمتلكها حتى تشبه عمليه الحصول على البضائع او البضائع المثاليه سهله للغايه من بين المليارات من المنتجات.

هل يمكنك الشراء من متجر علي بابا بدون سجل تجاري ؟

نعم بامكانك ان تشتري بضائع من متجر علي بابا بدون الحصول على سجل تجاري ويعتبر التسوق من متجر علي بابا سهلاً وبسيطاً ولكنه يمتلك مخاطر كثيره لوجود قدر كبير من التجار مجهولين هويه نطرح لكم خطوات التسوق من متجر علي بابا :

كيفية الشراء من موقع علي بابا في العراق ؟

  • اولاً قم بانشاء حساب على موقع علي بابا واذا كنت تملك الحساب مسبقا فقط سجل دخول وجدير بالذكر ان هذا الموقع لا يحتاج الى شهاده تثبت انك تعتبر تاجر جمله ولكن ربما تحتاج الى سجل التجاره تقدمه الى التخليص الجمركي في بلادك في حال كنت تريد الشراء كميات هائله من البضائع
  • ثانياً : بعد عمليه انشاء الحساب او فتح الحساب يتطلب منك البحث عن المنتج الذي تريده و بامكانك البحث ضيقونه البحث و ذلك بذكر كلمات المفتاحيه من بضائع الذي تريده.
  • ثالثا نستطيع اختصار على مجموعه ناتجه من البحث من خلال ان نقدم لها اسم البلد البائع و مواصفات المنتج وذلك لتجد المنتج الذي تريده الضبط من بين الكثير من المنتجات الظاهره لك.
  • رابعاً بامكانك عزيزي المستخدم حساب علي بابا من البحث عن طريق ذكر اسم البائع بدلا من اسم المنتج بهذه الطريقه تكون قد وجدت البائع الذي ترغب به او بائع متواجد في بلادك وبذلك تكون قد اختصرت على نفسك او على البائع تكاليف الشحن بشكل كبير.
  • خامساً : بعد ما تم تحديد المنتج والتاجر بتوجب عليك تحديد السعر الذي يناسبك وذلك بالمقارنه مع الأسعار الاخرى المتاحه عزيزي قم بالضغط على الحصول على احدث الاشعار بامكانك تحديد الى اي مكان تريد ان يشحن لك وطريقه الدفع التي ترغب بها ومواصفات المنتج في مسج الذي سوف تقوم بإرساله الى التاجر الذي اخترته.
  • سادساً : عندما تصبح في مرحله اختيار البائع ويفضل ان يكون التاجر يملك اشاره التحقق في حسابه وهذه الاشاره ترمز الى ان هذا التاجر ذات ثقه عاليه وغير وهمي ويملك معلومات حقيقيه وجودة منتجاته.
  • سابعاً يتوجب عليها القيام بعمليه البحث عن تعليقات الزبائن السابقين الذين تعاملوا مع التجار بشكل مسبق وذلك لتجنب الوقوع في الفخ ونصب وعليك تجنب التعامل مع التجار الذين لا يملكون بريد تجاري.
  • ثامنا قمت باختيار تاجر يملك مخازن في البلاد الذي تسكن فيها او في بلاد قريبه منك وذلك من اجل تسهيل المعامله الجمركيه عند وصول البضائع الى بلادك
  • تاسعاً : يفضل اختيار النقل بواسطه البحر بدلا من الجو لانه يعتبر الارخص مما يتيح لك زياده الارباح عند تسويق هذه البضائع في بلادكم.

إقرأ أيضاً:

كيفية التسويق الإلكتروني عبر الفيس بوك بإحترافية لزيادة البيع

ما هي نصائح التعاون موثوق مع تجار علي بابا ؟

  • يفضل التعامل مع البائعين الذين يملكون عضويه ذهبيه حوالي ثلاث سنوات
  • يفضل ان يبقى تواصلك مع البائع في الموقع نفسه في ضمان حقوقك في حال كان يكذب او يقوم بإنتحال شخصيه
  • لا تقوم بارسال الاموال الى حساب شخصي بل قم بتحويله الى الشركه التي يتعامل بها تاجر معكم
  • اختبر المنتج قبل شرائه وذلك من خلال تجربه عينة
  • تجنب المنتجات الرخيصه
  • قم بطلب فاتورة أوليه وعليها ختم الشركه.

