أرخص 3 مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا بدون فوائد

يمكنك الآن شراء موبايل بالتقسيط في المانيا او إلكترونيات او أثاث او حاجات أخرى عبر أشهر وأفضل مواقع بيع بالتقسيط في المانيا في بعض الأحيان نتعرض إلى الحاجة لبعض الأغراض الأساسية ولا نمتلك ثمنها جميعاً لذلك نتوجه إلى الحصول عليها من المتاجر التي توفر خدمة الدفع بالتقسيط لدفع ثمنها على دفعات ولذلك كتبنا هذه المقالة

لنعرض لكم طريقة الشراء بالتقسيط من Otto والشراء من خلال أهم المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة الدفع بالتقسيط في ألمانيا إضافة إلى ذلك أن معظمها لا يحتاج إلى رسوم مقابل هذه الخدمة، وسنطرح من خلال هذه المقالة أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية في ألمانيا وكذلك أسعار الموبايلات في ألمانيا وأسعار الأجهزة الكهربائية في ألمانيا والعديد الأخرى من الأفكار التي تناولتها المقالة.

مواقع بيع بالتقسيط في المانيا

ماهي أفضل مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا ؟

موقع Otto

  • تمكن من احتلال المركز الأول في قائمة أفضل مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا وذلك بسبب الخدمات الواسعة التي يتيحها من الدفع باستخدام خدمة القسط ويتيح إمكانية تقسيط ثمن المشتريات حتى تسعون يوم ودون فرض أي رسوم إضافية على ثمن البضائع إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.
  • يتمركز هذا الموقع في ألمانيا وهو موقع متخصص في الأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر وبأسعار تنافسية للغاية ويقدم أحيانا بالتقسيط بشروط معينة ، بالإضافة إلى العديد من مواقع التسوق الأخرى.
  • وهو من أفضل ‎سوق الموبايلات المستعملة في المانيا ويعمل بشكل مستمر على تقديم الحسومات على جميع المشتريات وكذلك يقوم بشكل مستمر على تقديم العروض المذهلة على منتجاتها وذلك في جميع المناسبات وفي ليلة رأس السنة وذلك لتتمكن الأفراد من الاحتفال.
  • ولكن يوجد نقطة مهمة للغاية يجب التركيز عليها وهي أن المتجر لا يقوم بسحب الأقساط الشهرية من ذاته وإنما سيتوجب عليك تحويل الأقساط الشهرية بنفسك.
  • في حال كنت ترغب بالشراء من هذا المتجر دون دفع أي رسوم فعليك الدخول إلى الموقع ومن ثم الضغط على أيقونة سنة لدفع ثمن البضائع لا زيادة ولا نقصان.

متجر mobile.de

من أفضل مواقع ألمانية للتسوق اون لاين متجر سيارات عالمي يطرح أفخر أنواع السيارات بأحدث الموديلات وأفخرها والتي تعتبر مصنعة بحرفية من قبل أفخر شركات السيارات إضافة إلى الجودة والجمالية العالية التي تعمل بهم الشركة وتوفر عدة خدمات التي جعلت منها مقصد الملايين من الناس إضافة إلى إمكانية الدفع بالتقسيط

والدفع بشكل أون لاين وذلك ضمن رسوم التقسيط البسيطة مقارنةً مع غيرها في ألمانيا من أنجح شركات التجارة الإلكترونية في أوروبا التي تقدم ماركات ألمانية للملابس وفروع عديدة ومن وأكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت للأثاث والمفروشات المنزلية في ألمانيا

متجر Auto24

موقع إلكتروني شهير على الصعيد العالمي ليس فقط على الصعيد الأوروبي فهو يعمل على تقديم مجموعة من السيارات الفاخرة والمتنوعة إضافة إلى تشكيلة من الإكسسوار السيارات وجميع أنواع المركبات والتي تمتلك ميزات فاخرة

وإضافة إلى الكفالات التي تعمل على تقديمها على كل منتج تملك والتي تتميز بفترات طويلة تقدر بالسنوات، وتتيح خدمة سداد ثمن أي منتج بشكل أون لاين وكذلك مع الاستفادة من خدمة التقسيط في ألمانيا.

كيف يتم شراء بالتقسيط في ألمانيا ؟

  • بشكل طبيعي عندما تفكر بالشراء من مواقع بيع بالتقسيط في المانيا وأي متجر إلكتروني في ألمانيا يجب عليك امتلاك حساب إلكتروني والتي بإمكانك إنشائه من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي ومن ثم إدخال المعلومات الشخصية الأساسية بدقة متناهية.
  • إضافة إلى العديد من الشروط الأخرى الخاصة التي يطلبها كل متجر على حدا.
  • بعد الانتهاء من موضوع الحساب يجب عليك اختيار المنتجات التي ترغب بهم ومن ثم اختيار خدمة الدفع بالتقسيط وكأي متجر عادي يجب عليك دفع قدر من المال.
  • العديد من المتاجر الإلكترونية تتيح إمكانية سداد ثمن المنتجات بشكل إلكتروني من خلال بطاقات البنكية المتنوعة ومن بطاقات ماستر كارد وإضافة إلى أنها تدعم العديد من خدمات الدفع الإلكترونية منها خدمة حساب باي بال.
  • بإمكانك شراء أي منتج من خلال خدمة القسط سواء أكان رخيص الثمن أو باهظ الثمن فتتيح لك المواقع الإلكترونية المختلفة شراء المختلف من المنتجات وعلى رأسها السيارات.

ماهي ميزات موقع Ottto ؟

  • من أشهر مواقع أوربيه للتسوق يتواجد في ألمانيا ويقدم نخبة من العروض والحسومات المذهلة.
  • إضافة إلى العروض والحسومات سيعمل على تقديم الجوائز والامتيازات المذهلة.
  • أما من ناحية العروض فهي تستحق الذكر لأنه يقدم حسوم تذكر على العديد من المستويات فتخصم 5% أو خمسة عشر أو خمسة وعشرون بحسب السلع وكمية الشراء.
  • يتميز بخدمات متنوعة أهمها توصيل المنتجات إلى المكان التي ترغب بها ومناسب.
  • إضافة إلى إمكانية الدفع الإلكترونية يتيح لك إمكانية اختيار البضائع التي ترغب بها وبالكميات التي تحتاجها ومن ثم سداد القدر الذي تريده ومن ثم سداد بقية المبلغ بالاستفادة من خدمات التقسيط المقدمة من الشركة.

طريقة الشراء من Otto بالتقسيط ؟

لإنشاء حساب على هذا الموقع يجب إتباع الخطوات التالية :

  1. قم بالدخول على الرابط الرسمي للموقع ومن ثم قم باختيار زر السيد أو السيدة.
  2. ومن ثم قم بإدخال التفاصيل الشخصية وأهمها الاسم واللقب والبريد الإلكتروني وكذلك إدخال البريد الإلكتروني مرة أخرى ومن ثم إدخال كلمة المرور وتأكيدها للمرة الثانية.
  3. ثم قم باختيار العبارة الموجودة أسفل أيقونات إدخال المعلومات الشخصية ومن ثم قم بالضغط على أيقونة التسجيل.
  4. سيطلب منك إدخال رمز الكود.
  5. ومن ثم يتوجب عليك إدخال رقم الهاتف الزبون.
  6. ومن ثم فعل رسائل القادمة من هذا الموقع وأكد الحساب بالضغط على أيقونة التأكيد.
  7. ستصلك رسالة تأكيد العملية بنجاح.

وبرنامج otto سنقفل هذه المقالة بأهم الأفكار الشائعة والتي تعبر عن أهمية الشراء بالتقسيط من موقع

ونشرة كاملة حول أسعار المعيشية في ألمانيا وكذلك لمحة عن العروض ونتمنى أن نلقاكم بألف خير في المقالة المقبلة والكثير من المزايا الحسنة والميّزات الرائعة عن مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا آملين جعل راية الثقافة العملية ترفرف في سماء دول العالم لتكونوا قد نلتم ونهلتهم من إبداعات مدونتنا الرفيعة بمصداقيتها القوية بمعلوماتها المناسبة لكل طالب علم وثقافة على أمل أن نتحلّى بدعاكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :