بيع الصور الرقمية بأسعار خيالية (كل صورة 1 دولار)

يمكنك الآن بيع الصور الرقمية عبر موقع NFT لبيع الصور حيث الكثير منا يحب مهنة إلتقاط الصور وتجميعها في ألبومات خاصة فموهبة الفوتوغرافي تنتشر بشكل جيد بين الشباب ويعمل الفوتوغرافي على التفنن بإلتقاط الصور ومن زوايا مختلفة وتلقى تقبلاً كبيراً لدى المجتمع بسبب جماليتها وعكسها للواقع والكثير من الإيحاءات الرائعة 

لكن هل فكرت في يوم من الأيام بأنه يمكنك الربح عبر موقع لبيع الصور وجمع الأموال من خلال بيع الصور الرقمية NFT وبيع الصور الرقمية مقابل الكثير من الدولارات دعونا نتعرف على هذا الموضوع أكثر ولنبدأ على بركة اللّه:

بيع الصور الرقمية

ما الذي يجب أن يتمتع فيه الفوتوغرافي والمصور للربح من بيع الصور ؟

  • بداية على كل من يرغب باحتراف هذا المجال عبر موقع لبيع الصور بالعربي أن يعمل عمل دؤوب على ذلك فكما نعلم فقد شاهدنا الكثير من العبر في التاريخ مفادها أن الاجتهاد يغلب الموهبة وهذا يعني أنه لا شيء مستحيل مع العمل الجاد والعمل الدؤوب الهادف إلى التطوير في عملك كمصور محترف.
  • أيضاً على المصور أن يتمتع بمستوى عالي من الملاحظة واكتشاف التغيير وإتقان لون معين هو يجد نفسه فيه واختيار الزوايا المناسبة في التقاط الصورة فكما نعلم أن هذه نقطة حساسة في هذا السياق.
  • هناك ألوان متعددة من التصوير يمكن للشخص إتقانها فنجد تارة المصور المختص بتصوير الظواهر الطبيعية ومنهم ما يختص بتصوير عالم الحيوان وأدق تفاصيله ومنهم ما يختص بتصوير الإنسان وتوثيق مظاهر حياته المختلفة والكثير من الاختصاصات في عالم التصوير الرائع.
إقرأ أيضاً :

كم بلغت أسعار بيع الصور الرقمية ؟

  • كما نعلم فإن موضوع مقالنا الأساسي اليوم هو حول كيفية الربح من عملية الصور وقد جمع الكثير من المصورين ثروة لا بأس بها من لوحاتهم وبعضهم حقق الثراء الفاحش المنقطع النظير.
  • فالفن يحظى بتقدير كبير حول العالم واللوحات الفنية تشكل ألة للانتقال عبر الزمن وإخبارنا تفاصيل دقيقة عن حياة الكثيرين وتصوير ظواهر متعددة في حياة الإنسان.
  • فلوحة الموناليزا الشهيرة قدر الخبراء قيمتها بملايين الدولارات وكذلك أيضاً لوحات الفنان الشهير ليوناردو دافنشي والكثير من اللوحات المبهرة التي حققت أسعاراً خيالية لم يتوقعها أصحابها من بيع الصور على الإنترنت وغيرها من المواقع والمنصات.
  • ويعد الوطن العربي مليئاً بالمواهب الفوتوغرافية التي تقدم أجمل اللوحات وأكثرها تعبيراً حول العالم.

ماهي أشهر مواقع بيع الصور بالعربي وشراء الصور الرقمية ؟

قمنا بالبحث وجمع أشهر المواقع لعرض الصور الرقمية وأكثرها ربحاً وإليكم قائمة بأفضلها:

الربح من موقع adobe stock

يعد من أفضل المواقع التي تتيح لك ميزة عرض الصور الرقمية الخاصة بك على منصته مقابل الاشتراك بالموقع الإلكتروني الخاص بهذه المنصة عبر الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

وسنقوم في شرح Adobe Stock حيث أن سعر اشتراك قليل شهرياً ، كما يمتاز هذا الموقع بعدد زوار كبير عكس نظام مواقع بيع الصور الصغيرة microstock وهذا ما سبب الإقبال الشديد عليه من قبل المصورين لعرض صورهم عليه لكي يتم بيعها فيوجد عدد كبير من الزبائن الذين يبحثون عن مواضيع مختلفة من الصور.

بيع الصور في Shutterstock

من المواقع الشهيرة وذات الاحترافية العالية في مجال بيع الصور إذ يعد من المواقع القديمة في هذا المجال وبخبرة تصل إلى 20 عاماً وبمعدل دخل يصل إلى 500 مليون يورو سنوياً وهذا لوحده رقم كبير في عالم البيع والشراء.

كما يتميز على موقع Alamy لبيع الصور ويعتبر يعتبر موقع إلكتروني لبيع الصور الرقمية رائع جداً ويحمل الصدق وله عدد كبير من المشتركين ‏إن الربح من هذا الموقع الذي يعد من أفضل مواقع التي يمكنك من خلالها ربح المال بسهولة تعتمد بشكل أساسي على موهبة إلتقاط الصور المميزة بجودة عالية ومن ثم تقوم بإجراء التعديلات عليها عبر برامج تصميم.

كل ما عليك الإشتراك في هذا الموقع وعرض ثمن بيع صورك المميزة من خلال هذا الموقع نشتريها مقابل مبالغ مادية ستحصل عليها بما لا يقل 0.40 دولار على كل صورة يتم عرضها في هذا الموقع.

يتم التسجيل في موقع Shutterstock بكل سهولة وسلاسة عن طريق الرابط التالي : أدخلوا من هنا.

والذي يفتح أمامك عالماً مليئاً بشتى أنواع الصور الرقمية والتي تسحر الناظرين وتلفت انتباههم.

الربح من متجر etsy

  • يعد من أضخم المتاجر وأكثرها تحقيقاً للأرباح في عالم الصور الرقمية ويعد حقلاً من الأزهار المتنوعة الألوان كما وصفه زواره حيث يحتوي على أنواع عديدة وشتى من الصور التي تأخذك في رحلة شيقة ومغامرة منقطعة النظير في عالم النباتات والحيوان.
  • وهنالك الكثير من المنتجات التي تباع على هذا الموقع وبيع الصور الرقمية ليست مملوكة للموقع وأنا من الأشخاص عاديين مثل أي شخص كان حيث يمكنكم التجارة عبر هذا الموقع من خلال المنتجات ‏اليدوية
  • التي يمكن صنعها من خلالك او توفيرها عبر أشخاص متخصصين في هذا المجال وعرضها للبيع في هذا المتجر بتكاليف قليلة وفرص بيع بأسعار عالية للربح الفوري من خلال هذا الموقع كما أوضح لكم أهم مميزات هذا الموقع تابع الشرح للمزيد من التفاصيل حول أفضل مشاريع ناجحة في الوقت الراهن.
  • يتميز هذا الموقع بالصور العالية الطراز التي يتم عرضها عليه والتي تكون منتقاة بعناية ومفلترة حسب أسس وأولويات تجعل من هذا الموقع فعلاً باقة الورود الملونة ، وأدناه سنذكر لكم كيفية التسجيل في مواقع بيع الصور.

للتسجيل في الموقع بشكل مباشر أدخلوا من هنا.

الربح من موقع crestock

  • يعد هذا الموقع من المواقع التي لاقت إشادة كبيرة من الفوتوغرافيين ورواد مواقع شراء الصور بشكل عام ويتمتع بسمعة طيبة جداً فاقت التوقعات.
  • إذ ينتهج هذا الموقع سياسة خاصة تتمثل بعرض الصور ذات الأسس القوية والتي تكون مراعيةً لكافة جوانب وشروط جمالية الصور من حيث الزوايا التي تلتقط منها الصورة والكثير من التفاصيل التي ينظر لها بعناية.
  • تعتبر حركة البيع والشراء قوية في هذا الموقع مقارنةً بمواقع أخرى وهذا ما وطد اسم هذا الموقع في عالم منصات ومتاجر الصور الرقمية وبواجهة بسيطة وسهلة التعامل اكتسب هذا الموقع ثقة ورضا الناس من أنحاء العالم.

يمكن التسجيل بسهولة في هذا الموقع من خلال الرابط التالي :

ادخلوا من هنا.

كيف يمكن الاشتراك بمسابقة ناشونال جيوغرافيك لأفضل صورة ؟

  1. في كل موسم تقوم قناة ناشونال جيوغرافيك الشهيرة والتي تعنى بقضايا الإنسان والبيئة والحيوان وأنشأت مسابقة التصوير الفوتوغرافي 2022 - 2023 لأفضل مصور وصاحب أجمل صورة معبرة جمعت المصورين من أنحاء الوطن العربي.
  2. وتقدم هذه القناة جائزة مالية ضخمة للفائز في مسابقة التصوير الفوتوغرافي ناشيونال جيوغرافيك 2022 وأيضاً لأصحاب مسابقة تصوير السعودية والمراتب المختلفة تقديراً لجهودهم المبذولة في سبيل الحصول على أجمل صورة.

يمكنك الاشتراك في مسابقة التصوير بالجوال ناشونال جيوغرافيك عبر الرابط التالي :

أدخلوا من هنا.

وملأ الاستمارة الخاصة بالتسجيل حيث تدخل اسمك الثلاثي في الخانة المخصصة وبريدك الإلكتروني وتقوم بإرسال الصورة الخاصة بك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالقناة.

أيضاً يتم منحك رقم خاص بك كرقم اشتراك في هذه مسابقة التصوير الضوئي ليتم التصويت لك عبر هذا الرقم.

إلى هنا يا أحبائي قدمنا لكم كيفية التسجيل في مواقع بيع الصور ونكون وصلنا وإياكم لختام مقالنا طرق بيع الصور الرقمية المتميز وحول طرق الربح من الإنترنت وتناولنا بشيء من التفصيل الربح عن طريق بيع الصور الرقمية التي تصل لألاف الدولارات أملين أن نكون قد كنا على الموعد في تقديم هذه الفائدة لكم ودمتم بألف خير.

مواضيع ذات صلة: