شرح تطبيق إيجاري دبي لحماية حقوق (شقق للايجار في دبي)

أفضل تطبيق عقارات في الإمارات: أعزائي زوار مدونتنا الكرام من خلال السطورأدناه سأشرح لكم طريقة تجديد عقد إيجاري دبي أون لاين من خلال تطبيق إيجاري دبي حيث إن دبي هي مدينة الأحلام والسحر بهذه الكلمات نصف لكم هذه المدينة التي تقع في الإمارات العربية المتحدة والتي تشكل القلب النابض لهذه الدولة ولؤلؤة الخليج العربي لما وصلت إليه من تطور وتقدم على جميع الأصعدة

حيث تم إدخال التعلم الإلكتروني بشكل كبير وأيضاً التقنيات الحديثة في الروتين اليومي للمواطن الإماراتي وهذه سابقة فريدة من نوعها في بلداننا العربية وحتى في دول العالم وقد خصصنا لكم اليوم للحديث بشكل أوسع عن شقق للإيجار في دبي شهري والعقارات وأمور السكن في دبي.

والتي تهم المواطنين في الخليج وأيضاً المهاجرين والذين أتوا عن طريق الهجرة من بلدانهم إلى الإمارات وسنتحدث عن بيوت للبيع في الإمارات والنظام الإلكتروني الذي سيرت فيه هذه الأمور العقارية لذلك دعونا نبدأ على بركة اللّه:

تحميل تطبيق إيجاري دبي

ماهي أسعار الإيجارات والشقق السكنية في دبي بشكل عام ؟

  • تعد دبي من أكثر المدن رفاهيةً وجمالاً وحداثة والتي تحتوي على شقق للايجار في دبي سنوي رخيص ، حيث يقصدها المشاهير من كافة أنحاء العالم سواء للعمل أو لقضاء عطلتهم والتمتع بنزهة رائعة في هذه المدينة والترويح عن أنفسهم من ضغوطات السنة.
  • تحقق دولة الإمارات الكثير من الأرباح من خلال الزوار الذين يأتون بشكل كثيف إلى دبي وأرقام الهجرة ارتفعت بشكل كبير في الآونة الأخيرة وكل هذه العوامل أدت إلى غلاء الإيجارات والشقق السكنية في دبي بشكل عام.
  • بالإضافة إلى كمية الاستثمارات الرهيبة في الإمارات وفتح سوق العمل الضخم وبأجور مرتفعة كل هذه أيضاً أدت لغلاء السكن في دبي.
  • وقد قامت الحكومة الاماراتية في سعيها الدائم لحل أي مشكلة تقلق راحة المواطنين ببناء العديد من الأبنية وناطحات السحاب التي تضم الألاف من الشقق السكنية التي تساهم في تأمين حاجة كبيرة لعدد جيد من السكان.

ما هو تطبيق إيجاري دبي الذكي ؟

  • هذا التطبيق الإلكتروني الذكي الذي تم إطلاقه على جوجل بلاي رسمياً العام الماضي هو نتاج العمل الجاد والخبرة الكبيرة لمهندسي الإمارات والعقول التي تمتلكها هذا الدولة فلك أن تتخيل أن جميع الأمور المتعلقة بالعقارات وتأمين السكن أصبحت مخدمه عن طريق هذا التطبيق.
  • كما يقوم هذا التطبيق على توفير شقق للايجار في دبي مارينا وجمع جميع الأبنية السكنية والشقق السكنية والعقارات الواقعة فوق أراضي الإمارات على منصة واحدة وهي منصة تطبيق إيجاري الرائع الذي يتصل مباشرة بقاعدة بيانات ضخمة تختزن فيها كافة المعلومات الضرورية ويتم التحديث علبها بإستمرار لتطبيق أية تغيرات حاصلة.
  • لاقى هذا البرنامج صدىً كبير في الشارع الإماراتي خصوصاً وفي الوطن العربي بشكل عام وقد أشاد به الكثير من المواطنين خلال الحملة الإستطلاعية لمعرفة رأي المجتمع ومستخدمي التطبيق بطريقة عمله ، حيث يعمل على أسعار الشقق في دبي للايجار بشكل دوري.
  • وأنتم أحبائي ماذا تنتظرون قوموا بتحميل برنامج إيجاري بشكل فوري وإخبارنا رأيكم بصراحة عن هذا التطبيق.
إقرأ أيضاً :

ماهي المستندات والأوراق المطلوبة للتسجيل في تطبيق إيجاري ؟

  1. يمكنك عند الدخول إلى هذا التطبيق تمييز طريقتين لعملية تسجيل الدخول وهي تسجيل الدخول كزبون أو تسجيل الدخول كصاحب عقارات وتختلف المستندات المطلوبة للتأكيد في كل منهما.
  2. تشمل الأوراق المطلوبة في حال الزبون صورة عن الهوية الشخصية وتكون المعلومات فيها واضحة بشكل جيد ومقروءة وأيضا إخال بياناتك المعتادة كاسم المستخدم وكلمة السر وعنوان إقامتك وأيضاً تحتاج لإدراج بطاقة ائتمانك للاستفادة من الأنشطة التجارية داخل البرنامج.
  3. اما عند تسجيلك الدخول كصاحب عقارات أو كبائع وليس مشتري فإنك تحتاج أوراق التسجيل الخاصة بالزبون نفسها يضاف عليها صورة عن سجل تجاري خاص بك ويحمل اسمك ومصرحاً فيه عن كافة تفاصيل العقار الذي تملكه من مساحة والأغراض التي يحتويها.

ماهي الرسوم الخاصة بالاشتراك بتطبيق إيجاري ؟

  • قد قامت الشركة المالكة لتطبيق عقد إيجار موثق دبي بتسجيله رسمياً في قائمة التطبيقات الإماراتية وفي غوغل بلاي وقامت بإنشاء شبكة مالية تضمن لكل ذي حق حقه.
  • فالعقار او شقق في دبي للايجار اليومي يتم التصريح عنه وبكل وضوح داخل التطبيق ويقوم الزبون بتسجيل بطاقته الائتمانية بشكل رسمي ليتم الاقتطاع منها عند الإستفادة من أي نشاط مدفوع داخل التطبيق.
  • وتتراوح رسوم إيجاري دبي والإشتراك في هذا البرنامج الرائع بحس رقم إيجاري دبي حوالي 170 درهم كويتي لكي تتمكن من متابعة أخر الأخبار المتعلقة بكافة العقارات والأمور السكنية.

كيف يمكن التواصل مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي ؟

قامت مديرية العقارات والأملاك الخاصة بدبي بفتح الباب أمام أي مشكلة أو التباس معين يحدث في التطبيق والعمل على حله بأسرع وقت ممكن لتجنب الخسائر وفقدان أي بيانات.

فكما نعلم فإن مهمة التطبيق الخاص بالعقارات والإيجارات في دبي هو إسقاط فعلي لما يوجد على أرض الواقع وجعله متوفر للتصفح في العالم الإلكتروني وإن التغيرات التي تجرى على هذه العقارات من نقل ملكية وبيع وشراء

وغيرها من الأمور التي يمكن أن تحدث أخطاء فيها تتطلب مراجعة دائرة الأراضي والاملاك والتقدم بطلب عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهذه الهيئة التالي : 

social@bayut.com

ماهي أشهر العقارات التي توفر شقق للإيجار في دبي ؟

1- مجموعة مباني الاتحاد الإماراتي

قامت منظمة الاتحاد بطرح مشروعها الإنمائي وبرنامجها السكني المتمثل ببناء عدد من ناطحات السحاب والتي يمكن استغلالها لتوفير ألاف الشقق السكنية للوافدين الجدد إلى الإمارات وتأمين مسكن للأطباء والمهندسين الذين يهاجرون إلى الإمارات للعمل.

لاقى هذا المشروع صدى كبير وقبول من مجموعة اعضاء الاتحاد وتم التصويت على البدء بتنفيذه ووضع خطة تقريبية لإنجازه بحلول عام 2024.

2- مساكن الأطباء في الإمارات

نظراً لتزايد أعداد الأطباء الذين يبحثون عن فرص عمل في دول الخليج وتقديراً من الحكومة الإماراتية لهم قامت بتشييد عدد كبير من المباني الخاصة لإسكان هؤلاء الأطباء وتوفير وقتهم لجعلهم يركزون على المهمة الأساسية الذين جاءوا من أجلها.

رابط تحميل تطبيق إيجاري دبي: أدخلوا من هنا.

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تطبيق الايجارات في دبي وتأمين العقارات وقدمنا لكم شرحاً مفصلاً عن كيفية تنزيل هذا البرنامج والمشاريع التي تتطلع إليها دولة الإمارات أملين أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: