الربح من موقع Write me | تعلم ربح المال من الكتابة

شرح موقع Write me : أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذا المقال سأقدم لكم طريقة الربح من موقع Write me والعمل عبر الإنترنت عبر كتابة المقالات هي فرصة عمل مربحة ومريحة، وبشكل رئيسي تتطلب منك الفصاحة والإبداع وتوفر الحاسب للكتابة عليه وهذه الأمور بسيطة لا تحتاج لجهد كبير ولدخول في هذا العالم يجب عليك قراءة هذه

وسنتطرق للحديث عنه بشكل write me المقالة التي تجهزت لهذا الهدف ولشرح كيفية الربح من موقع Write me الذي شعاره اكتب معنا بمقابل مادي مفصل وعن كيفية تحميل هذا الموقع وكذلك سنقوم بوقفة مطولة على الربح من الكتابة من الورد.

الربح من موقع Write me

ماهو موقع write me

من أشهر منصات الربح من الانترنت من الكتابة موقع إلكتروني يتيح لك العمل والحصول على الأموال والأرباح الهائلة وتخيرك بين أمرين الأول هو تسويق مقالاتك عن طريق الموقع بمبدأ الربح من الكتابة بالعربية أو عندما تقوم بالكتابة باللغة العربية، بإختصار هذا الموقع يهتم بعمليات نشر المقالات

إضافة إلى دفع الأرباح لأصحاب المقالات والتعامل معهم وإضافة إلى الكتابة فإن قراءة العنوان والتركيز به يعود بأرباح عند الكتابة الرائعة، ولا يفرق الموقع بين أنواع المقالات فمنها العلمي ومنها الأدبي والأخرى الكوميدي والكثير الأخرى.

وهو من منصات الربح من الانترنت من الكتابة هذا الموقع الرائع لكتابة المقالات الشهير على مواقع التواصل الإجتماعي والذي يتداوله عدد كبير من الكتاب والمبدعين في مجال الكتابة وجمع المعلومات.

كيف استخدم موقع write me ؟

عليك بقراءة هذه الخطوات بهدوء وتركيز لتتمكن من الإستفادة من الخدمات التي يتيحها الموقع :

  • بدايةً يجب أن تقوم بتسجيل حساب خاص بك على موقع كتابتي وبعد الحصول على حساب يصبح بإمكانك الدخول إلى الموقع والحصول على فرصة العمل من خلال الكتابة عن تلك المقالات المتواجدة على الموقع.
  • عند الدخول إلى الموقع وتصفحه ستجد رمز الزائد بجانب عناوين المقالات التي يجب عليك الكتابة عنها وهذا الرمز يشير أنه يجب عليك القراءة بتركيز عالي عنها قبل البدء بالكتابة.
  • إضغط على أيقونة الكتابة لتتمكن من الكتابة عن الموضوع المطلوب منك.
  • ولكن في الحقيقة يجب اجتيازك اختبار مؤلف من خمسة عشر سؤال ولكن تجتاز هذا الاختبار بنجاح يجب عليك الإجابة عن 13 سؤال باحترافية ومن ثم سيتم قبولك في مجال الكتابة.
  • بعد اجتياز اختبار القبول سوف يرسل الطلب الذي قمت بتقديمه إلى مدير العمل ليأكد عليه ومن ثم يتم تسليمك العمل وتباشر.
  • بعد اجتياز كل الخطوات السابقة والبدء بعملية الكتابة ستقوم بإرسال مقالاتك إلى مديرك الذي وافق على طلبك ليدقق العمل الذي قمت به.

ما هي ميزات موقع write me ؟

  1. يعد من أفضل موقع للكتابة الحرة موقع إلكتروني موثوق ومشهور عالمياً، تتيح فرصة عمل ذهبية للكثير من الأفراد تتضمن كتابة المقالات.
  2. المردود المادي كبير ويزيد بشكل كبير باستمرار ويتوقف على مستوى الإبداع والجذب للقراء وإضافة إلى الإعلانات التي تتواجد في مقالاتك.
  3. تتميز الكتابة على هذا الموقع عن الكتابة في المدونة الخاصة بشركة غوغل بأنها لا تملك حد أعظمي يجب الوقوف عنده في نشر وكتابة المقالات.
  4. هذه المنصة مجهزة بطريقة تقنية حديثة تتيح وجود خيار الرسائل والمكالمات بينك وبين القارئ لكتابتك في حال كان يريد الإستفسار عن أي موضوع مبهم أمامه.
  5. يدعم هذا الموقع خدمة باي بال إضافة إلى العديد من طرق الحصول على الأموال بشكل إلكتروني.
  6. تقوم هذه المنصة بإرسال إليك الأموال عبر بيع مقالات باللغة العربية الخاصة بك التي قمت بجنيها من هذا الموقع أكثر من مرة في الثلاثين يوم.

كيف يتم الربح من منصة كتابتي ؟

بصورة عامة إن العمل في مجال الكتابة سواء أكان على هذا النوع من المواقع أو على مدونات غوغل فإن موضوع الأرباح يعود إلى المستوى الإبداع والرقي والفصاحة التي تملكهم إضافة إلى الألفاظ الجزلة التي تعمل على توظيفها في المقالة

كما أن هذا موقع لجني الأرباح عن طريق كتابة المقالات حيث يعطيك أجراً تلقاء جهودك المبذولة في تدقيق والبحث عن الأخبار الجديدة وتقديم مقالات عبارة عن دراسة لتسهيل حياة الأفراد اليومية.

ولكن قبل البدء بعملية الكتابة يجب عليك الخضوع إلى اختبار هو الكفيل في تحديد مستواك الإبداعي إضافة إلى أن النجاح به يؤهلك في عملية الكتابة وهو مكون من خمسة عشر سؤال وفي حال نجحت فسوف تتلقى طلبات عمل كثيرة من قبل العديد من الأشخاص

ويعود الموقع بالأرباح عليك عند تجهيز أي نص كتابي سواء أكان قصة أو رواية أو نص يعالج أي صعيد من الأصعدة، ويهتم الموقع بتدريب وتجهيز المبتدئين في هذا المجال ليتمكنوا من العمل وإيجاد فرصة عمل وتتوقف الأرباح بصورة عامة على عدد الزوار والمستفيدين من تلك المقالات التي قمت بتجهيزها.

ماهي طريقة التسجيل على موقع iwriter ؟

  • عليك تحميل موقع Write Me من خلال الضغط على الرابط الرسمي للدخول إلى موقع iwriter
  • كأي موقع إلكتروني عادي يجب عليك تسجيل دخول وذلك من خلال إدخال التفاصيل الشخصية المهمة منها الاسم الأول والاسم الأخير وتاريخ الميلاد رقم الهاتف والإيميل الإلكتروني الخاص بك.
  • النقطة الأساسية التي يجب إدخالها بسرية هي كلمة السر الخاصة بحسابك.
  • من ثم يجب عليك تحديد اسمك كمستخدم ويجب الانتباه إلى أن اسمك كمستخدم هو الاسم الظاهر أمام الجميع.
  • بعد إدخال كلمة السر يجب إدخالها مرة أخرى ليتم التأكد منها وسيتم إرسال إليك رسالة نصية قصيرة على الرقم الذي أدخلته متضمنة كود بسيط.
  • يجب عليك أن تقوم بالضغط على أيقونة سجل إلى لتتمكن من الحصول على حساب بالموقع.
  • في حال قمت بإجراء الخطوات السابقة بشكل جيد يجب عليك التوجه إلى الإعدادات المتواجدة في المنصة لتتمكن من إدخال حسابك بين قائمة الأشخاص المتواجدين للكتابة.

المستويات التي يعمل عليها الأشخاص الراغبون في الكتابة على منصة write me 

بالتأكيد كما تحدثنا سابقاً أن عملية الأرباح والمردود المادي الذي يعود به الموقع تعود إلى كمية الإبداع والإلتزام بالأمور الأساسية والملاحظات التي يفرضها الموقع ولكن يوجد عدة مستويات لتميز بين الكتاب وبين العوائد المادية لكل منهم.

• مستوى Elite plas

يحتل المركز الأول يتم قبول به نخبة من الكتاب والأشخاص الذين يعملون على هذا المستوى يحصلون على أكبر عائد مادي والتي تعود بأرباح هائلة تذكر.

• مستوى Elite

يعتبر مستوى مميز ورائع للغاية ولكن الرقم إثنان بعد المستوى الأول، يطلب منك امتلاك التقييم ثلاثون لتصل إليه.

• مستوى premium

ليس أعلى مستوى وإنما يتطلب قدر من الاحترافية فإن هذا المستوى يطلب منك امتلاك التقييم خمسة وعشرون لتصل إليه.

• مستوى standard

هذا المستوى يعتبر أدنى مستوى ويختص بالمبتدئين الراغبين بالدخول في هذا المجال ومن الواضح أن كل الأشخاص الذين يملكون الرغبة في الدخول إلى هذا الموقع الاستفادة منه يعتبروا مقبولين به.

للتسجيل عبر رابط موقع write me أدخلوا من هنا

ختاماً لمقالتنا التي عالجت بعض المفاهيم المهمة والتي نحتاجها ونحتاج المعرفة الشاملة عنها وأهمها حول ألية التسجيل والربح من هذا الموقع وكذلك موقع رايت مي يعتبر إضافة إلى أنه من فئة مواقع ربح إسلامية، ونتمنى الفائدة للجميع والسلام عليكم

مواضيع ذات صلة :