التسجيل في وظائف شركات البترول في سلطنة عمان 2024

وظائف شركات البترول في سلطنة عمان 2024 إن العمل في محطات تكرير النفط والوقود وفي وظائف في سلطنة عمان للعمل في شركات البترول عمل رائع يعود بالفوائد الكبيرة على العاملين في هذا المجال لما يتمتع بالامتيازات والمحفزات العديدة المقدمة من إدارة المصفاة إلى العاملين بها

على العديد من النطاقات والمجالات الواسعة منها تقديم الإقامة المجانية في سلطنة عمان إضافة إلى الرواتب العالية جداً والعديد من المحفزات الأخرى التي سنتحدث عنها بالتفصيل، ومن خلال هذه المقالة المقدمة إليكم سنعمل على عرض عدد من وظائف شاغرة في سلطنة عمان شركات بترول ووظائف pdo وتقديم إعلان وظائف شركة تنمية نفط عمان والتسجيل في موقع Petro Jobs.

وظائف شركات البترول في سلطنة عمان

ماهي وظائف في شركات النفط والغاز في عمان

1- عامل في قسم المساعدات السريعة HES

  • من أشهر وظائف في حقول النفط حيث يعتبر العامود الأساسي لركيزة العمل بشكل كبير ويساهم في العمل بقدر عالي ويطلب وجود شهادة علمية كعامل مساعد في أقسام الأتش أي أس.

2- عمال الطوارئ

  • ربما يتعرض الإنسان أثناء العمل في شركات البترول إلى طارئ يعرض حياته وحياة كل الأشخاص الموجودين في المبنى إلى خطر ، وهي من أهم وظائف سلطنة عمان ويمكنك التواصل مع شركات التوظيف العمانية من خلال ايميلات شركات البترول في سلطنة عمان التالي : info@nationalgasco.net.

3- مدير قسم الإنجازات الشكلية

  • من أسهل وظائف شركة تنمية نفط عمان 2023 هو المسؤول عن الترتيبات الفنية والأمور الأخرى التي تقع على عاتقهم إضافة إلى كونهم يحصلون على رواتب جيدة.

4- وظائف مهندسين سلطنة عمان

الرقم الأول التي تطلبه وظائف في سلطنة عمان شركات وأشهر شركات البترول في سلطنة عمان إلى نخبة من المهندسين المحترفين في مجال العمل ومتجهزين على أكمل وجه ليصرفوا القدرات والمهارات المكتسبة في المكان الصحيح.

5- عامل في قسم الميكانيك

من المؤكد أن العمال في اسماء شركات الصحراء في سلطنة عمان وبالتحديد قسم الصيانة والميكانيك مطلوبين في أي مكان وفي أي شركة في العالم تعمل الشركة على تجهيزهم وتزويدهم بالمعدات اللازمة لكي يتمكنوا من صيانة الآلات التي خرجت عن العمل.

6- مدير الكادر الفني

  • من أكثر وظائف شركة الشوامخ للخدمات النفطية المطلوبة وخاصة قسم الإدارة والسكرتارية مطلوب في أي شركة بغض النظر عن الهدف من الشركة والأعمال المنجزة منها فهم مسؤولين عن تنظيم العمل بالطريقة الصحيحة وتزويد كل شخص في مكانه الصحيح الذي يليق به وبأعماله.
إقرأ أيضاً:

7- المشرفين على سلامة العاملين

  • الإشراف والرقابة على صحة العمل وكيفية التعامل مع الآلات والمعدات الحديثة والاهتمام بها بشكل جيد.
  • يوجد نوع آخر للإشراف وهم الكادر الطبي المسؤول فقط عن سلامة العاملين والحرص على وجودهم ضمن صحة جيدة.

8- مهندسين أو موظفين في قسم المعلوماتية

وتطلب الوكلات الثروة النفطية في سلطنة عمان عمال في مجال التقنية لتجهيز قوائم الموظفين والعاملين وتسجيل الإحصاءات السنوية والشهرية للإنجازات والخدمات المقدمة لمعرفة الأرباح العائدة بشكل دقيق.

9- سائقي شاحنات محملة بالوقود

  • تعد من أشهر وظائف في شركات النفط والغاز في عمان ومن المؤكد يجب نقل الوقود إلى محطات التصريف مع تنظيم العمل بجهازية عالية ولذلك يجب توظيف عدد من السائقين القادرين على القيادة وتحمل المسؤوليات.

10- وظيفة طبية في سلطنة عمان

  • من المؤكد العمل في وظائف شركات تنقيب البترول ووكالة الثروة النفطية في سلطنة عمان تضم عدد من المخاطر والعقبات التي ربما يتعرض له العامل لذلك وجود الفريق الطبي المتجهز لأي طارئ للقيام بالإسعافات الأولية.

المحفزات المقدمة من شركات البترول في سلطنة عمان إلى العاملين بها؟

  • الرواتب العالية مما يجعل العمل في وكلات الثروة النفطية في سلطنة عمان حلم لكل شب وشابة.
  • الثروات الباطنية بشكل مجاني مكافآت بشكل مستمر فتعمل على تقديم الغاز المنزلي والمازوت إلى العاملين بها كهدية مقابل الإنجازات والمصداقية المقدمة منهم.
  • الإقامة المجانية مع العائلة تعمل على منح بيوت ضمن أبنية للعاملين في قطاعاتها وأقسامها ولكن المنزل مخصصة لعدد محدد من الاختصاصات.

رابط التقديم إلى وظيفة شاغرة في شركات البترول في سلطنة عمان 2024؟

إليكم الرابط الإلكتروني لتسجيل على وظيفة خالية في وكالات الثروة النفطية في سلطنة عمان الذي يساعدكم على التقدم إلى الوظيفة ومن ثم طرح عدد كبير من الاختصاصات إضافة إلى تجهيز الشروط والأعمار الواجب توافرها وإضافة إلى طرح الأعمار والخبرات المطلوبة.

رابطو التسجيل في وظائف شركات البترول في سلطنة عمان 2024: أدخلوا من هنا.

ماهي المؤهلات المطلوبة للعمل في شركات البترول في سلطنة عمان؟

  • النقطة المهمة والرئيسية التي تطلبها وكالات البترول في سلطنة عمان هي الخبرة المتراكمة قبل الشهادة العلمية.
  • إضافة إلى إنها تطلب شهادة الدبلوم في اختصاص نظافة البيئة والغلاف الجوي في سلطنة عمان في حال كنت تريد الإلتحاق بوظيفة المساعد HES وكذلك وظيفة الفني لطارئ ما.
  • وفي حال كنت تريد الإلتحاق بوظيفة بالفنية لطارئ ما وجود شهادة الحفاظ على البيئة ولكن تتيح لك في حال كنت خريح حديث.
  • إضافة إلى امتلاك شهادة صادرة عن معهد النفط أو إجازة من كليات النفط والوقود الصادرة عن الجامعات الموجودة في سلطنة عمان أو الدول الأجنبية.
  • وبعض الوظائف الخالية في وكالات الثروة النفطية في سلطنة عمان تطلب شهادة قيادة عربات.
  • وكذلك تطلب شهادة التعامل الواسع مع التقنيات الحديثة والأجهزة الحاسوب.

ماهي اسماء شركات النفط والغاز في سلطنة عمان؟

  1. الوكالة النفطية في سلطنة عمان.
  2. الوكالة لمورد الغاز الطبيعي في سلطنة عمان.
  3. الشركة لموارد الغاز العماني.
  4. مجموعة التكامل للاستثمارات المحلية.
  5. مجموعة التنمية النفطية في سلطنة عمان.
  6. الوكالة لدليل النفط في سلطنة عمان.

وبهذا نكون قد وجدنا أن الوكالات النفطية في سلطنة عمان تعمل بشكل دقيق ومميز على تحقيق أفضل إنتاج إضافة إلى أنها تسعى إلى الحفاظ على سلامة العاملين في وظائف شركات البترول في سلطنة عمان والاهتمام بهم بشكل جيد والأهم من ذلك تعمل على تقديم الدعم المالي والمعنوي والكثير من المحفزات الجيدة

التي تستحق الذكر والتي تجعل من العمل في مجال البترول والثروة النفطية في سلطنة عمان حلم لكل شخص داخل السلطنة وخارجها ومن خلال حديثنا اليوم تحدثت عن عدد من التفاصيل المهمة والتي هي موقع شركات البترول وظائف عمان ووظائف شركات البترول في سلطنة عمان 2024.

ووضعنا لكم الرابط الإلكتروني الرسمي وأهم الشروط الواجب امتلاكها للالتحاق بفرصة عمل في وكلات الثروة النفطية في سلطنة عمان وآملين أن ينال استحسانكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ضات صلة: