تجارة الملابس المستعملة في السعودية | معرفة سعر الكيلو

ملابس مستعملة للبيع بالكيلو السعودية هذا ماسوف نتطرق له حيث ان الحاجة أم الإختراع من لا شيء أصبح لدينا تجارة عملاقة على مستوى العالم فنجد حاجة الناس إلى ألبسة مستعملة نتيجة الغلاء الذي نشاهده في المستوى الراهن بدلاً من الملابس الجديدة غالية الثمن

فنلاحظ لما حدث الآن من عولمة في الملابس المستعملة البالية ففتحت تجارات على مستوى العالم في السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وسوريا ومصر وتونس ساهمت وبشكل كبير في تحسين الوضع الإقتصادي

والإستفادة بشكل كامل من كل المواد التي يمكن إستخدامها والترويج لها بأسعار منافسة جيدة في أسواق الدول الضعيفة أو التي تعاني انخفاض في مستوى الدخل لدى أفرادها لذلك كان للملابس المستعملة في عملية البيع جولة لنا في هذا المقال

الذي سنشاهد فيه جميع التكاليف المترتبة سواء بسعر الجملة حيث 1000 كغ أو ما يسمى 1 طن أو المبيع بسعر المفرّق بالكيلو وخاصة في السعودية وبعض الدول المذكورة سابقاً سنحاول أن نسلط الضوء على ملابس مستعملة للبيع بالصور بالرياض وأسعار وتكاليف بضائعها والإتكال على رب العالمين.

ملابس مستعملة للبيع بالكيلو السعودية

ما هي فوائد التجارة بالملابس المستعملة ؟

  • صديقي العزيز أن تعلم من خلال مقالات سابقة لنا تكاليف الألبسة بكافة المقاسات للرجال وللنساء بالإضافة للشيوخ والأطفال أسعارها بشكل كبير مرتفع لذلك وجود ملابس مستعملة للبيع بالصور بالرياض تؤدي الحاجة المطلوبة بالإضافة إلى أسعار بنصف القيمة فهذا شيء مرغب وجاذب للناس.
  • صديقي أنت تعلم مصدر هذه الألبسة من الدول الأوربية بشكل عام وتعرف حق المعرفة بأنها دول مشهورة بالملابس ومتابعة آخر التحديثات وآخر الإصدارات المتطورة من الألبسة الراقية
  • لذلك يوجد فائض وكبير منها وبشكل صريح لا يتم استهلاك هذه الملابس بشكل كبير بل يتم ارتدائها بضع مرات أي هذه الألبسة الأوربية تكون بنصف القيمة وبنسبة في الجودة تقدر بحدود 90% وبالتالي تكون عبارة عن توفير حقيقي بظل الوضع الراهن الحالي.
  • الفقراء والذين لا يستطيعون شراء حاجاتهم من الملابس هم الذين شكلوا محور أساسي وكبير جداً في عملية الإقتصاد لكون عددهم كثير ولاحظنا إقبال على سوق الملابس المستعملة في الرياض وبشكل ملحوظ على هذه الأسواق التي تبيع تلك البضائع.
  • طبعاً هذه التجارة لا تحتاج أبداً إلى عمليات من أجل التسويق لأن عنوانها بنفسك يشكل أكبر حركة تسويقيّة كبيرة لأن الجودة موجودة وبأسعار منافسة جداً.
  • لقد سدّ سوق الملابس المستعملة في الرياض حاجات متعددة وكثيرة في هذه الدول واستطاعت الدولة المستوردة لهذه البضائع تحقيق رفد لخزينة الدولة وتحريك الأسواق بشكل ملحوظ.
  • دعمت المجتمعات الفقيرة وأصبحت قادرة على شراء ملابس جيدة الجودة فقط تقوم بإعادة تنظيفها وغسيلها وتعود قطعة جديدة فأدى كل ذلك إلى توحيد المقامات والمساواة بين طبقات الفقير والغني وتحقيق تكافؤ بينهم والكل أصبح بنفس الطابع تقريباً.

إقرأ أيضاً :

ما هو سعر طن الملابس المستعملة في السعودية ؟

  • نلاحظ أن السعودية بلد إسلامي يحوي أماكن مقدسة كثيرة لذلك يرغب شعبها وبنسبة كبيرة وملحوظة إلى تجميع الملابس البالية التي لا يمكن الإستفادة منها في سوق الملابس المستعملة في جدة وتقديمها حباً في الله إلى المؤسسات المخصصة بالبحث عن الفقراء والمحتاجين وتقديم إعانات من ملابس وكثير من الحاجات المرغوب بها.
  • طبعاً يوجد يوم مخصص في الأسبوع وهو يوم العطلة الأسبوعيَّة ومخصص أسواق للفقراء والمحتاجين فمن يريد أن يقدم ملابس للبيع فيعرضها وينزل بالإضافة إلى كل ذلك آلاف من الأشخاص التي ترغب في شراء ألبسة بالية قديمة.
  • بالنسبة إلى ثمن الألبسة القديمة المستعملة فبلغ سعر الكيلو الواحد حوالي 9 ريال في موقع لبيع الملابس المستعملة بالجملة وبالتالي يا صديقي سيكون سعر 1 طن من الملابس يقدر في 9000 ريال.
  • حققت هذه التّجارة الريادة العظمى في الدول العربية وخاصة الفقيرة لأنها ساهمت تلك الدول وبشكل ملحوظ في تحقيق مساعدات بشتى الوسائل لأبناءها

ما هي أسعار الألبسة المستعملة من أمريكا إلى الإمارات ؟

طبعاً دائماً من يمتلك فائض كبير من مادة معينة فتكون شبه مجانية لذلك تكون الملابس التي تقوم أمريكا بتصديرها فتكون صراحة مجانية أي يكلف 1 طن حوالي 4 دولار فقط وذلك بسبب إهتمام واقع من أمريكا على الشعب في الإمارات

لإحتوائِها على موظفين وطلاب من عندها لذلك تحاول من أجل عدِّة أشخاص تقديم قدر الإمكان من المساعدات والتسهيلات لذلك سفر الأمريكي لأي دولة صراحة تعتبر من بداية دخوله على الدولة تحسين للواقع المعيشي بشكل كبير نوعاً ما.

ما هي أسعار الألبسة الأوربية المُصدرة إلى سورية ؟

  • عانت هذه الدولة وبشكل كبير من حروب طاحنة وغلاء أسعار كبير نسبياً لذلك وجود هكذا ملابس جميلة ومستعملة فتح آفاق كبيرة في تحريك الإقتصاد والأسواق معاً وبشكل كبير جداً.
  • بلغت أسعار شراء ملابس مستعملة بالكيلو الخاصة بهذا الدولة حيث أصبح لغلاء الشحن والمواصلات إلى سعر 1 كيلو منها حوالي 2000 ليرة سورية وذلك لتدهور حركة الاقتصاد هناك.
  • وثمن 1 طن من الألبسة المستعملة البالية أصبح سعره حوالي مليونين ليرة سورية لإستغلال كبير وجشع لدى التجار وجميع المسؤولين عن حركة دخول وخروج بالإضافة إلى انخفاض في سعر الليرة السورية.

ما هي تكاليف الملابس البالية حتى تصل إلى مصر ؟

انتهضت الملابس القديمة في مصر بدرجة كبيرة جداً لجودة عالية والألبسة لها علامات تجارية رائعة بالإضافة إلى أقل من نصف التكلفة والتخزين في حراج ملابس مستعمله بمبلغ رمزي.

لاحظنا سابقاً من أنه أصبح ثمن 1 كغ من الملابس في مصر حوالي 110 جنيه مصري تقريباً.

أما حوالي ثمن 1 طن من الملابس المستعملة يكلف حوالي 100000 جنيه من العملة المصرية.

ما قيمة الكيلو الواحد من الألبسة القديمة في تونس ؟

  • لتعاسة عارمة في البلد الشقيق فوجدت فرصة التجارة وإستيراد الملابس المستخدمة سابقاً من قبل أشخاص من دول آخرى تجارة رابحة فدعمت حالتها المادية من جهة وأمنت مستلزمات شعبها من الملابس.
  • رأينا سابقاً بأنه أصبح كل 1 كيلو غرام من الملابس في تونس وصل ثمنه حتى 25 دينار وهذا الارتفاع الذي حصل عليه نتيجة زيادة في طلب هذه الملابس.
  • بالنسبة لمن يرغب في شراء 1 طن من الملابس في تونس سوف يتكلف بدفع بقيمة تقدر في 25 ألف دينار من العملة التونسية.

خطوات الحصول على ملابس مستعملة في السعودية ؟

اختيار البضائع المطلوبة

هذه خطوة بسيطة وأساسية ويتوجب على الراغب بالحصول على ألبسة مستعملة من الولايات المتحدة الأمريكية وتحديد الطلبيات بدقة متناهية والأسعار بتحددي الجودة وتحديد الموسم والفئة المستهدفة من العملاء.

اختيار التاجر وطريقة الحصول على المنتجات

بتوجب على الراغب بالحصول على ماركات امريكية رخيصة ألبسة مستعملة من الولايات المتحدة الأمريكية التأكد من التاجر لأنه يوجد العديد من التجار الذين يهدفون إلى النصب والاحتيال ونهب أموال الناس باسم التجارة واختيار التاجر الذي يملك البضائع الأجمل التي يرغب بها الشباب ومواكبة لصرعات الموضة.

الحصول على البضاعة

عليك التوجه إلى أرخص أماكن التسويق في أمريكيا وجلب منتجات ماركات رخيصة في أمريكيا، ومن طرق الشحن المتنوعة من خلال البر والبحر والجو وبالاعتماد على شركات المتخصصة بالشحن ويوجد العديد من الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية تتكفل بكل مصاريف الشحن وإيصال المنتجات والبضائع إلى المنزل عليك الإطلاع على أهم الخدمات المقدمة منها.

التخليص الجمركي

هذه نقطة مهمة وفي غاية الصعوبة ويتوجب على الشركة المرسلة للبضائع بتخليص كل الأوراق المطلوبة وإرسال البضائع في سهولة.

أصدقائي الأعزاء لقد قدمنا لكم تفاصيل حول ملابس مستعملة للبيع بالكيلو السعودية وصنفاً جديدة ممزوجاً في سوق البالة في الرياض وبدعم ثقافي ونفسي لكافة الدول التي تعاني من فقر إقتصادي راهن واقع بها وبشعبها آملين أن تحققوا وتقطفوا ثمار المعرفة والتجربة من قراءتكم هذه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :