تعلم كيفية تحويل الأموال عن طريق PTT (سعر شحن PTT)

معلومات عن شركة PTT : أعزائي زوار مدونة ميديا وورد للتقنيات عبر هذا المقال سنقدم لكم أسهل طرق تحويل الأموال عن طريق PTT التي تعد الخدمات البنكية أكثر الخدمات طلباً في الوقت الحالي من خلال العديد من الأمور التي تجعل هذه الخدمة محط اهتمام العديد من العملاء.

وبالأخص الأشخاص الذين يرغبون في تحويل أموال من إسرائيل إلى تركيا او من المغرب والسعودية والكويت والعديد من الدول حول العالم والأشخاص الذي يعملون بالتجارة العالمية والذين تتركز معظم أعمالهم على التحويلات والمعاملات البنكية الضرورية لنجاح تجارتهم واستمرارها على الصعيد العام وتكون هناك أشكال كثيرة للمعاملات وطرق التحويل البنكي التي سوف نناقش اليوم طرق تحويل الأموال في مقالنا وأحد أجددها وأغربها.

تحويل الأموال عن طريق PTT

ما هي خدمة تحويل الأموال عن طريق PTT ؟

  • تنتشر في أنحاء العالم ولها شعبية كبيرة عند تجار العقارات حيث تقدم طرق أفضل وأكثر صحية للتبادلات التجارية ذات المبالغ المالية الصغيرة والمتوسطة.
  • تتمتع هذه الخدمة بصفة السرعة في تحويل أموال من إسرائيل إلى تركيا والعديد من دول العالم مقارنة مع نظراتها إذ أنها تعد فورية للغاية مثلاً يمكن لأي شخص حول العالم القيام بإرسال الأموال من خلال هذه الخدمة وتحويل الأموال بين الحسابات البنكية وسحب الرصيد بين الحسابات البنكية أيضاً وكل هذا بواسطة مكالمة هاتفية.
  • تعد هذه الطريقة أرخص طريقة لتحويل الأموال حيث أن الرسوم المفروضة على هذه الطريقة محدودة للغاية ولا تتجاوز الثلاثة بالمئة من قيمة المبلغ المحول ويعد هذا السعر أرخص سعر موجود بالسوق الدولية من حيث العديد من الجوانب.
  • توفر هذه الطريقة الوقت والمال معاً وتوفر الجهد للمستخدم وتحوي العديد من المزايا التي تجعلها من الطرق المفضلة لدى التجار الدوليين لإتمام المعاملات المالية المحلية وضمن البنوك المحلية في الجولة الواحدة التي تكون على تواصل مستمر مع بعضها البعض.
  • هذه الخدمة مقدمة بشكل أساسي من للحكومة التركية لكل من يتساءل عن كيفية تحويل الأموال إلى تركيا برسوم رمزية بغرض تقليل الضغط على البنوك التركية الموجودة داخل الجولة وتحسين التبادل التجاري بين الدول المختلفة.
  • تتلخص هذه الخدمة من خلال القيام بإتصال هاتفي بين الزبون الكي يرغب بتحويل الأموال إلى حساب بنكي ما أو القيام بعملية تحويل الأموال إلى أشخاص أخرين تتلخص هذه الخدمة إلى أن هذا المتصل يقوم بتحديد الهوية الخاصة به
  • بالإضافة إلى هوية الشخص الذي يرغب بتحويل المبالغ المالية ويقوم بملء جميع البيانات التي تخصه وتخص الشخص الذي يرغب بتحويل المال إليه انطلاقاً من رقم الحساب البنكي إلى اسم ولادة هذا الشخص وتنطبق نفس الشروط على الشخص الأخر.

ما هي رسوم تحويل الأموال من تركيا إلى السعودية ؟

  • تقدم هذه الطريقة التحويلات البنكية ليس فقط على صعيد الدولة الواحدة وإنما على صعيد الدول المجاورة فكلما تواجدت هذه الطريقة في دولة معينة انتشرت منها إلى الدول الأخرى في العديد من بقاع الأرض التي تتوافر فيها الخدمات البنكية الجيدة.
  • وقد انتشرت هذه الخدمة لتصل إلى حدود كل من السعودية وتركيا وأصبحت هذه الخدمة متوفرة في كلا البلدين وبين بنوك كلا البلدين لتأمين أفضل خدمة للمستخدم وتعد المملكة العربية السعودية من أكثر البلدان على الصعيد العربي والعالمي التي تتعامل مع الدولة التركية بشكل عام والتجار الأتراك بشكل خاص.
  • وتعد المنتجات المتبادل بين البلدين كثيرة تحتاج إلى نظام دفع يقدر أن يتعامل مع جميع الطلبات وعمليات التحويل الموجودة.
  • كما أهتمت شركة PTT اهتمت بتحويل الأموال من السويد إلى تركيا بسبب الإقبال الكبير على هذا الطلب.
إقرأ ايضاً :

  • لا تختلف هذه العملية عن سابقاتها فقد دعمت العديد من الدول هذه الخدمة المقدمة من الدولة التركية لتسهيل العمليات التي تتشكل بين الدولتين ليس فقط على صعيد المعاملات المالية والتجارية والحوالات المالية في جد داخل تركيا العديد من الناس القادمين من دولة السويد بقصد العمل داخل الأراضي التركية.
  • ولا بد لهم من طريقة لإتمام الحوالات المالية بسرعة كبيرة وقياسية لتسهيل جميع المعاملات المالية.
  • ومن الجدير بالذكر وجود جالية كبيرة تركية داخل الأراضي السويدية وتكون الرسوم للدول الأوروبية مختلفة عن الرسوم لباقي الدول منها الدول العربية.
  • وتكون رسوم تحويل الأموال من تركيا إلى السعودية في أغلب الأوقات لا تتجاوز 5% من قيمة المبلغ المحول مضافة إليها قيمة المكالمة الدولية وهي أقضل من أسعار تحويل ويسترن يونيون تركيا لهذا يفضلها الكثيرين.

ما هي طريقة تحويل الأموال من المغرب إلى تركيا ؟

  1. تعد المغرب إحدى الدول التي تضامنا مع تركيا لإتمام هذه الخدمة على مستوى عالمي وقوى ذلك أيضاً وجود جالية مغربية ضخمة على الأراضي التركية.
  2. تتطلب أيضاً وجود وسيلة بنكية مميزة للدفع من خلالها وبطريقة تلقي المدفوعات والمستحقات المالية على جميع الأصعدة الاقتصادية.

ما هي الشروط والضوابط الموجودة على هذه الطريقة ؟

  • انطلاقاً من أنه يتم تحويل الحوالات المالية التي ترسلها بشكل فوري وسريع عبر الانترنيت إلى الوجهة المحددة التي يجددها المرسل والمتلقي في البنك.
  • يمكن أيضاً تحويل المبالغ المالية بالعملات المختلفة كما يمكن إرسال الحوالات بالدولار الأمريكي أو اليورو الأوروبي.
  • يكون المبلغ الذي يوضع كحد على الحوالات المالية هو 50 ألف دولار أمريكي.
  • لا يتم تسليم الأموال المصروفة وفق عمليات السحب إن تأخر المستلم على عملية استلام هذه تعود الأموال بشكل تلقائي إلى الشخص لكي قام بإرسالها.
  • يمكن للشخص الواحد القيام بإجراء هذه المعاملات المالية حتى أربع مرات باليوم وتكون كلفة الإتصال الواحد موحدة للجميع وجميع الإتصالات التي يجريها الشخص في اليوم وهي ليرتين تركيتين لا غير.
  • يتوافر في هذه الخدمة العديد من الأمور منها إمكانية التعديل على عملية التحويل من خلال إرسال العديد من التفصيل المهمة التي تتعلق بعملية التحويل منها رقم الهاتف الخاص بالعميل وكلمة السر الخاصة بالحساب البنكي الشخصي له.
  • لا يمكن إجراء عمليات تحويل الأموال من تركيا إلى الجزائر او من اي دولة أخرى بمبالغ مالية قليلة أو ضخمة إذ إن المبلغ لا يجب أن يقل عن 4 آلاف ليرة تركية ولا يحب أن يتجاوز المليون ليرة تركية.

هل هنالك فرع ptt في السعودية ؟

نعم يوجد حيث أقامت هذه الشركة PTT السعودية في إنشاء العديد من الأفرع في السعودية وأكثرها تميزاً في المملكة العربية السعودية ، حيث إفتتحت فرعين في جدة والرياض ولاقت إستحساناً كبيراً لدى مواطني المملكة من حيث المصداقية والتسليم في الموعد المحدد والآسعار المدروسة بعناية ويمكنك التواصل معهم عبر رقم فرع الشركة في الرياض.

وفي ختام مقالنا اليوم عن تحويل الأموال عن طريق PTT والذي تحدثنا فيه عن كيفية تحويل الأموال من دولة إلى أخرى عبر شركة بي تي تي وعن التبادلات التجارية والمعاملات الرقمية وطرق القيام بها بشكل عام وتحدثنا بشكل خاص عن العمليات.

التي تتم من خلال المكالمات الهاتفية والرقم الشخصي ورقم الحساب الخاص بالشخص المرسل والمستقبل على حد سواء دون الحاجة للطرق الأخرى للتحويل من خلال العمليات البنكية الطويلة وفورية هذه الطريقة.

مواضيع ذات صلة :

أحدث أقدم