طريقة دفع ببجي عبر الإنترنت (شدات مجاناً)

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أفضل طريقة الدفع ببجي من خلال ببجي الموقع الرسمي للشحن المضمون ، لعبة ببجي من الألعاب الشهيرة التي خطفت قلوب وعقول الشباب منذ فترات طويلة

وحتى هذه اللحظة والبعض أطلق عليها اسم اللعبة المدمنة وذلك لأنها تسببت لهم الإدمان وتعتبر ببجي الموقع الرسمي للشحن وشدات ببجي UC هي التي تساعد على الحصول على أموالك من خلال لعبة ببجي

ويعتبر مركز الدفع PUBG مركز أجنبي من اجل شحن شدات ببجي UC وذلك لأن اللعبة تعود إلى تاريخ أجنبي ومن خلال هذه المقالة سنقدم لكم موقع شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي ويعتبر الجميع أن موقع شحن شدات ببجي مجاناً وسيكون Midasbuy نصيب من هذه المقالة لنتحدث عنه وكيفية شحن شدات ببجي Midasbuy وكذلك الحديث عن Midasbuy فلسطين.

طريقة الدفع ببجي

ماهي لعبة ببجي ؟

  • هو برنامج إلكتروني تابع إلى وكالة عالمية يعتمد على مبدأ اللعب بالأسلحة وضمن مناطق خاصة وبإمكان أي مستخدم العمل فيها من خلال أجهزة الموبايل ومتاحة في جميع الدول العربية والدول الأجنبي
  • وهو في الحقيقة موقع أجنبي مصمم من قبل مبرمج أجنبي عالمي حقق نجاح كبير في هذا الموقع وتعود هذه اللعبة بنقط التي بإمكانك تحويلها إلى دولارات وطلب تحويلها إلى حسابك الإلكتروني وبإمكانك تحديد الطريقة التي ترغب بوصول الأموال إليك.

ماهي طريقة الدفع ببجي ؟

لعبة ببجي هي لعبة إلكترونية ويتم الحصول عليها بشكل أون لاين بواسطة الإنترنت وبمساعدة بطاقة المدى والتي تساعد على سداد ثمنها بسهولة وبساطة وعن طريق 4 مراحل :

  1. كتابة الاسم على الكرت من دون أي رمز أو نقطة.
  2. كتابة رمز الكرت المؤلف من أرقام حصراً.
  3. قم باختيار التاريخ الذي تنتهي فيه من المجموعة.
  4. إضافة إلى الاستعانة برقم التحقيق المتوفر على بطاقتك في الوجه الخلفي من الكرت.
إقرأ أيضاً :

كيف يتم شحن شدات ببجي ؟

عزيزي القارئ في حال كنت ترغب في شحن شدات_ببجي Midasbuy وشحن لعبتك على موقع الببجي قم في إتباع الخطوات التالية :

  • قم بالتوجه إلى حسابك الإلكتروني المتوفر على لعبة ببجي من خلال الرابط التالي:
  • أدخلوا موقع شحن شدات ببجي الرسمي من هنا.
  • عليك باختيار البلد الذي تقيم به من خلال الضغط على العلم المناسب الخاص في بلدك القائم به وترغب بوصول الأموال إليه.
  • قم بإدخال الرمز السر الخاص في حسابك الإلكتروني على موقع ببجي.
  • قم بتحديد الطريقة التي ترغب بوصول الأموال الحاصل عليها من لعبة ببجي إلى حسابك الشخصي.
  • عليك بتحديد القدر من الشدات التابعة للعبة ببجي التي تريد شحنها في الحساب الخاص بك على اللعبة.
  • عليك بالضغط على خانة الدفع في موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي بشكل مباشر على الواجهة تنبيه بخصوص أمامك.

وإلى هذا الحد تكون قد انهيت كيفية شحن شدات اللعبة.

ما هي خرائط لعبة ببجي ؟

منطقة إيرانجيل

تعد المنطقة الرئيسية التي تظهر أمامك في بداية لعبك وفي بداية فتح اللعبة وتملك عدد كبير من العشاق ولها محبين كثر وتضم تضاريس والمساحة التي تغطيها واسعة وتحظى بمحبة من قبل مصممي المعارك والأفخاخ وتتيح لك إمكانية استخدام الأسلحة النارية والقناص.

منطقة ميرامار

تمتاز هذه المنطقة بطبيعتها الجبلية ولكن ستجد صعوبة في عملية الاختفاء من الآخرين وكذلك تغطي هذه المنطقة مساحات كبيرة من اللعبة وتتيح لك إمكانية استخدام أسلحة قوية وقناص وتعاني هذه المنطقة من قلة أماكن الاختفاء.

منطقة سانوك

لا تقل أهمية عن المنطقتين السابقتين فهي محدثة بشكل كبير ولا تشبه المناطق السابقة إضافة إلى أنها أصغر بكثير منها وتضم عشاق أكثر من المنطقتين وتضم هذه الخريطة جزر وبيئة تشبه بيئة أسيا وتطل على البحر المتوسط وتضم عدة أشجار كبيرة وبإمكانك الاختفاء جيداً ورائها.

ماهي المعدات المتوفرة في موقع ببجي ؟

يضم لعبة ببجي الكثير من الأشياء التي يحتاج إليها أي مقاتل في حلبة التنافس وفي الحرب ومنها الأسلحة والواقيات والإسعافات الأولية وغيرها وسنذكرها بالتفصيل مع شرح عن كل واحدة منها:

مجموعة كبيرة من الأسلحة:

  • تضم هذه اللعبة عدة أنواع من الأسلحة بما يبلغ 40 سلاح متطور بجودات وذخائر رائعة بعضها نارية مثل القناص والمسدس ورشاش وغيرها وبعضها الآخر ليس ناري كالسكين والسيف المقالي.
  • وكل نوع من الأسلحة يتنوع على عدد مختلف وجودة مختلفة وبعض الأنواع من الأسلحة تتوفر في أماكن يتم رميها من الطائرات.

مجموعة من ملحقات الببجي :

يمكنك الحصول عليها عبر موقع شحن شدات ببجي مجانا أي حاجات أخرى للأسلحة ولكن ليست أسلحة كالمنظور والمخزون والسبطانة والقبضة والخرطوش وآلات ملحقة للأسلحة التي يحتاجها المقاتل وتتقسم إلى عدة أقسام ومستويات ستجدها أمامك في الواجهة الأولى عند الدخول إلى اللعبة.

مجموعة من الدرع والخوذات :

هي الواقيات والحمايات التي يحتاجها المقاتل وتختلف من خريطة إلى أخرى ومن مستوى وصل إليه المقاتل وإلى أخر وكذلك تنقسم من جيد إلى أدنى أو أعلى بحسب الجودة التي يعمل فيها.

مجموعة من الحقائب :

في بداية اللعبة يحمل اللاعب قدر صغير من الأشياء وبعد فترة من اللعب يصبح أكثر قدرة على اللعب وحمل أشياء ثقيلة وتتسع الحقيبة مع مرور اللعب والوصول إلى مستويات عالية وتضم الحقيبات ثلاث أشكال وفي كل مستوى ستتمكن من تعبئة أكبر قدر من الأسلحة.

معدات الإسعافات الأولية:

يتوفر لكل لاعب في لعبة ببجي عدة نقاط خاصة في حال الإصابة لتقوم بعلاج المريض وتتوفر خانة خاصة بها وهذه الخاصية يحتاجها جميع اللاعبين ويستخدمها ويحبها أيضاً وبعد نفاذ نقط الصحية بإمكانك استعادتها بطرق متنوعة ومتوفرة في جميع الخرائط.

نهاية مقالتي التي تحدثت عن طريقة الدفع ببجي إضافة إلى تقديم حديث مفصل عن لعبة ببجي وعن الخرائط الجغرافية إضافة إلى المعدات وطبيعة الأسلحة المتوفرة والمعدات الطبية وكان لكيفية الحصول على أموال من خلال لعبة ببجي النصيب الأكبر من هذه المقالة وشاكرين حسن المتابعة والقراءة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة :