وظائف مستشفيات أبوظبي للنساء والرجال 2024

أحبتي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم جميع وظائف في مستشفيات أبو ظبي بالإضافة إلى أحدث وظائف في مستشفيات دبي ، حيث تعتبر الإمارات العربية المتحدة الأولى في المجالات الطبية التي عملت توفير الكثير الخدمات وخرجت نخبة من الأطباء والكوادر الطبية المتجهزة على أكمل وجه لأداء مهامها

وإنقاذ أرواح المرضى قدر الإمكان والمحاولات الكبيرة للقضاء على الأمراض المستعصية والنفسية وجدير بالذكر أن الفريق الإضافي الذي يعمل مع الأطباء ويسهرون على راحة المرضى ولن أتوقف عند هذا القدر وسأتحدث عن مستشفى الرحبة وظائف وظائف مستشفى كليفلاند أبوظبي وظائف مستشفيات الظفرة وظائف مستشفى الواحة في العين ومستشفى توام

ماهي الوظائف الشاغرة في مستشفيات أبو ظبي؟

يوجد الكثير الطرق من اجل التمكن من تقديم وظائف في مدينة شخبوط الطبية أبوظبي وإن عدد الوظائف الشاغرة في مستشفيات أبو ظبي عددها كبير ومتنوعة ولذلك سنعمل على تقسسم الوظائف حسب الأقسام.

1. وظائف قسم الطبي

  • يتطلب هذا القسم عدد كبير من الأطباء المتجهيزين والدارسين في جامعات أبوظبي المختلفة ولا يقتصر الطلب في المستشفيات على طبيب أو أثنان إنما كادر كبير وعدد من الأطباء في كل قسم واختصاص.
  • اختصاص عظمية يهتم بجميع المرضى الذين يعانون من أي مرض في العظام كالكسور والهشاشة وغيرها.
  • اختصاص جراحة هو قسم طبي واسع فأي عملية جراحية مهما كان سببها فهي تحتاج إلى طبي جراح للإشراف على العمل الجراحي.
  • اختصاص قلبية في الحقيقة هو اختصاص خطير ويتطلب قدر كبير من الدقة والحرص على سلامة المريض وكما هو معروف للجميع أي خلل في العملية ستودي بحياة المريض وكذلك يجب أن يكون على جهازية كاملة في حال أصب المريض تجلط مفاجئ.
  • اختصاص في الأمراض الوراثية وفي الحقيقة العمل في مجال الأمراض الوراثية أمر شاق ومتعب ولأن الأمراض الوراثية لا يمكن الشفاء منها لأنها تأتي مع المريض منذ الولادة.
  • اختصاص جهاز هضم يتعلق هذا الاختصاص بالمعدة والأمعاء والمري والبلعوم وكل أجزاء جهاز الهضم الأخرى منها المرارة والزائدة والقولون.
  • اختصاص الأمراض الدماغية ونخاع الشوكي والأعصاب وغيرها الكثير
  • اختصاص عيون وأمراضها في حال تعرض المريض إلى ضعف
  • اختصاص جهاز تنفس والأمراض التي تصيب الرئتين والأنف وغيرها.
  • اختصاص جلدية مع طاقم مختص في البشرة والشعر
  • اختصاص أذن والحنجرة بالإضافة إلى وظائف استقبال في مستشفيات أبوظبي للمبتدئيين.
  • اختصاص تجميلية وكل تفصيل يخص الأمور التجميلية منها شد الوجه وتجميل الأنف والأجفان وغيرها

  • الطاقم من الممرضين والممرضات الذي يعتبرون الأعين الساهرة على راحة المرضى ويقومون بالاهتمام بهم من لحظة دخولهم إلى المستشفى حتى لحظة الخروج
  • وإضافة إلى أنهم يقسمون إلى قسم متجهز في قسم الإسعاف وقسم في الجراحة وغيرها يترافق في عمليات الولادة وقسم في الداخلية الرجالية وقسم في الداخلية النسائية وغيرها الكثير من الأقسام.
  • لابد من وجود طاقم المحاميين المسؤولين عن إظهار حق مستشفى برجيل ابوظبي وظائف أولاً ومن ثم حق الأطباء والطاقم الطبي ومن ثم المريض ويعملون على تجهيز الأوراق والوثائق ليتم توقيعها من قبل كل الأطراف.

إقرأ أيضاً :

  • رجال الأمن الذي يترتب عليهم توفير الأمن والسلم وحرصاً من تعرض أي شخص في المستشفى لأي ضرر لا قدر الله، المتوزعين على جميع أبواب المشفى والأقسام الأخرى المتواجدة خارجها.
  • فريق من الموظفين في وظائف في المستشفيات الحكومية الذين يترتب عليهم تسجيل أدوار المرضى وقطع التذاكر لهم وقسم آخر يختص في تنظيم أعمال الأطباء وتسجيل أسمائهم والعمليات وكل شي بشكل مفصل وموثق، وفي الحقيقة يشترط على الموظف الراغب بالعمل في هذا المجال بامتلاك شهادة استخدام الحاسبات و القدرة على التعامل معهم.
  • عمال النظافة والذي يعتبرون الجنود المجهولين المتواجدين وراء الكواليس والذين يهتم بنظافة كل مكان ويقومون بشكل مستمر على تنظيف الغرف والممرات المتواضعة بين الغرف والحمامات والصالات والأبواب والأسرة وإضافة إلى قسم من الممرضين المختصين في مجال تنظيف وتعقيم الأدوات الطبية.
  • مخبريين وهم القسم الأهم لأنه من خلال التحاليل الطبية سيتم الكشف عن المرض إضافة إلى أنه يوجد العديد من أنواع التحاليل وبأشكال متعددة للكشف عن المرض ومن ثم تقديم التقارير الطبية للأطباء لتشخيص الأمراض وتقديم العلاج المناسب.
  • صيدلية من المؤكد وجود صيدلية في المشفى تابعة لها مع وجود سيدة أو رجل متخصصين وحاصلين على إجازة صادرة من كلية الصيدلة في إحدى الجامعات الطبية في أبو ظبي.
  • والعديد من الوظائف الشاغرة في مستشفيات أبو ظبي ولكن تحدثنا عن أهمها.

ماهي الأوراق المطلوبة لتقدم بطلب العمل في المستشفيات في أبو ظبي ؟

  1. من المؤكد يجب إحضار صورة مصدقة عن الهوية الشخصية وبشكل دقيق يوضح الرقم الوطني بدقة إضافة إلى وثيقة تثبت بأنك غير محكوم مسبقاً وتقرير مفصل عن السيرة ذاتية.
  2. في حال كنت ترغب بالعمل في مستشفيات الامارات وظائف 2023 بصفة طبيب يجب إحضار صورة مصدقة عن الإجازة الجامعية الصادرة عن الكلية الطبية في الإمارات العربية المتحدة.
  3. في حال كنت ترغب بالعمل بصفة ممرض إحضار إما صورة عن شهادة الدورة التدريبية أو صورة عن شهادة المعهد الطبي.
  4. في حال كنت ترغب بالعمل بصفة محاسب يجب إحضار الإجازة الجامعية الصادرة عن كلية الاقتصاد والمحاسبة.
  5. في حال كنت ترغب بالعمل بصفة محامي يتوجب عليك إحضار صورة عن شهادة الحقوق الصادرة عن جامعات الإمارات العربية المتحدة ويتطلب وجود الخبرة السابقة.
  6. في حال كنت ترغب بالعمل بصفة موظف تسجيل الأدوار وتنظيم المرضى ويتطلب وجود شهادة كمبيوتر أو شهادة علمية في استخدام الكمبيوتر بشكل جيد.
  7. في حال كنت ترغب بالعمل بصفة رجل آمن إحضار تكليف من الشرطة العسكرية في الإمارات العربية المتحدة.
  8. في حال كنت ترغب بالعمل بصفة صيدلي كأي اختصاص أخر تحتاج إلى شهادة ومؤهل علمي يثبت قدرته.

للتسجيل في أحدث وظائف في مستشفيات أبو ظبي أدخلوا من هنا

ومن خلال هذه المقالة حول وظائف في مستشفيات أبو ظبي 2024 المطلوبة في أغلب شركات توظيف في ابوظبي للوافدين والتي عملت على تقديم أفضل الوظائف في الإمارات مع الشروط الواجب توافرها والعديد من النقط الأخرى أهمها وظائف أبو ظبي ووظائف مستشفى المفرق ووظائف طبية في أبو ظبي ومستشفى توام وظائف وتمت بالخير عمت والسلام عليكم.

 مواضيع ذات صلة: