معارض تقسيط السيارات لربات المنازل (بالتقسيط المريح)

تقسيط السيارات لربات المنازل هذا ماسوف نشرحه لكم في السطور أدناه حيث أنتشر حديثاً برامج تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة للأفراد في وقتنا الحالي انتشرت الأساليب العديد للتجارة وانتشرت السلع على مختلف أشكالها

وتقدمت أساليب الرفاهية في العالم والدليل على هذا الكلام أن في الوقت الحالي أكثر من 40 بالمئة من سكان الكرة الأرضية يملكون سياراتهم الخاصة حيث يعد امتلاك سيارة ميزة مهمة وضرورية في الوقت الحالي

لما تقدمه السيارة من خدمات مهمة ومفيدة لمالكيها من إمكانية التنقل بحرية وتكلفة أقل وفي الوقت الذي يريده صاحب السيارة دون الحاجة للقيود التي تفرضها عدم امتلاك سيارة منها التقيد بالمكان الجغرافي الحالي لك والتقيد بالوقت المخصص للمرور ومساراته

لذلك شكل موضوع امتلاك سيارة أمر مهم جداً في الوقت الحالي لغالبية الأسر العالمية وبالأخص العربية وسنذكر لكم في السطور أدناه شروط معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر للنساء.

تقسيط السيارات لربات المنازل

ما هي سبل الحصول على قرض سيارة لربة منزل ؟

  • تعدد طرق الحصول على تقسيط سيارات مستعملة في الوقت الحالي لما يشمله سعر السيارة من عائق أمام أصحاب الدخل المحدود وأفراد الطبقة المتوسطة الذين يمتلكون المال فقط لإتمام مكونات الحياة من مأكل وملبس فتعددت طرق الدفع.
  • الطريقة الأولى لتقسيط سيارات مستعملة هي الدفع كاش وهو كامل المبلغ المطلوب في السيارة التي يرغب الزبون في شرائها من اي معرض من معارض السيارات العامة الموجودة في المدن التي تكون منشئة من ماركات سيارات عالمية وتأتي هذه الطريقة لأصحاب الدخل العالي.
  • أما الطريقة الثانية فهي الحصول على سيارة مقابل الدفع الجزئي لثمن السيارة ومتابعة سعر السيارة لاحقا وتكون هذه الطريقة مناسبة لذوي الدخل المحدود الذين يكونون بأمس الحاجة لامتلاك سيارة ولكن يعانون من مشاكل والتزامات مالية
  • وقد قدمت الدول العديد من العروض تقسيط سيارات مستعملة بصورة البطاقة لأفراد الطبقة المتوسطة وبالأخص ربات المنازل العاديبن لامتلاكهم سيارة وتوفير هذا لهم بأسعار معقولة وطرق تقسيط مريحة مناسبة لمدخولهم وعلى جميع ماركات السيارات المطروحة.

الشروط المطلوبة للإستفادة من عروض تقسيط السيارات المقدمة من المنظمات ؟

  1. أن يكون الشخص المتقدم لشراء تقسيط سيارات مستعملة بصورة البطاقة من أفراد الطبقة المتوسطة أي لا يبلغ راتبه السنوي أكثر من 30 ألف دولار أمريكي وذلك يتغير حسب عملة البلد والظروف المعيشي المختلفة لهذا البلد.
  2. ألا يكون أحد أفراد الاسرة مغترب ويمتلك دخل سنوي بالقطع الأجنبي وهذا يدل على أنه لديه القدرة على شراء سيارة.
  3. من أهم شروط شركات تقسيط سيارات مستعملة إرفاق الطلب المقدم للحصول على سيارة بأوراق تثبت الحالة المادية للشخص الراغب بشراء سيارة بالقسط
  4. أنا لا يكون الشخص المتقدم للحصول على سيارة بالقسط يعمل في أكثر من وظيفة حكومية وغير حكومية.
  5. ألا يكون الشخص المتقدم لشراء سيارة بالقسط غير موظف لأن الشخص غير الموظف لا يوجد لديه ضمانات يقدر من خلالها التأكيد للبنك بدفع المستحقات المالية المترتبة عليه.
  6. أن يؤكد ويبرر حاجته الماسة لامتلاك سيارة وبالأخص إن كان المتقدم للحصول على سيارة من ربات المنازل فهذا النوع من المتقدمين يحظى بمعاملة خاصة من قبل الجهات المعنية لما فيه من توكيد لدور المراءة في المجتمع
  7. وقدرتها وامتلاكها كل الحقوق لقيادة السيارة ومراعاة لكل حقوق المرأة المعترف عليها في القوانين الدولية والمحلية وبعكس التطور والتقدم الفكري للبلاد لذلك تحرص السلطات على تقديم هكذا نوع من الخدمات لربات المنازل وغيره من النسوة العاملات في الدولة.
  8. إرفاق الطلب المقدم بالمعلومات الكافية عن نوع السيارة التي يرغب المستفيد من هذه الفرصة بشرائها ومعلومات عن نوع المحرك والسرعة وماركة السيارة التي يرغب بشرائها.

إجراءات شركات تقسيط سيارات مستعملة الضرورية للقيام بتقسيط ثمن السيارة ؟

  • بالطبع بعد القيام بتقديم طلب الحصول على سيارات مستعملة بالتقسيط بمقدم 30000 تختلف كمية وقيمة القسط من شخص إلى أخر وتختلف الأوراق المقدمة بهذا الخصوص
  • أولاً يحق لكل الموظفين شراء السيارة التي يرغبون بها بضمان الوظيفة.
  • تكون هذه الحالة تصنيفها أقل مقدم وهو قرابة 25 % من سعر السيارة الأساسي الذي هو سعر مدروس حسب السوق الدولية ودون تدخل سلبي من التجار.
  • يتم تقسيط الباقي من المبلغ المطروح بشروط مختلفة حسب طلب الزبون الذي اشترى السيارة وحسب المؤسسة التي تمتلك السيارة بالأساس ولكن هكذا نوع يكون زمن تسديد القسط ما يقارب 7 سنوات.
  • مع الأخذ بعين الاعتبار الكثير من العوامل منها قيمة راتب الموظف فيجب أن تكون قيمة القسط المقرر من الجهة المعنية لا تتجاوز 30 بالمئة من قيمة الراتب ولكن هناك استثناءات وهذا فقط في حالة الطلب الصريح من الزبون بأن تكون قيمة القسط أكثر من ذلك وطبعا يمكنه أيضا تقليل مدة القسط.
  • يجوز للموظف القيام بشراء سيارات اوتوماتيك مستعملة بالتقسيط الخاص بها أعلى من راتبه وذلك بشرط وجود ممتلكات شخصية قيمة خاصة بهذا الشخص مقدمة كرهن للبنك ليقبل هكذا عملية.

نظام التقسيط الخاص بربات المنازل والبنات من دون عمل

  • يلزم هذا النوع من الأقساط بدفع 50 بالمئة من قيمة سعر سيارات اوتوماتيك مستعملة بالتقسيط ويقوم بتقسيط الباقي على مدة تتراوح من سبع إلى عشر سنوات ويأتي بالإضافة للأوراق في الفقرة السابقة ورقة إضافية يتوجب إضافتها وهي إيصال الكهرباء الكي يجب أن يكون باسم الاب أو زوج ربة المنزل.
  • يستطيع أيضا الطالب الجامعي شراء السيارة بالتقسيط ولكن تتوجب على هذه الحالة أن يكون ولي أمر الطالب موجود ويقوم هو الاخر بإدخال البيانات المطلوبة ويكون مقدار القسط المقدم هو 25 بالمئة من قيمة السيارة ويتوجب أيضا على الطالب إن كان تجاوز 18 عاما استخراج الرخص الخاصة بالسيارة ورخص القيادة للمركبة.

شروط الحصول على قرض سيارة من بنك ناصر

أن الفئة المستهدفة من بنك ناصر لشراء سيارات هاتشباك مستعملة بالتقسيط في الحقيقة كل العاملين في المؤسسات الحكومية في القطاعات الدولية والأشخاص الذين يملكون رواتب شهرية وميراث والأشخاص الذين يملكون حساب في المصارف الموجودة في البلاد أو في مصارف التوفير

وإضافة إلى مؤهلات ووثائق الإيداعات إلى ذلك رجال الأموال والذين يملكون أعمال حرة تعود عليهم بأرباح تجعل أسمائهم تندرج تحت قائمة كبار رجال الأعمال في البلاد إضافة إلى الذين لديهم ظروف قاهرة والحاجات الخاصة.

أهم شروط قرض بنك ناصر ؟

للحصول على القرض سيارات هاتشباك مستعملة بالتقسيط اليك الشروط والمستندات التالية :

  1. إيصال فاتورة مرافق مياه او كهرباء وغيرها
  2. صوره البطاقة الشخصية
  3. صوره عن رخصة السيارة مع تقديم شهادة معلومات للسيارة تفيد عدم الحظر
  4. وثيقة عن الضرائب من إدارة المرور وكذلك بالنسبة للرخص المؤقتة ويحتفظ بصوره من شهادة المعلومات

للتقديم على قروض بنك ناصر الاجتماعي بدون فوائد والإطلاع على بقية التفاصيل :

أدخلوا من هنا.

وفي نهاية المقال اليوم حول تقسيط السيارات لربات المنازل نكون قد لخصنا الموضوع المطروح بكل إيجاز وطرحنا الأسباب التي من أجلها قدمت المؤسسات الدولية والمحلية هذه الفرص لأصحاب الطبقة المتوسطة الذين لا يمتلكون المال لشراء سيارة بشكل كامل ويحتاجون إلى تقسيط.

وبالأخص ربات البيوت والبنات غير العاملات لما تشكله السيارة من مساعدة لهؤلاء وطرق الدفع والأوراق المطلوبة المطروحة والدفعات الأولى على القسط للسيارة التي ترغب بشرائها أملين أن يكون نال محبتكم والسلام عليكم.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم