قروض السيارات بنك الأردن (بنوك تقسيط بدون دفعة أولى)

شروط قروض بنك الأردن: أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم كيفية التقديم على قروض السيارات بنك الأردن والتعرف على أهم شركات تمويل إسلامية في الأردن وعلى افضل شركات تقسيط سيارات في الأردن بشروط ميسرة وغير معقدة

لكل الراغبين في التعامل مع أفضل بنك في قروض السيارات في دليل شركات تمويل سيارات على الهوية في الأردن ، حيث هنالك الملايين يرغبون في اقتناء سيارة حديثة او شراة سيارة بالتقسيط في الأردن بأسعار مناسبة والحصول على تمويل فوري بدون طلبات معقدة ، تابعوا الشرح هذا لنهايته للمزيد من التفاصيل حول أقل فائدة قرض سيارة في الأردن.

قروض السيارات بنك الأردن

ماهي أفضل قروض السيارات في بنك الأردن ؟

1- قروض مصرف الراجحي في الأردن:

من أشهر بنوك التي تقدم قرض سيارة مستعملة وجديدة وتمويل هذا المصرف يكون لغاية 3 سنين والربح ثابت يكون حوالي 3.76 بالمئة وذلك إذا كان هناك تحويل من الراتب للبنك، وأيضا تستطيع أن تقوم بعملية التحويل دون وجود الراتب

وايضاً تستطيع أن تمول الشركات التي تكون غير معتمدة والراتب يجب أن يكون أقل مبلغ 450 دينار للشركات التي يتم اعتماد البنك في عملها وأخيراً حساب قرض السيارة وتمويل للسيارة يصل إلى 85 بالمئة.

إقرأ أيضاً:

أهم شركات تمويل سيارات بدون دفعة أولى بالاردن

2- قروض البنك الاسلامي (الصفوة):

يعتبر من أشهر شركات تمويل سيارات بالاردن والعائد يكون ثابت تقريباً 3.95 بالمئة وذلك بشرط أن يكون التمويل لا يزيد عن 6 سنوات وهي يمكنها أن تمول الشركات المعتمدة والشركات غير المعتمدة، وبالنسبة للسيارات القديمة أن يكون عمرها 13 سنة وأقل راتب يجب أن يكون 450 دينار وتمويل السيارة يكون 95 % من مبلغ السيارة.

3- قروض بنك كابيتال:

يعد من أفضل شركات تمويل قروض شخصية في الأردن تمويل هذا البنك يصل إلى 5.6 بالمئة والفائدة تصل إلى 4.5 % وذلك خاص بالسيارات الجديدة الغير مستخدمة أما بالنسبة للسيارات المستعملة يجب أن تكون مستخدمة لمدة 12 سنة والرواتب يجب أن تكون حوالي 650 دينار أردني.

4- قروض بنك الأردن:

  • من أفضل شركات تمويل سيارات إسلامية يجب أن يكون الراتب لا يقل عن 450 دينار أردني والفوائد ثابتة حوالي 4.69 بالمئة وتتميز هذه الشركة بأنها تقوم بالتمويل
  • حتى إذا لم يكن هناك راتب وأنها تمول بنسبة 100بالمئة ولغاية 9 سنين ، اما إذا كانت السيارة مستعمله يجب ألا تزيد مدة استعمالها على 13 سنة وذلك حسب كل نوع.

5- قروض بنك الاسكان والتعمير:

هي من أشهر شركات التمويل الأصغر في الأردن يجب أن يكون الراتب لا يقل عن 400دينار وتكون نسبة الفوائد ثابتة أي تقريباً حوالي 5.9 للرواتب التي يتم تحويلها ويكون التمويل لغاية 15 سنة والسيارة المستعملة يجب ألا تزيد مدة استخدامها على 11 سنة.

ماهي الشركات التي تقوم بتمويل السيارات دون دفعة أولى ؟

6- تمويل المركبات الخاصة:

يتم تمويل هذه المركبات بنسب عالية جداً لأن الاردن بلد رائع بإمتياز وأي شخص سيتمنى أن يملك سيارة ليستمتع بمناظرها الخلابة والجميل والأهم من هذا أن الشركة تعطي تأمين للحياة في حالة تعرض الشخص لأي أذى.

2- تمويل المركبات العامة:

تقدم أفضل شركات التمويل في الأردن هذا النوع من التمويل وهنا يصل التمويل للنصف وذلك لأن هذه السيارات تستخدم لنقل الركاب الذين ليس بمقدورهم شراء سيارة للتنقل بين العمل والمنزل.

3- تمويل المركبات الخاصة بالشحن ونقل البضائع:

من أكثر شركات تمويل في اربد المتميزة تقدم هذا النوع من التمويل لما تقوم به من تمويل كافة أنواع السيارات وتكون نسبة التحويل تقريباً 65 بالمئة والدفع مدة خمس سنوات وهي مهمة جداً من أجل التجارة داخل الأردن وعلى حدوده.

  1. معرض عون لتقسيط السيارات في الأردن.
  2. معرض الدوايمة لتقسيط السيارات في الأردن.

إقرأ أيضاً:

تمويل قرض شخصي في الأردن عبر بنك ABC بدون كفيل

الأشخاص الذين تقبل الشركات تقديم قروض السيارات بنك في الأردن لهم ؟

  •  الأشخاص الذين لديهم راتب ثابت داخل مؤسسات الدولة ورواتبهم تجعلهم قادرين على تقديم طلبات من أجل القروض
  • أن يكون عمره بين 25 سنة إلى 60 سنة.
  • أن يملك رخصة قيادة.
  • أن يكون شخص ليس لديه سجل سيء لدى الشرطة.
  • أن يكون قام بخدمته العسكرية.
  • أن يكون مواطن أردني.

ماهي إيجابيات تقسيط السيارة دون دفعة أولى ؟

  •  يسمح للشخص أن يختار نوع مناسب له من عدة خيارات تكون مطروحة أمامه فبذلك هو لا يبقى تفكيره محدود في نوع محدد أو موديل محدد وذلك حسب المال الذي يملكه.
  • مساعدة التجار كي يستطيعون أن يربحوا أكثر في السوق الأردني وتحديدا عندما يكون هناك ثبات اقتصادي.

ماهي النصائح المفيدة التي تتعلق بشراء سيارة بالتقسيط ؟

  • يجب أن يكون لديك إطلاع كامل على التقسيط في شركات تمويل سيارات على الهوية وأنظمتها بشكل شامل.
  • اختيار طريقة التقسيط وهي إحدى هذه الطريقتين أما بشكل مباشر بواسطة الشركة أو بشكل غير مباشر عن طريق البنك.
  • عندما تتأكد من اختيارك للسيارة يجب عليك أن تقوم بمعرفة جميع المعلومات والبيانات التي تخص السيارة وأن تعرف الميزات والسلبيات الخاصة بالسيارة.
  • إذا قمت باختيار سيارة مستعملة يجب عليك أن تفحصها جيداً عند مختص بهذه الأمور لتتأكد إذا كان يوجد بها عطل أو تلف.
  • السيارة التي اخترتها يجب عليك أن تعرف إذا هذه السيارة يوجد لها قطع في الأردن.
  • عليك أن تقوم بقراءة البنود والاتفاقيات بشكل سليم ومن أفضل الأمور أن تقوم بالاتصال مع أشخاص مختصين في هذا المجال أو يجب أن يكون هناك محام.
  • البحث عن مركز صيانة خاص بالسيارة التي قمت باختيارها.

كيف أقدم طلب التقديم على قروض السيارات بنك الأردن ؟

  1. اختيار السيارة التي تناسبك في شركات تمويل السيارات المستعملة والجديدة ولكي نسهل عليك العمل قمنا بتجهيز بعض الأدوات هي (عرض التمويل/موديلات السيارات المتوفرة).
  2. عليك استخدام الأدوات السابقة لاختصار الوقت وتوفير الجهد وسرعة الاختيار.
  3. تجهيز الاوراق المطلوبة (صورة عن الهوية الشخصية/صورة عن عقد إيجار/ صورة عن شهادة السوق/ قيمة الراتب الشهري/ كتابة عنوان الإقامة).
  4. عليك أن تقدم طلب التمويل الخاص بك.
  5. تقديم الطلب إلى إحدى المصارف السابقة المذكورة في الأعلى.

ماهي الآثار السلبية التي تترتب على قروض السيارات بنك الأردن ؟

1- الآثار اقتصادية :

  • من أهم الآثار التي تؤثر على كل شيء وأصبح الناس يشترون شيء لا حاجة له.
  • الضيق المادي للشخص المقترض هذا يجعله يوفر المال لكي يتخلص من قرض البنك بأقرب وقت ممكن.
  •  لا يستطيع الشخص أن يعيش براحة واطمئنان وسكينة لأن همه الوحيد يكون كيف يستطيع التسديد للبنك فلن يستطيع أن يشتري ما يريد لأن راتبه محدود.

نهاية أصدقائي وأخوتي وزملائي الأعزاء لمقالنا عن قروض السيارات بنك الأردن 2023 وعن أفضل بنك في قروض السيارات من منا لا يحلم بأن يقود سيارة جميلة ومريحة لتأمين راحة نفسية واجتماعية كاملة ليستطيع أن يصل الى الأماكن التي يريدها دون تعب أو مشقة.

لذلك قمنا بتقديم هذه المقالة التي تتضمن إجابات واضحة وشفافة وسهلة ومفهومة على استفساراتكم وأسئلتكم بخصوص شروط قروض بنك الأردن وأنواعها وكيفية التقديم عليها وكلنا أمل بأن يكون مقالنا هذا قد نال اعجابكم واعطاكم الكثير من المعلومات المفيدة التي تريدونها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مواضيع ذات صلة: