أشهر 5 جمعيات اقساط في اربد (فلوس وموبايلات)

مساعدات مالية فورية الأردن : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد من خلال هذا الشرح سأقدم لكم أفضل 5 جمعيات اقساط في اربد تقع مدينة اربد في دول الاردن وتحديداً في المنطقة الشمالية وقد تميزت هذه المنطقة عن غيرها بنمو النشاط التجاري فيها بشكل ملحوظ والاستثمار فيها بدأ يأخذ خط تصاعدي وهذا ما أسهم في تحسبن واقع المعيشة في هذه المدينة

وأيضاً أصبحت منصات بطاقات خلوية اقساط اربد محطاً لرحال العديد من أصحاب الشركات والعقارات والجمعيات الخيرية التي تنتشر بكثافة في اربد ويقصدها الكثير من الفقراء واليوم خصصنا مقالنا للحديث عن اقساط هذه الجمعيات في اربد والمزيد من التفاصيل حول بطاقات اقساط في اربد دعونا نبدأ على بركة اللّه:

جمعيات اقساط في اربد

ماهي أشهر جمعيات اقساط في اربد ؟

1- جمعية المركز الإسلامي الخيرية

  • تعد أفضل جمعية خيرية في اربد هي هذه حيث تأسست عام 2006 على يد مجموعة من الأثرياء الباحثين عن النشاط التجاري من جهة وأيضاً تقديم المساعدة من جهة أخرى بسبب امتلاكهم رأس المال المناسب للقيام بعملية التقسيط.
  • يمكنك من خلالها شراء خلويات اقساط بدون كفيل في اربد تقدم هذه الجمعية عدد كبير من التروض على منتجات تملكها حيث يوجد معارض تابعة لهذه الجمعية مثل المعارض الكهربائية ومعارض الأجهزة الإلكترونية وغيرها من المواد وأيضاً تتيح خدمة التقسيط على أسعار الموبايل والجوالات.
  • يزور هذه الجمعية سنوياً أعداد كبيرة من الناس للإستفادة من هذه القروض التي تقدمها هذه الجمعية والأسعار الرخيصة في المتاجر التابعة لها.
  • ويمكنكم التواصل مع هذه الجمعية مباشرةً من خلال رقم الهاتف التالي : 0788787869

2- جمعية الاقساط الخليوية

  • يمكنك من خلالها شراء ذهب اقساط اربد هذه الجمعية أنشأت خصيصاً لتقديم نوع معين من الخدمات وهو خدمة التقسيط على الجوالات فكما نعلم أن الوضع المادي لأغلب المجتمعات العربية أصبح صعباً وحال التدني في دخل الفرد وخصوصاً الشباب بينهم وبين الحصول على موبايل أو جوال.
  • بالإضافة إلى أن الجوالات أصبحت ضرورة حياتية لا يمكن الاستغناء عنها سواءً لطلاب الجامعة أو الموظفين وأغلب مكونات المجتمع بسبب إدخال الكثير من وظائف الهاتف في حياتنا اليومية وارتباطه إرتباط وثيق بالكثير من أعمالنا.
  • تعطيك هذه الجمعية مساعدات مالية حقيقية والفرصة لشراء خليوي أو موبايل من أحد المتاجر التابعة لها والتي تمتلك تشكيلة واسعة من أحدث الموبايلات ويوجد من جميع الأسعار لاختيار ما يناسب حاجتك.
  • وبالطبع فقد أحضرنا لكم رقم هذه الجمعية وهو كالتالي : +962 7 9649 7250.

3- جمعية الارتقاء الخيرية

  1. من أفضل جمعيات اقساط في اربد ، حيث يمكنك عبرها من الحصول على ايفون اقساط اربد من أشهر الجمعيات الإنسانية في اربد حيث لا يمكن تخيل العمل الكبير الذي تقوم به هذه الجمعية رغم إمكانياتها المحدودة ، حيث تقوم بمساعدة مئات المواطنين سنوياً ويعد هذا الرقم جيد جداً.
  2. تشمل مساعدات مالية لطلاب الجامعة في الأردن التي تقدمها هذه الجمعية جانب الطبابة والأمور المتعلقة بالصحة حيث يوجد الكثير من المرضى الذين لا يملكون ثمن أدوية أو علاج تقوم هذه الجمعية بمد يد المساعدة لهم.
  3. وكما لا ننسى المساعدات الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة والذين يحتاجون في بعض الأحيان إلى أطراف اصطناعية أو كرسي كهرباء لتسهيل تنقلهم وتغيير حياتهم جذرياً ومساعدتهم على الاختلاط بالمجتمع بشكل أكبر وجعلهم أكثر فعالية وإبداع.
  4. فقد كرمت هذه الجمعية من قبل ملك الأردن عبد اللّه وحازت على وسام الاستحقاق الجمهوري من المرتبة الأولى تشجيعاً لها على متابعة هذه المساهمات الخيرة في المجتمع.
  5.  وأنت تتساءل الأن عن كيفية التواصل مع هذه الجمعية الرائعة لا تقلق فالرقم المباشر لها تجده أدناه : +962 7 9901 2333.
إقرأ أيضاً :

4- جمعية الفاروق الخيرية

  • تقدم مساعدات مالية فورية الأردن وهي أحدث جمعية الفاروق عام 2013 لذا تعد من الجمعيات الحديثة المنشأ وتستمد دعمها الأساسي عن طريق بعض المغتربين الأردنيين والأيادي الخيرة الذين يوكلون لهذه الجمعية مهمة المساعدة بالنيابة عنهم عن طريق تحويل الأموال المراد التبرع بها إلى حساب هذه الجمعية.
  • تملك هذه الجمعية فرقاً جوالة تتألف من عدد من المتطوعين الذين يقومون بالتحري وإجراء دراسات عن الأسر التي تكون بحاجة إلى المساعدة بشكل كبير وتقع تحت خط الفقر وذلك عن طريق تقديم معونات شهرية لهم أو عن طريق القروض بلا فائدة وطويلة الأمد.
  • وحسب الإحصائيات المتعلقة بهذه الجمعية فإنه في العام الماضي تم تقديم المساعدة لأكثر من 200 أسرة وتحسين أحوالهم بشكل ملحوظ وكل ذلك بفضل اللّه تعالى.
  • قمنا بالبحث عن الرقم المخصص لهذه الجمعية ووضعناه لكم أدناه :

+962 2 727 5902.

5- ‏جمعية سيدات الخزامة والنقل لسيدات الصفاوي الخيرية 

أنها من أهم الجمعيات التي تقدم مساعدات في الأردن وبالتحديد لدعم إلى أرامل أيتام الفقراء والطلبة وتعمل على تقديم الدعم بشكل كبير جدا لمحو الأمية بالإضافة إلى إقامة الكثير من المحاضرات التوعوية

وتأمين فرص عمل للشباب والبنات في الأردن بالإضافة إلى العمل على إحياء التراث القديم الأردني ويتم تأسيس هذه المنظمة في عام 2005 ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم الآتي ‎079 547 0539.

هل تتوفر خدمة الاقساط على الهوية للخليوي والأجهزة الكهربائية ؟

  • بالطبع فهذه الخدمة متوفرة ويستخدمها الكثير من الأردنيين بل يتعمد فئة كبيرة منهم عليها في شراء حاجياتهم وأثاث منزلهم والعديد من الأجهزة باهظة الثمن التي لا يمكن شراؤها دفعة واحدة.
  • أكثر ما ينجذب حوله الشباب هو العروض الخاصة بالتقسيط على اسعار الموبايلات حيث لك أن تتخيل أنه بإمكانهم شراء الموبايلات التي يرغبون بها دون دفع سعرها كامل إنما على أقساط مريحة تصل إلى 24 شهراً.
  • كما يوجد المعارض الخاصة بالأجهزة الكهربائية والتي يستفيد منها بشكل كبير الذين يكونون مقدمين على فتح منزل جديد والمتزوجين حديثاً حيث يقومون بشراء حاجياتهم من الأدوات هذه وبالتقسيط.
  • فعندما ننظر إلى هذه الخدمات التي تقدمها هذه الجمعيات فإننا نبدي نظرة احترام وإعجاب لهذا العمل الكبير الذين يقومون به في سعيهم لتحسين معيشة المواطن الأردني.
  • وتشتهر منصة أهلي التي تعتبر أحد هذه الجمعيات بالتقسيط المميز وتقديم مساعدات مالية حقيقية وغناها بكافة المواد التي يحتاجها الفرد
  • حيث يعتبر هذا الموقع الإلكتروني الخاص بها من أجمل المواقع بسبب السهولة في التعامل معه وعند دخولك إليه يمكنك إلقاء نظرة واستخلاص كافة التفاصيل عن أنواع القروض وكيفية سير عملية التقسيط من خلال الرابط التالي :

أدخلوا من هنا.

إلى هنا أعزائي نصل معكم لنهاية مقالنا الرائع عن جمعيات اقساط في اربد والذي تحدثنا فيه عن أحد أكثر المواضيع أهمية والذي كان لابد من تسليط الضوء عليه وعلى أثاره الإيجابية التي لا تحصى في المجتمع.

فقد ساهمت هذه جمعيات أقساط في اربد في تقديم نوع من المساعدة ومحاولة تخفيف العبء على المواطن شيئاً فشيئاً ولا يسعنا إلا أن نسأل اللّه أن يجعلها في ميزان حسناتهم ونأمل أن نكون وفقنا في نقل صورة هذا الموضوع ودمتم بخير.