ما الاوراق المطلوبه للتخليص الجمركي ؟ 

  • رخصه شحن
  • صوره عن رخصه الشركه المصنعه
  • صوره عن وثيقه الجودة
  • القانونية التجاريه الفاتوره التجاري
  • وثيقه تثبت صحه المنتجات الغذائية
  • ممكن ان يطلب منك توثيق كل هذه الوثائق من البلد المصدر وذلك من قوانين التجاره.

ما هي إيجابيات متجر علي بابا ؟

يبلغ اقل اسعار بالجمله يوجد العديد والكثير من المنتجات في الاسواق بامكانك تصميم المنتجات التي ترغب بها بإمكانك مراقبه جوده المنتج قبل الشراء.

ما هي سلبيات على بابا ؟ 

يمكن ان يفرضوا عليك ان اقل كمية تصل بالمئات ممكن ان تختلف الصور والدعايات عن المنتج في الحقيقه يمكن ان تواجه رجال الاعمال في وسائل قانونيه الذي تكون عائقا كبيراً امام عمليه البيع وصول منتجات بسلامة.

هل يعتبر الشراء والبيع من مواقع علي بابا قانونيه ؟

بالتاكيد يعتبر هذا الموضوع قانوني البائع بالتجزئه هو الشخص الذي يسوق لك المنتج وهو بهذا الموضوع يمثل شركات كبيره والتجار الذين يسوق المستهلكين بشكل مباشر.

هل تحتاج الى رخصه تجاريه قبل التسوق من علي بابا ؟

اذا كنت تفكر بالتسوق من موقع علي بابا تسويق البضائع في الهند فانت بحاجه الى شهاده تجاريه ويجب ان تحصل على ترخيص استيراد وتصدير ويجب ان تحصل على تاشيره من خلال التواصل مع الوكيل.

هل بامكان اي شخص التسوق من موقع علي بابا ؟

يعتبر علي بابا موقع جميل جدا للتجاره والتسويق والحصول على اي شيء انت بحاجه اليه ويمكنك من شراء اي شيء تحتاجه من المصنع الصين سواء كنت كانت فرداً او شركه واذا اردت الاستراد كيف يمكنك التواصل مع المصنعين مباشره.

هل نستطيع استيراد البضائع دون شهاده الاستراد ؟

يوجد عدد الدول التي تسمح لك بالاستراد بضائعك بدون الحاجه الى اي شيء بشكل مجاني ولكن بالنسبه للبضائع التي تحمل شعار التقيد تظل بترخيص من سلطه الترخيص الاقليمية وذلك للاستمرار.

علي بابا هو اكبر واوسع موقع التجاره في الصين وبمكانك التسوق من مواقع علي بابا بالجمله ويعتبر من افضل المواقع التجاريه الإلكترونيه في جميع اصقاع العالم وكذلك يمكنك من الحصول على قطعه بشكل فردي وذلك عندما اقوم بالتعامل مع المصدر بشكل مباشر والحصول على موافقه منه.

الميزه التي تقدمها خدمه على بابا هي التواصل المباشر مع المصنع والحصول على تنزيلات كبيره وإنشاء تصورات خاصه بك تصورات خاصه بك.

‏وإلى هنا نكون وصلنا إلى النهاية في شرحنا عن الشراء من علي بابا بدون سجل تجاري 2022 - 2023 ، نتمنى نكون قدمنا الفائدة للجميع ، لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك حتى يستفيد الجميع ، فالدال على الخير كما تعلمون كفاعله.

مواضيع ذات صلة :