تحميل أبل ستور مجاني لكل أجهزة الموبايل بثواني

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عر هذا الشرح سأقدم لكم طريقة تحميل أبل ستور مجاني حيث أن عالم الإنترنت مليء بالمفاجأة والأشياء الحديثة وبنفس الوقت الجديدة كلياً حيث يمكنك كل يوم اكتشاف شيء جديد أو التعرف على خدمات جديدة معلومات قيمة والعديد من التسهيلات التي لن تتخيل كمية الوقت والجهد الذي ستوفره لك بعض تطبيقات الإنترنت وبرامجه المميزة

واليوم سنسلط الضوء على تطبيق يعد من أجمل التطبيقات وأكثرها فائدة حيث أن الكثير يتساءل عن تحميل ابل ستور مجاني للاندرويد والآيفون وهو برنامج أبل ستور وسنتحدث بالتفصيل عن مميزاته وكيفية العمل عليه لذلك دعونا نبدأ على بركة اللّه:

تحميل أبل ستور مجاني

ما هو تطبيق أبل ستور ؟

  • يعتبر تطبيق متجر التطبيقات هذا من أفضل الأسواق الإلكترونية المجانية لتحميل التطبيقات المتنوعة وكل ما يخطر على بالك من تطبيقات وبرامج لكافة المجالات.
  • يتألف هذا التطبيق من واجهة رائعة يمكنك ملاحظة العديد من الخيارات التي تحتويها فيمكنك فلترة التطبيقات التي تريدها من خلال استخدام خيار تحديد نوع الجهاز فإذا كنت ترغب في أن ترى فقط التطبيقات الخاصة بالأندرويد يمكنك تفعيل خيار أندرويد وكذلك الأمر نفسه بالنسبة لتطبيقات وينوز أو mac وغيرها من أنواع الأجهزة.
  • بالإضافة لإمكانك تحميل برنامج اب ستور عربي والعمل على تفعيل خيار تطوير البرامج الذي سينقلك إلى مكان جديد خاص بتطوير البرامج لتناقش بجدية الأفكار التي تريد تطبيقها وتقديم النصائح لمنصة أبل ستور التي تدعم هذا الأمر.
  • عمليات زيارة هذا الموقع بالملايين بسبب الخدمات المجانية التي يقدمها لزواره والكم الهائل من أجمل التطبيقات التي يمكنك ملاحظتها ضمنه والتي ستستكشف تطبيقات تقوم بتسهيل الكثير عليك ويمكن أن تكون سمعت بها لأول مرة.

كيف يمكنني تحميل تطبيق أبل ستور مجاني ؟

  • عند قيامك في تحميل اب ستور مجاني والتنقل بين أروقة هذا الموقع والخوض في بحر التطبيقات التي يملكها فيمكنك ملاحظة أنه لكل تطبيق تريد تحميله لمحة مختصرة وشاملة عنه ، حيث يعرض لك أبل ستور الصور الخاصة بواجهة التطبيقات التي تريد تنزيلها من الداخل وعدد مرات التحميل.
  • بالإضافة إلى وجود التعليقات الخاصة باللذين قاموا بتحميل أحد البرامج من هذه المنصة وقاموا بإبداء رأيهم في التطبيق وربما يكونوا قد وضعوا إستفساراً حول هذا البرنامج.
  • كما نلفت انتباهكم إلى أن التطبيقات التي يستعرضها متجر أبل ستور جميعها متوفرة بأحدث نسخة حيث يقوم بعمل تحديث مستمر للتطبيقات الموجودة وإستبدال الإصدارات القديمة بأخرى جديدة لتظل هذه المنصة مواكبة للتطورات والجديد في التطبيقات.
  • يمكنك الدخول إلى هذه المنصة والقيام بجولة في هذا الموقع الرائع من خلال رابط تحميل برامج من ابل ستور مجانا أدناه وأيضاً يمكنك الاستمتاع بتجربة تحميل التطبيقات مجاناً بلا أي مقابل.

إقرأ أيضاً :

‏إنترنت مجاني للجوال ‏عن طريق الكهرباء

ماهي مميزات متجر أبل ستور ؟

يحتوي هذا المتجر على العديد من الميزات سنقدم لك أبرزها وهي كالتالي :

  • يملك هذا المتجر على منصته أكثر من 1.5 مليون تطبيق على اختلاف أنواعها والفئات التي تستهدفها ، حيث يمكن أن تجد التطبيقات الخاصة بالأطفال وتلك الخاصة بالعلوم وغيرها المتخصص بالإلكترونيات وأيضاً البرامج المتعلقة بالألعاب الحديثة وتطبيقات التسلية.
  • أيضاً يدعم متجر أبل ستور أكثر من 35 لغة مختلفة حول العالم وهذا ما يتطلب توفره بأكثر من واجهة تختلف إحداهما عن الأخرى في كيفية إيصال الشروحات عن كل تطبيق حيث تهتم إدارة أبل ستور بعملائها من حول العالم وزوار موقعها ومن سعيها الدائم للوصول لأكبر قدر من شعوب العالم وتسهيل التخاطب الإلكتروني معهم.
  • كما يوجد أكثر من 200 متخصص بالتطبيقات ومبرمج محترف موظفون لدى إدارة منصة أبل للقيام بالتحديث المستمر لهذا التطبيق والعمل على تجنب حدوث أي خلل أو سوء خدمة أو أي عارض فني يمكن أن يصيب الموقع ويمكنك معاينة هذا الأمر بنفسك من خلال السهولة في التعامل مع متجر أبل والسرعة الفائقة أيضاً.
  • يمكنك تحميل ابل ستور للكمبيوتر ومشاركة التطبيقات الوي تعجبك مع الأخرين وعبر مواقع التواصل الاجتماعي فهذا الأمر مسموح لدى هذه المنصة.

هل يمكن إضافة التطبيقات إلى متجر أبل ستور ؟

  1. القيام بإضافة التطبيقات إلى هذا المتجر متاح لكن تحكمه العديد من الشروط والإجراءات الواجب إتباعها فمن خلال الإحصاءات الخاصة بهذه المنصة فقد تم الإفصاح عن رفض أكثر من 200 ألف طلب لرفع البرامج الخاصة بالمطورين على هذه المنصة.
  2. يعود سبب رفض قبول عرض برنامج ما على هذه المنصة إلى انتهاكه السياسات الخاصة بالتطبيقات والمجتمع ووجود ملاحظات لا تتناسب مع قيم المجتمع بشكل عام فعند رفض أي تطبيق من قبل أبل ستور يتم إرسال تقرير مفصل إلى صاحبه يوضح سبب الرفض بوضوح.
  3. بالإضافة إلى أنه عملية إضافة التطبيقات إلى أبل مربحة جداً وتدر على صاحبها المال عن كل عملية تحميل فما بالك بأرباح أصحاب التطبيقات التي تخطت عمليات تنزيلها النصف مليون بل توجد برامج تخطت هذا الرقم بكثير.
  4. وهذا ما يسعى وراءه عدد كبير من المطورين والمبرمجين والذين يقومون بصناعة التطبيقات والألعاب أيضاً والقيام بإرسالها إلى أبل ستور ليتم عرضها في القسم المخصص لها.

هل تتوفر نسخة تطبيق أبل ستور للايفون ؟

  • نعم بكل تأكيد فمنصة أبل ستور تدعم جميع الأنظمة المشهورة في العالم وأولها ايفون فالتطبيق يتمتع بإستخدام سهل وسرعة فائقة على أجهزة الايفون.
  • تحميل هذا التطبيق مجاني ولا يستدعي منك أي عمليات للدفع على الإطلاق وهذا سبب توجه الناس والباحثين عن أنواع مختلفة من التطبيقات إلى أبل ستور لتحميلها بشكل مجاني.
  • تسعى إدارة أبل ستور إلى زيادة نطاق عملها بشكل واسع والقيام بإحداث تطويرات شتى على موقعها لتسهم في تسهيل الكثير من المهمات على الفرد وأيضاً توفير وقته وتقديم أفضل الخدمات له.
  • لتحميل أبل ستور مجاني : أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم أحبائي لنهاية مقالنا الرائع عن تحميل أبل ستور مجاني والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن منصة أبل ستور المجانية بالكامل وعن كيفية تحميل التطبيقات منها وأيضاً إليها والمميزات التي جعلت من أبل ستور بوصلة حقيقية تجمع ملايين الناس من حول العالم وتقوم بخدمتهم على مدار اليوم ونأمل أن نكون وفقنا في شرحنا هذا وساهمنا في زيادة خبراتكم في هذا المجال ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: