طريقة فتح حساب في دويتشه بنك Deutsche Bank

شركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري : أعزائي زوار موقع ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم من خلال هذا الشرح طرق فتح حساب في دويتشه بنك بنك تقدم البنوك الأوروبية بشكل عام العديد من الميزات المهمة والمميزة

لأصحاب الحسابات البنكية فيها والخدمات التي تساعد هؤلاء الأشخاص في القيام بالمهام المالية التي تقع على عاتقهم سواء أكانت هذه المهام على المستوى التجاري أو المستوى الشخصي الخاص بالمعاملات الشخصية

ومن هذه البنوك بنك دوتشيه الألماني الذي يوفر مميزات كيفية فتح حساب بنكي مغلق في المانيا وخدمات متنوعة لفئة كبيرة ومتنوعة من الأشخاص والعملاء الكبار كالتجار الدوليين والعملاء العاديين كالطلاب الدوليين الذين يحتاجون لخدمات متنوعة كالحسابات المغلقة

ودفع أقساط الجامعة أو تلقي رواتب المنح المقدمة إليهم إن كانوا حاصلين على منحة ، تابعوا الشرح للنهاية لمعرفة طرق فتح حساب في دويتشه بنك الرياض ومصر وألمانيا وأسبانيا والإمارات حيث الطرق تنطبق على أغلب هذه الدول.

فتح حساب في دويتشه بنك

حساب في دويتشه بنك

في هذا المقال سوف نتطرق للحديث عن شركة دويتشيه العربية السعودية وتجربتي مع دويتشيه العربية السعودية وعن تجربتي مع دويتشيه الخليج والبنك الألماني والبنك الألماني السعودي الآن سوف نجيب عن أسئلة عدة منها:

كيفية فتح حساب في دويتشه بنك ؟

على الشخص الراغب باستكمال بياناته الشخصية أن يكون حذر في طريق تعبئة البيانات حتى لا يقابل طلبك لتسجيل حساب بالرفض من قبل المسؤولين عن موقع البنك الآن:

  • بعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الصفحة الخاصة بالاستمارات الرقمية سوف تجد العديد من نماذج الاستمارات الموجودة هناك الآن قم باختيار الاستثمار الخاصة بنوع الحساب الذي ترغب بفتحه قم بمليء الاستمارة بشكل مناسب وبحذر في تسجيل البيانات.
  • بعد ذلك انسخ الاستمارة التي قمت بملئها على ورق وقدمها إلى مقر السفارة الألمانية المتواجد في بلدك ومصطحب معك جواز السفر الخاص بك وخذا ضروري للحصول على الموافقة الموثوق من السفارة لتتمكن من إكمال إجراءات فتح حساب.
  • يمكن للطلاب الدوليين تضمين طلب فتح الحساب أن تقوم بتوثيق طلب الانتساب الخاص بك إلى أحد الجامعات في ألمانيا وهي قد تكون عادة وثيقة القبول الجامعي.
  • الآن عندما تصل لموظف البنك عليك إخباره ببعض المعلومات الشخصية كالعمر المسجل على جواز السفر الخاص بك.
  • سوف يقوم موظف البنك الآن بطلب الاستمارة التي قمت بملئها.
  • يجب عليك التذكر بدقة كافة معلومات الشخصية وعلى المعلومات التي تقولها إن تكون مطابقة للمعلومات التي قمت بإدخالها في الاستمارة الإلكترونية.
  • يوجد في موقع البنك استمارة خاص بمن هم تحت السن القانونية الذين يرغبون بفتح حسابات خاصة بهم.

ما هي خطوات البنك للتحقق من معلوماتك الشخصية والموافقة على فتح حساب دويتشه ؟

  1. التأكد من صحة البيانات التي قام المرسل بإرسالها كطلب للحصول على حساب في البنك الألماني ويتأكد البنك بالإضافة إلى ذلك من قانونية البيانات المرسلة.
  2. بعد التأكد من قانونية بياناتك يقوم موظف البنك بإدخالها إلى قاعدة البيانات ليقوم يفتح حساب بنكي ويطلب منك إيداع مبلغ مالي وقدره 8300 من خلال تحويل المال إلى هذا الحساب.
  3. ثم قم بتفعيل الحساب في فرع البنك الموجود في بلدك الأم.

ما هي الميزات المقدمة من بنك دويتشه الألماني ؟

  • تتميز طريقة فتح حساب بنكي في بنك دويتشيه والحصول على قروض دويتشه بنك بأنها الأسهل عالمياً مقارنة مع البنوك الأخرى.
  • يمنح بنك دويتشه بنك فرانكفورت الأولية للطلاب الدوليين في فتح الحسابات البنكية المغلقة ليتمكن الطالب من إيداع مبالغ مالية مهمة ليتمكن من صرف المال وليتمكن من دفع أقساط الجامعة.
  • الأشخاص الذين يقومون بالبحث عن عمل من خلال البطاقة الزرقاء.
  • يمكن للعميل ذاته القيام بفتح حساب جاري وبالإضافة إلى ذلك يمكنه فتح حساب مغلق لنفس الزبون.
  • يوفر البنك فرصة التقديم على حساب بشكل أتوماتيك أو يدوي أو بشكل إلكتروني عبر الموقع الخاص بالبنك أو من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  • الكفاءة الكبيرة التي يتمتع بها الموظفين الموجودين بالبنك على جميع سبل التواصل في البنك.
  • يعتبر هذا البنك من أكثر البنوك الألمانية وثوقيه ويطلب مبلغ عبارة عن رسوم أولية وقدرها 150 يورو ويطلب دفع رسوم أخرى أولية قدرها 40 يورو.

ماذا يعني حساب دويتشه بنكي مغلق ؟

  1. بحسب تجربتي مع دويتشه بنك يعد هذا الحساب خاص بالطلاب المتواجدين في ألمانيا لتوفير المبالغ المالية التي يحتاجونها لإكمال دراستهم داخل الأراضي الألمانية لمدة من الزمن تتجاوز السنة الكاملة.
  2. ويوجد أيضاً حسابات خاصة بجميع الطلاب المتواجدين داخل حدود الدولة الألمانية والهدف المعنوي من هذه الحسابات هي تنمية حس المسؤولية لدى الطالب بقدرته على الإنفاق على نفسه.
  3. إن سبب إطلاق هذه الصفة على الحساب بأنه مغلق تنطلق مت أن الحساب لا يعطي الحرية الكاملة للزبائن لا في القيام بجميع المعاملات البنكية المتاحة أي أنه يسمح بسحب مبلغ معين وثابت من المال كل شهر من الحساب وقدره 900 يورو.

كيفية تحويل الأموال إلى حساب دوتشيه المغلق ؟

  • عليك الانتظار حتى تستلم الرسالة التي تحوي رقم الحساب الخاص بك من موقع البنك عليك الاحتفاظ بهذا الحساب في حالة الأمان.
  • عليك التوجه إلى فرع البنك الألماني الموجود في بلدك وتقديم هذه المعلومات على أن يتم تحويل المبلغ الذي تقوم بإدخاله ويوضع شروط أيضاً على المبلغ المالي الذي يتم إيداع وهو أن يكون أكبر من الرسوم المفروضة على عملية إيداعه.
  • تتسلم الوثيقة الخاصة من البنك التي تثبت إيداعك لمبلغ مالي المطلوب.
  • تتسلم وثيقة خاصة من البنك تثبت أن حسابك لا يحوي الحد الأدنى من المال المقرر يمكنك أن تقوم بوضع هذه الوثيقة مع الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة إلى ألمانيا.

وفي ختام مقالنا اليوم حول شركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري الذي تحدثنا فيه عن البنوك الأوروبية والخدمات التي تقدمها للطلاب الدوليين ليتمكن الطالب من إيداع مبالغ مالية ضرورية ليؤمن حياة كريمة داخل ألمانيا ليتمكن من صرف المال

وليتمكن من دفع أقساط الجامعة أو الفواتير المترتبة عليه وعرضنا الميزات التي تقدمها البنوك المالية لعملائها وطريقة فتح حساب في دويتشه بنك وتسجيل الدخول إلى الحساب والإيداع فيه وتحويل المال إليه والصرف الشهري المسموح به من هذا لحساب ومناسبته مع التجربة المعنوية للطالب وتنمية روح المسؤولية داخل أفراد المجتمع الألماني

 مواضيع ذات صلة :