تعلم كيف تربح من لايكات اليوتيوب 80 دولار يومياً بدون الظهور

كيفية الربح من لايكات اليوتيوب اليوتيوب من أكثر وسائل التواصل شهرة على الإطلاق والكل يعلم أن نفوس الناس تنجذب نحو الراحة والرفاهية فالكل يتمنى مشاهدة الفيديوهات والمقاطع بشكل صور متحركة وسماع المعلومات بشكل سماعي مع مشاهدة ونسبة المشاهدين

تقدر بحوالي 75% من المتواجدين بشكل عام على شبكة الإنترنت لذلك كان هذا المقال ممنوحاً لكم بغية معرفة طرق الربح من اليوتيوب في تركيا ومصر والمغرب والجزائر ولسودان واليمن وسوريا والعراق والسعودية والعديد من دول العالم ، تابع الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية الربح من لايكات اليوتيوب للمبتدئين.

كيف تربح المال من اليوتيوب ؟

سأقربه لك كمثل كفتي ميزان كفة تحتوي المال والأخرى تحتوي القليل من التعب لذلك تزود بالأمل بالحصول على النقود وتجرع الصبر على المشقة وسنعلمك كيف تقبض المال من اليوتيوب من خلال الالتزام بشروط ربح من يوتيوب التي سنتكلم عنها وسنقدم لك بعض النصائح القيّمة التي ستساعدك في الربح من اليوتيوب بدون الظهور وإنجاز هذا الإبداع الراقي الربحي وأنت في منزلك.

شروط ربح من يوتيوب 2024

الحل بسيط صديقي باختصار يجب إتباع المراحل التالية:

المرحلة الأولى:

أن تقوم بإنشاء مدونة بلوجر خاصة بمنصة اليوتيوب طبعاً هذه المدونة تحتاج:

الإتصال بمهندس معلوماتية جدير قادر على تصميم مدونة بإستخدام ورد بريس أو مواقع الويب العديدة وتفتح على المدونات الموجودة وتشاهد التصاميم وتقدمها له على أمل تصميم مظهر خارجي يعجبك بحيث تتأكد من إضافة محفظة المالية

 يعد التدوين من أسهل الطرق وأفضلها لكسب الدخل السلبي لأن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التدوين والاستفادة من زوار موقعك لكسب مصادر مختلفة للدخل وتحقيق ربح مستمر دون توقف ستحتاج إلى شروط معينة لبدء مدونتك الخاصة مثل:

 اختيار منصة التدوين المناسبة لك ثم اختيار مكان مناسب لمدونتك تتمتع بخبرة كافية فيه ، وشراء مجال ، واستضافة موقعك بالإضافة إلى كتابة محتوى مفيد للزائرين وبدون هذه الخطوة لن تنجح مدونتك ولن ترى ضوء النهار لأن زوار موقعك يزورون موقعك أولاً

وقبل كل شيء من أجل استخراج المعلومات المفيدة في المجال الذي يقومون به مهتمون إذا كنت ترغب في توظيف شخص متخصص في كتابة المحتوى لجذب الجماهير يمكنك توظيف كاتب محتوى محترف من خلال موقع مستقل أكبر منصة عربية مستقلة من أجل تحقيق أهم خطوة في نجاح مدونتك.

وهناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من التدوين على سبيل المثال: الربح من التعاقد مع وكالات الإعلان أو بيع المنتجات أو الخدمات الرقمية أو الربح من بيع مساحة إعلانية أو مقابل عمولة تسويقية سواء بالنسبة للمنتجات أو الخدمات أو العروض وغيرها من الطرق.

وهو يعرف عندما تضعها في التصميم وأيقونة عداد يقوم بالاحتفاظ بعدد المتابعين والمعجبين بمدونتك الخاصة وطبعاً مدونتنا الرائعة تقدم لكم مهندس مشهور سوري الأستاذ محمود محمود اختصاصي قسم البرمجيات وبإحترافية عالية يمكنك التواصل معه على الرقم التالي: 963938318491+

وفي حال كنتم على معرفة بمهندسين يمكنك طلب التصميم من أي شخص أردتم.

2- تحتاج إلى استضافة على غوغل وللاستضافات أنواع:

  • مؤقتة مجانية ولمدة شهر إهداء من شركة جوجل.
  • دائمة مع دفع شهري حسب الكمية المدفوعة التي تريد نوع ومتانة وجودة العرض والتصدير في أول الصفحات.
  • عند انتهائك من البند الأول والثاني وفهمك التفاصيل بشكل جيد ستقوم بإنزال على مدونتك الفيديوهات ويجب أن تخصص عدد معين منها حسب المنافسات المتنوعة في المدونات الأخرى وبحد أقصى عشر فيديوهات يومياً.

إقرأ أيضاً:

المرحلة الثانية: 

  • بعد انتهاء المدونة وتكون جاهزة يجب أن تكسب عدد مشاهدين جيد نوعاً ما على الأقل حوالي 1000 متابع ومعجب بفيديوهاتك لتتمكن من الربح بشكل جيد ونقدم لك بعض التعليمات المهمة الأساسية التي يجب أن تلتزم بها :
  • يجب أن تكون بالحقيقة مبدع نوعاً ما ولفديوهاتك نكهات عديدة متنوعة حتى تجذب الناس إليها ويمكنك الربح من اليوتيوب في مصر بهذه الطريقة والجميع يعلم أن المجتمع ينجذب نحو الفكاهة والمزاح فكلما كانت فيديوهاتك إبداعية جلبت الكثير من المتابعين واللايكات التي تجلب ربح المال من اليوتيوب.
  • يجب تطعيم فيديوهاتك بالأكشن والتميز وباللقطات الرائعة التي تجلب كثير من المشاهدين.
  • يمكنك تنزيل فيديوهات لألعاب مميزة وبلاعب يلعب باحترافية وجودة مميزة لكي تأخذ ضجة قوية في ساحات اليوتيوب.
  • تستطيع أيضاً إنشاء فيديوهات تعليمية صحيحة وبشرح وافي وكافي بحيث يستطيع الطالب الفهم بشكل مباشر من دون البحث عن فيديو آخر ليضع بالفعل لايك ولتستفاد من الإعجابات واللايكات الموجودة على فيديوهاتك.
  • طبعاً وجود صفحة تعود لك على الفيس بوك تساعد في الترويج لقناتك وفيديوهاتك وتزدحم المشاهدين على قناتك في اليوتيوب.

ما المفروض عمله حتى الحصول على 1000 متابع على الأقل ؟

  • يجب أن تروج لمدونتك على اليوتيوب وهي ضرورية جداً لجلب عديد كبير من المشاهدين وهذا يعود لقدرتك على نوعية المدونة فمثلاً إذا كانت لشرح أفكار علمية لطلاب جامعات بإمكانك أن تقوم بمشاركة الرابط الخاص فيك على مواقع التواصل الإجتماعي لطلاب الجامعات في الفيس بوك وتلغرام فحسب نوع المدونة بإمكانك مشاركة الرابط إلى المجتمع الممكن أن يستفاد منها وتجلب لك اللايكات لكسب المال.
  • تقوم بدفع لأشخاص مخصصين على الفيس بوك بالإعلانات والدعايات لزيادة عدد المتابعين والمشاهدات على فيديوهاتك.
  • تستطيع أيضأ وبشكل مريح شراء عدد متابعين من خلال مشاركته إلى أصدقائك وتقديم مساعدات شتى عديدة حسب الشرط المتفق عليه ولهذا يجب أن تحصل على ألف متابع في بداية الأمر سيحتاج المزيد من الصبر لتحقيق هذا العدد ولكن إذا كانت إجتماعيتك جيدة ستحقق هذا العدد من المتابعين في ظرف أقل عدة أشهر فقط.

ما هي النصائح التي يجب إتباعها للحصول على ربح المال من اليوتيوب ؟

  • أولاً: يجب أن تزرع في فيديوهاتك روح الإبداع والجذب حتى تتعلم كيف يرسل اليوتيوب المال ويقوم الناس بالدخول بشكل مباشر على قناتك ومشاهدة كل مناشيرك ومتابعتك باستمرار وإتقانك هذا البند هو سر النجاح.
  • ثانياً: بشكل عام يسمح لك برفع فيديوهات متعددة فيوجد قيد على الزمن وهو مدته لا تتجاوز ربع ساعة فقط لكن إذا قمت بتأكيد حسابك بشكل صحيح تستطيع رفع فيديوهات تسجيلها من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.
  • ثالثاً: ولنؤكد لك أهمية البند الأول يجب أن تضيف عليه الدقة فكلما كانت دقة الفيديو واضحة وممتازة تهافتت عليك المتابعين والمشاهدين بشكل يومي ومستمر.
  • رابعاً: يفضل أن تعرض في الفيديو إعلان مضحك مميز يخولك بوضع لايك فوراً.

أصدقائي الأعزاء طرق الربح من اليوتيوب بالتفصيل وكسب المال من مواقع التواصل الاجتماعي متعددة وكثيرة وخاصة في اليوتيوب لأنه الأكثر كسباً وحصولاً على المال فيجب التحلي بالنصائح السابقة والالتزام بها ويجب أن تكون مصمم بشكل كبير وواعي

لأن العملية في بدايتها مكلفة لكن مع مرور الزمن ستعرف مدى الفائدة والعوائد المالية التي تكتسبها نسأل الله أن تحصدوا ثمار ما زرعناه في هذا المقال عسى أن تصبحوا أغنياء تملكون الكثير من المال من خلال مقال صغير يحتوي بضعة نصائح غايتنا بها نيل دعاكن.

وفي ختام مقالنا عن الربح من اليوتيوب في مصر والعديد من دول العالم نتمنى الموفقية للجميع تمت وبالخير عمت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: