كيفية شراء أيفون بالتقسيط من أبل (بدون فوائد)

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم كيفية تقسيط ايفون 13 بدون فوائد لكل الراغبين في الدخول إلى خدمة شراء أيفون بالتقسيط من أبل ، حيث يتبع رواد العالم الإلكتروني أحدث التحديثات على المستوى أجهزة الهاتف الحديثة ويسعون إلى امتلاك أجدد وأحدث الإصدارات منها ويوجد لدى البعض منهم هوس جاد بامتلاك أحدث وجميع الإصدارات من أجهزة الموبايل الحديثة

ومن أشهر الشركات العالمية التي يسعى معظم البشر وليس رواد العالم الرقمي فقط إلى امتلاك إصدارات هي شراء ايفون من موقع ابل الامريكي وبالإضافة إلى الشراء من موقع أبل الاماراتي ، لما يملكه من مواصفات خارقة للكاميرات الخاصة بها وغير ذلك من مواصفات الاجهزة الذكية التي تجعل هذا الهاتف الذكي الأول عالمياً وذو شهرة واسعة

شراء أيفون بالتقسيط من أبل
شراء أيفون بالتقسيط من أبل

نبذة عن شركة أبل

  • ويرجع سبب الشهرة لهذه الشركة في الكثير من الأحيان إلى ميزة شراء ايفون بالتقسيط بدون فوائد والدعاية الجيدة التي تقوم بها الشركة لرفع مستوى مبيعاته على المستوى العالمي

  • وهذه الشركة هي شركة أبل فقد قامت شركة أبل بالإعلان عن إطلاق ميزة جديدة وهي قدرة الزبون على كسب ايفون 13 برو Max تقسيط عبر دفع ثمن المنتجات الخاصة بها بالتقسيط ولمدة سنة كاملة

  • وبمناسبة هذا التحديث الجديد سوف نقوم بهذا المقال بالإجابة عن مجموعة من الأسئلة التي يطرحها رواد العالم الإلكتروني بشكل خاص عن أجهزة الآيفون الخلوية وهي شراء ايفون من امريكا مفتوح وأسئلة عن أبل ستور وعن أبل المنتجات وعن شراء أيفون بالتقسيط من دو ودعم أبل.
  • تعد شركة أبل من أكبر الشركات الموجودة على ساحة المنافسة إلى الأجهزة الذكية حيث تنافس كبرى شركات العالم مثل سامسونج وسوني ونوكيا وهواوي وغيرها من شركات الأجهزة الذكية العالمية من ضمنها ميزة تقسيط ايفون 13 stc وتعمل هذه الشركة على تصنيع الإلكترونيات بشكل عام
  • وليس فقط الأجهزة الحديثة فقد اشتهرت أيضاً في العام الفائت من خلال تصنيع الكمبيوترات اللوحية والساعات الذكية وأيضاً تعمل شركة أبل في مجال أنظمة التشغيل فقد اشترت العام الفائت نظام تشغيل ماك اس أو عشرة ومجموعات كبيرة من برمجيات الوسائط المتعددة
  • وتعد شركة أبل متعددة الجنسيات في عمل بها موظفين من مختلف أرجاء العالم ويعد المؤسس الأساسي لها هو العالم والمخترع السوري الأصل ستيف جوبز الذي أسس هذه الشركة بجهوده هو وشركائه وعملوا على إيصالها وإيصال منتجاتها إلى العالمية.
شاهد أيضاً :

ما هي الأخبار والمواصفات المذكورة لخدمة أيفون للتقسيط الجديدة ؟

  • تسمح لك خدمة لعملاء شركة أبل تقسيط ايفون بدون فوائد وبشراء منتجاتها من خلال نظام دفع دون فوائد وبالتقسيط.
  • تتم عملية الدفع في موقع ابل الأمريكي للشراء لقاء المنتجات عبر بطاقة المصرف الشهيرة أبل كارد وذلك على تطبيق واليت الموجود على أجهزة الأيفون وستتم إضافة الفاتورة الشهرية المستحقة للدفع على حساب بطاقة أبل كارد المصرفية.
  • ويعود سبب إطلاق متجر ابل المجاني وهذه الخدمة لعملائها إلى زيادة نسب الإقبال على منتجاتها التي لم تعد كبيرة كما السابق في السنين الأخيرة وأيضاً يهدف من خلال هذه الخدمة إلى زيادة الإقبال واستعمال البطاقة المصرفية أبل كارد فهذه البطاقة تكون شراكة بين شركتين
  • وهما شركة أبل ومجموعة رجل الأعمال الشهير جولدمان ساكس التي تهدف إلى زيادة الإقبال على منتجات كلا الشركتين وتستطيع شركة أبل التقسيط لمستخدميها بأريحية تامة من جهة المدفوعات المالية.

كيفية شراء ايفون بالتقسيط من شركة ألفا؟

يتوجب على الزبائن الراغبين بشراء تقسيط موبايل بدون فوائد ومنتجات أبل من شركة ألفا والقيام بالخطوات التالية :

  1. تسجيل الدخول عبر رابط الجهاز المحمول الذي اخترته وذلك من على موقع شركة ألفا التي تعد أشهر محلات بيع ايفون بالتقسيط في العالم.
  2. قم بإضافة الهاتف المحمول الذي اخترته إلى سلة المشتريات الخاصة بك.
  3. ومن الصفحة المخصصة لدفع المستحقات المالية نختار خيار التقسيط.
  4. قم باختيار طريقة الدفع والبنك الذي ترغب بالدفع من خلاله.
  5. إن تعرضت لمشاكل خلال عملية الطلب قم بتأكيد فاعلية بطاقتك الائتمانية لهذه الخدمة التي قمت بتسجيلها من خلالها وتتم عملية التأكد من خلال خدمة العملاء.
  6. وأخيرأ هنالك طريقة تقسيط ايفون بدون فوائد البنك الأهلي يمكنك استخدامها في كنت ترغب بذالك.

ما هي الشروط والأحكام على العرض المقدم من شركة أبل ؟

  1. يجري هذا العرض لكافة عملاء الشركة الذين يخططون لشراء أية من منتجات اشهر شركة محلات بيع موبايلات بالتقسيط في مصر او السعودية او اي دولة وهناك عرض خاص على جهاز أيفون 13 من إكسترا لتقسيطه على مدة سنة ونصف للراغبين بشرائه عبر خدمة التقسيط من أبل كارد.
  2. يكون العرض مفعل فقط عند شراء واحد من إصدارات هذا العام من أجهزة أبل الذكية.
  3. يجري العرض المقدم على جهاز أيفون 13 عن غيره لمدة سبعة أشهر فقط من تاريخ الإعلان عن الخدمة.
  4. عند شراء أكثر من جهاز من منتجات شركة الآيفون يتم إعفاء الزبون من القسط الأول لعملية الشراء شريطة أن يكون المبلغ الإجمالي لعملية الشراء يتجاوز أربعة آلاف دولار أمريكي.
  5. يجري العرض السابق على فترة سداد العرض أقصاها فوق الأربعة وعشرين شهراً.
  6. هذا العرض لا يجري على أي عروض أخرى مشابهة.
  7. لن تكون الشركة مسؤولة عن أي خطأ في المعاملات المالية.

ما هي البنوك التي تتوفر عليها خدمة شراء آيفون بالتقسيط من أبل ؟

  • الخدمة المقدمة من شركة أبل تسري فقط على سبعة بنوك الموجودة وعلى بطاقتها الائتمانية مثل فيزا وماستر كارد والبنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية هي الراجحي وبنك الأهلي السعودي وبنك الجزيرة وبنك الرياض وبنك سامبا وبنك ساب وبنك الإمارات دبي الوطني.
  • يقدم بنك سامبا خدمة التقسيط للعملاء في جميع الأفرع الموجودة للبنط على امتداد المملكة العربية السعودية ويمكن للزبون الراغب بشراء جهاز التواصل مع البنك مباشرة للسؤال على التفاصيل الموجودة.
  • تكون عملية التقسيط فقط على منتجات الشركة التي يكون سعرها ألف دولار أمريكي فما فوق.
  • يمكن أن تفرض بعض البنوك الرسوم على عمليات الدفع بالتقسيط.

للتسجيل والشراء عبر موقع أبل الرسمي لشراء ايفون :

أدخلوا من هنا.

وفي ختام مقالنا اليوم حول كيفية شراء أيفون بالتقسيط من أبل والذي تحدثنا فيه عن أسواق الاجهزة الخلوية الحديثة وعن شركة أبل ومميزات المنتجات المعروضة من شركة أبل وكيف وصلت إلى العالمية وشرحنا بشكل مفصل عن العرض المقدم من شركة أبل لتقسيط الاجهزة الخلوية الحديثة.

وعن تفاصيل الدفع في شراء ايفون من موقع ابل الأمريكي والبنوك التي يمكنك إتمام عمليات الدفع منها وعن بطاقة أبل كارد التي كانت نتاج شراكة لشركة أبل مع أحد شركات الصرافة وعن المدة المقدمة من قبل الشركة لدفع المستحقات المالية.

مواضيع ذات صلة: