بنوك يدعمها Amazon (ربط حساب بنكي في أمازون)

البنوك التي يدعمها أمازون هو جوهر حديث اليوم بالإضافة إلى كيفية سحب الأرباح من أمازون ولكن بدايةً سنتحدث عن الأقساط والتي تعتبر من أهم خدمات السداد على موقع الأمازون الشهير، وتعمل هذه الخدمة على تقسيط تكاليف احتياجاتك بشكل شهري

ومن المعروف لجميع موقع الأمازون هو موقع تسوق امريكي عالمي متواجد في الولايات المتحدة الأمريكية ويعمل على تقديم الكثير من الخدمات والمنتجات عالية الجودة ويعتبر قاعدة بيانات كبيرة ويحتاج لنظام لإدارة قاعدة البيانات ويعمل على توظيف الآلاف من الموظفين وكذلك تحوي على الملايين من المنتجات بكافة الأنواع

وتهتم بالكتب الأجنبية النادرة وتتيح لك البطاقات المقبولة في أمازون وإمكانية طلب المنتج على الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني وكذلك تتيح لك كيفية الربح من أمازون مصر مع إمكانية الدفع على الإنترنت من خلال العديد من الخدمات وأهمها خدمة باي بال الغنية عن التعريف والبطاقة الإئتمانية وسنتحدث في هذه المقالة عن البطاقات المقبولة في الأمازون وشروط التقسيط في الأمازون.

البنوك التي يدعمها أمازون

ماهي أقساط أمازون ؟

تعتبر من الخدمات التي تساعد على السداد على طرق الدفع في أمازون الشهير عبر البنوك التي يدعمها أمازون وتتيح لك إمكانية سداد تكلفة إحتياجاتك بشكل شهري ولكن على شريطة امتلاك بطاقة مقدمة من إحدى البنوك المذكورة في نهاية الفقرة ويتم إتاحة إمكانية السداد مع خدمة القسط الشهري من خلال البطاقات التالية :

كل إصدارات البطاقة الائتمانية المتصدرة من البنك التجاري أو بنك الوفا أو البنك المصري أو البنوك التجارية الدولية أو البنك الإماراتي أو البنك السعودي أو البنك المشرقي

ماهي خدمات التقسيط التي تقدمها البنوك ؟

وفي حال الطلب الذي قمت بتقديمه كان متاح ليدعم خيارات الدفع في أمازون عبر خدمة الأقساط فستشاهد احتمال التقسيط متوضع في قائمة لخدمة التقسيط وكل التفاصيل التي تخص الخدمة من معدلات التقسيط وفترة الاستحقاقات وإمكانية التسوق بالقسط واستخدام بطاقات الائتمانية وتختلف بين جهات إدارة البطاقة.

1- البنك الوفا التجاري

من أشهر البنوك التي يدعمها أمازون يمنح مبلغ مالي يقدر بحوالي 500 جنيه ويساعد على تقديم خدمات متنوعة بالإضافة إلى سحب الأرباح من أمازون من خلاله وتقسيط المبلغ على عدة أشهر حسب طلب العميل وضمن فوائد 6%.

2- البنك المصري

يمنح مبلغ مالي يقدر بحوالي خمسمئة جنيه ويساعد على تقديم خدمات متنوعة وتقسيط المبلغ على عدة أشهر حسب طلب العميل وضمن فوائد واحد و7%.

3- البنوك التجارية الدولية

يمنح مبلغ مالي يقدر بحوالي خمسمئة جنيه كحد أدنى ويعمل على تقسيط المبالغ المالية لفترات متنوعة فمثلاً ستة أو 10 أشهر باثنان و1% أو 12 شهر أو ثمانية عشر شهر و17%.

4- البنك الإماراتي في دبي

يمكنك من خلال بنك الإمارات دبي الوطني سحب الرصيد من أمازون حيث يمنح مبلغ مالي يقدر بحوالي خمسمئة جنيه ويساعد على تقديم خدمات متنوعة وتقسيط المبلغ على عدة أشهر حسب طلب العميل وضمن فوائد واحد وخمسين بالمئة.

5- البنك الإسكندري

من أشهر وسائل وأسهل التي تساعدك على تعلم كيفية التعامل مع أمازون يمنح مبلغ مالي يقدر بحوالي خمسمئة جنيه ويساعد على تقديم خدمات متنوعة وتقسيط المبلغ على عدة أشهر حسب طلب العميل وضمن فوائد واحد وخمسين بالمئة.

6- البنك المشرقي

يمنح مبلغ مالي يقدر بحوالي خمسمئة جنيه ويساعد على تقديم خدمات متنوعة وتقسيط المبلغ على عدة أشهر حسب طلب العميل وضمن فوائد مختلفة حسب عدد الأشهر ولكن بصورة عامة الفوائد لا تتجاوز91%.

7- البنك العودة

يمكنك من خلاله الشراء من أمازون مجانا حيث يمنح مبلغ مالي يقدر بحوالي خمسمئة جنيه ويساعد على تقديم خدمات متنوعة وتقسيط المبلغ على عدة أشهر حسب طلب العميل وضمن فوائد واحد وسبعة بالمئة.

8- المصرف العرب

لكل من يتساءل كيف أربط حسابي البنكي في أمازون مصر ؟ هذا البنك هو الحل المناسب ، حيث يمنح مبلغ مالي يقدر بحوالي 5 جنيه ويساعد على تقديم خدمات متنوعة وتقسيط المبلغ على عدة أشهر حسب طلب العميل وضمن فوائد 2%.

ماهي الشروط المطلوبة في الفرد ليتمكن من الإستفادة من خدمة تقسيط أمازون ؟

  • عليك عزيزي الراغب في الحصول على خدمة التقسيط الحصول والتعامل مع البطاقة الائتمانية معرفة أن البطاقة تختلف من واحدة لأخرى بحسب الجهة الصادرة للبطاقة.
  • عليك عزيزي الراغب في الحصول على خدمة التقسيط معرفة أنه غير متاح لديك التعامل مع خدمات التقسيط مع بطاقات الهدايا المقدمة من الأمازون أو طريقة دفع أخرى.
  • عليك عزيزي الراغب في الحصول على خدمة التقسيط إنهاء عملية الدفع بواسطة الأموال المتواجدة في البطاقة وتحويل الدفع إلى الرصيد المتواضع في بطاقة التقسيط.

كيف يتم السداد القسط على موقع الأمازون ؟

يمكنك الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك وذلك من خلال الخطوات التالية :

  1. بعد الانتهاء من إنجاز طلب على موقع الأمازون بالسداد من خلال بطاقة الائتمان.
  2. بعد فترة زمنية تقدر بأسبوع سيعمل البنك بنقل الأموال لتسدد بخدمة القسط.
  3. سيعمل البنك على إنقاص الحدً من بطاقتك الائتمانية إلى المقدار التي قمت بسحبه، المعنى إذا اشتريت بمقدار ثلاثة آلاف جنيه والحد هو 6 آلاف جنيه فينقص الحد إلى 3 آلاف جنيه.

كيف يتم إلغاء التقسيط لدفع على موقع الأمازون؟

في حال كنت ترغب بإلغاء خدمة التقسيط أو بإعادة منتج كنت قد طلبته بشكل مسبق في ثلاثة أيام سيعمل موقع الأمازون على إعادة الرصيد المتواجد في بطاقة الإئتمان الخاصة بك خلال ثلاثة أو خمسة أيام وستنتهي خدمة التقسيط بعد 3 أيام أو أكثر، وعليك الذهاب إلى المصرف لتتفاهم معه على آلية جديدة لدفع أو من أجل إستفسارات أخرى تدور في مخيلتك.

وفي نهاية المطاف حول أفضل البنوك التي يدعمها أمازون نريد التذكير بأهم النقط التي كتب المقال لأجلها وأهمها طرق الدفع في الأمازون الشهير وسنذكر بخدمة التقسيط المربحة والمهمة المقدمة من عدة بنوك قمنا بذكرها

وكيف اشتري بالتقسيط من الأمازون والأهم كيفية سحب الأرباح من أمازون وماهي المنتجات التي يعرضها الأمازون وكيفية تقسيط جوالات من الأمازون ونأمل أن نلقاكم بمقال جديد والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواضيع ذات صلة: